افكر في ربط الناقل للمني في الخصيه لعدم الرغبه في الانجاب فهل له اضرار واين القي المختصين بذلك

icon 29 سبتمبر 2014
icon 608
افكر في ربط الناقل للمني في الخصيه لعدم الرغبه في الانجاب فهل له اضرار واين القي المختصين بذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أنصحك بذلك، فهذا إجراء نهائي وأنت الآن تخضع لرأي مؤقت، ولا يوجد أراء دائمة، لذلك لا تتخذ خطوة دائمة برزي مؤقت، لقد رأيت بعض الشباب ممن فعل هذه الفعلة، ثم تغيرت ظروفهم، وتغيرت آرائهم. فتريث ياصاحبي، وثق بالله فهو زقدر على حل المشاكل. 2 2014-09-29 10:20:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا أنصحك بذلك، فهذا إجراء نهائي وأنت الآن تخضع لرأي مؤقت، ولا يوجد أراء دائمة، لذلك لا تتخذ خطوة دائمة برزي مؤقت، لقد رأيت بعض الشباب ممن فعل هذه الفعلة، ثم تغيرت ظروفهم، وتغيرت آرائهم. فتريث ياصاحبي، وثق بالله فهو زقدر على حل المشاكل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ارجوك اقنعني في هذه المسائل لاني قلق جدا في هذا المسائل وتعبت من التفكير: وهي هل السائل المنوي المحمول بالجينات...

السائل المنوي عندما يدخل الجسم إما أن يلتقي ببويضة ويلقها، ويأتي نصف الجينات من الذكر والنصف اآخر من الأنثى لتكوين كائن جديد بجينات ممتزجة من الوالدين. أو أن يذوب السائل المنوي ويتحلل. للمزيد من المعلومات راجعمواضيع الوراثة والجنس في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل للعادة السريه تأثير على الخصوبه و كفائة وقوام السائل المنوي وهل تسبب ألام في الخصيتين وهل يمكن لفرطها أن...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! تقلل عدد المنويات وتخفف قوام المني.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل عمليه البواسير توثر في جنس عند الرجل ولها اثر عدم المقدره بالقيام الكامل بالعمليه جنسيه وشكرا

هناك اتصال غير مباشر بين أعصاب الشرج والأعصاب التناسلية، ولكن تأثيرها يختلف من شخص لآخر، والعادة أن تأثيرها يمكن إهماله . ويزداد التأثير في حدوث حالة مرضية في الشرج مثل البواسير .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم الشكر الجزيل على جهدكم هل تعمد تأخير القذف أثناء الجماع بصرف الذهن عنه او تعديل الوضع اوالتوقف في...

تأخير القذف أثناء الجماع لا يشكل مشكلة، ولا يؤدي رلى ضعف الانتصاب ولا يضر البروستاتا. فلا داعي للقلق. ووضع الهرمونات يمكن فحصه ومعرفة مستوى الهرمونات الذكرية في الدم. راجع اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل دواء bi-preterax للضغط يسبب 1- ضعف في الانتصاب بعد ان كان طبيعيا حتى اتمام العملية .2-كنت استثار بمشاهدة اية...

دواء الباي بريتيراكس يحتوي على الانديبامايد يستخدم عادة لعلاج ضغط الدم ومن الاعراض الجانبية المرافقة له: جفاف,انخفاض في مستوى الكالسيوم وذلك يؤدي الى ضعف العضلات,انخفاض ضغط الدم,صداع,عصبية,عجز جنسي,رفع حمض اليوريك في الدم,اضطرابات المعدة وعادة هذه الاعراض تكون مؤقتة ولا يجب التوقف عن تناول الدواء دون استشارة الطبيب ولا يجب اخذ اعشاب لزيادة القدرة على الانتصاب دون استشارة الطبيب خصوصا اذا كان هناك مشاكل مثل امراض القلب او السكري لذا يفضل مراجعة الطبيب لوصف العلاج اللازم

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه