الاوقات المناسبه للحصول على حمل سريع؟

icon 2 ديسمبر 2015
icon 1185
الاوقات المناسبه للحصول على حمل سريع؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تحصل الاباضة في اليوم ال ١٤ من نزول الدورة او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدورة القادمة. فاذا كانت دورتك منتظمة كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بداية الدورة. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبة الخصوبة فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.   4 2015-12-03 14:16:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تحصل الاباضة في اليوم ال ١٤ من نزول الدورة او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدورة القادمة. فاذا كانت دورتك منتظمة كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بداية الدورة. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبة الخصوبة فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لديه انتصاب كامل ولكن سرعانما يزول ارجو ارشادي الى الطريقه او المواد الغذائيه او الادويه التي يمكن ان تحافظ على...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 39

في الأمراض الجنسية

هل استخدام الحبوب المنشطه للحصول على انتصاب اطول او الدهانات التى تكون على العضو تؤثر على الحيوانات المنوية ؟

لقد أثبتت العديد من الدراسات أن استخدام الحبوب المنشطة للجماع التي تنتمي إلى عائلة مثبطات إنزيم الفوسفودياستيريز-5 مثل تادلافيل وغيرها والمراهم التي تستخدم بشكل موضعي على القضيب لا تعتبر من الأمور التي تضر بصحة الحيوانات المنوية، حيث أنها لم يكن لها أي آثار سلبية على تركيز الحيوانات المنوية، إجمالي عدد الحيوانات المنوية، تشكل الحيوانات المنوية، حركة الحيوانات المنوية، أو مستويات أي من الهرمونات.

ولكن ينصح أن يتم  استخدام هذه الأدوية تحت إشراف الطبيب المختص فقط وبالجرعة التي يحددها فقط.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

الجواب غير كافي وماهي الأسباب التي تؤثر على ضعف النتصاب بوقت قصير وما هيا الحلول المفيده وشكرا لكم .

- بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. والحلول عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل باروكستين 20مجم مفيد فى تاخير القذف وما هي الجرعة الامنة وكيفية استخدامه وخصوصا اني اسافر وابتعد عن الجماع لمدة...

في فترة السفر من الأفضل عدم استخدام دواء كهذا حيث أن هذا الدواء لا يؤخذ إلا بوصف الطبيب وإرشاداته، ولكن يمكنك ممارسة تمارين تقوية عضلات قاعدة الحوض ومعك الوقت الكافي لذلك، كما أن عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك.

أما عن paroxetine 25 mg وسرعة القذف: فإن الباروكستين عامل مفيد في العلاج الدوائي لسرعة القذف عند تناوله قبل الجماع بفترة أو قبل الجماع مباشرة، وينصح بالتالي:

  • تناوله بجرعة محددة يحددها الطبيب.
  • تناوله مع الطعام أو بدونه حسب إرشادات الطبيب.
  • من المرجح أن تتغير الجرعة بمرور الوقت بناء على استجابتك، وبالتالي فإن الالتزام بالتغييرات التي يحددها الطبيب أمر لا بد منه.
  • لا يجب أن تتوقف عن استخدام هذا الدواء فجأة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 26

في الأمراض الجنسية

انا متزوج منذ ثلاث ايام فقط واعانى من تاخر القذف يوجد انتصاب كامل اريد معرفة بعض انواع الاكل التى تساعد...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 39

في الأمراض الجنسية

عند الجماع يكون العضو الذكري منتصب وعند الإيلاج يبدء في الذبول والترهل فهل يوجد أدوية تساعد على زيادة الانتصاب علماً...

الجماع....يحدث بين شخصين اثنين يسعا كل واحد فيهم للاستمتاع وامتاع الطرف الاخر....... وهو عباره عن عمليه معقده...تلعب بها الحاله الاجتماعيه والنفسيه والظروف المحيطه ...... الفياجرا ممتاز جدا في مثل هذه الحالات...ربما تحتاج الى زيادة الجرعه ان لم تكن نفعتك الجرعه القليله.. غذاء ملكات النحل مع العسل مفيد جدا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم في بعض الاحيان لا يوجد عندي انتصاب وايام يوجد فيها انتصاب ماذا افعل اتناول فياجرا وهل مع نزول...

الفياغرا هو اسم تجاري، وموجود في الزسواق بوصفة طبية، نظراً لخطره على أمراض القلب وممتناولي أدوية القلب، وعليك الاهتمام بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وستعود لحالتك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تناول أقراص Tamol-x 225 يساعد على علاج سرعة القذف المبكر واذا كان فعالا" متى يبدأ الجماع بعد التناول وما...

قد يساعد دواء tamol x في علاج سرعة القذف المبكر سواء تم تناوله قبل الجماع بفترة أو قبل الجماع مباشرة، ولكن لاينصح باستخدام دواء tamol x 225 هذا في علاج سرعة القذف المبكر ولا يجب أخذه إلا بعد استشارة الطبيب وتحديده للجرعة إذا تم وصفه من قبل الطبيب، نظراً لما لهذه الدواء من آثار جانبية كثيرة وأنه يسبب الإدمان، حتى بعد إيقافه تحدث أعراض انسحابية حيث يعتاد الجسم عليه.

وهناك العديد من الطرق الطبيعية والأكثر أماناً لعلاج سرعة القذف مثل:

  • الوقوف ثم البدء: تقوم أنت أو شريكك بتحفيز قضيبك حتى تشعر أنك ستحصل على هزة الجماع. أوقف الإثارة لمدة 30 ثانية تقريباً ثم ابدأ التحفيز مرة أخرى وكرر ذلك ثلاث أو أربع مرات قبل القذف.
  • الضغط: يعمل بنفس الطريقة السابقة، ولكن عندما تشعر أنك وصلت إلى النشوة الجنسية، تقوم أنت أو شريكك بالضغط على رأس قضيبك حتى تفقد الانتصاب. كرر هذا عدة مرات قبل القذف.
  • التفكير في شيء آخر أثناء ممارسة الجنس يساعد على علاج سرعة القذف.
  • تقوية عضلاتك: قد تساعد تمارين كيجل في تقوية عضلات قاع الحوض. كما أن إيقاف البول في منتصف التبول عن طريق مسك عضلات المثانة بقوة لمدة 3 ثوان ثم تركهم لمدة 3 ثوان يساعد في ذلك. افعل هذا 10 مرات على الأقل ثلاث مرات في اليوم.
  • الواقي الذكري: قد يزيل الحساسية لديك بدرجة كافية حتى تتمكن من الاستمرار لفترة أطول.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه