الى ماذا يؤشر الم كثير اتناء المعاشرة الجنسية

الى ماذا يؤشر الم كثير اتناء المعاشرة الجنسية
icon 9 أغسطس 2015
icon 1586
السلام و عليكم الى ماذا يؤشر الم كثير اتناء المعاشرة الجنسية ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ للمزيد عن عسر الجماع ، راجعي عسر الجماع في القاموس. 1 2015-08-10 06:19:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ للمزيد عن عسر الجماع ، راجعي عسر الجماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ... أنا شابة ذات 23 عاما لست متزوجة أريد أن أستفسر عن أمر عند الإثارة الجنسية ، حينها...

الحرقان قد يدل على وجود التهاب في المهبل، ويمكن مراجعة اختصاصي /ة نسائية لعلاجه، ولكنه لا يؤثر عى الزواج، ونزول السائل عادي يحدقث عند التأثر الجنسي، استعداداً للجماع. مبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله دكتورانا متزوجة مشكلتي في كثرة افرازات المهبلية بيضاء و شفافة دون رائحة المشكلة في زوجي عند...

يعتمد العلاج على سيب المشكلةً، وعادة ما يتم وصف أدوية موضعية للفطريات ويتم التعامل مع التهاب المهبل الجرثومي بالمضادات الحيوية ومع داء المشرِّعات بدواء المترونيدازول او تسنيدازول راجعي اختصاصي نساءية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام و عليكم اعاني من نزول دم اثناء الممارسة الجنسية دون الم ليس دائما في بعض المرات فقط افيدوني ما...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته نعم عزيزي الدكتور من مدة طويلة و أنا أعاني من ألم ب...

١- ممارسة الرياضة اليومية ٢- التغذية المتوازنة، والمغذيات الجنسية الغذاذية. ٣-تناول الأدوية المضادة للألم اللاستيروئيدية، وخاصة عند الجماع ، والأفضل مراجعة طبيب العظام لوصفها.

سؤال من أنثى سنة 39

في الأمراض الجنسية

انا امرأة في الثلاثين امارس الجنس بكثرة مع زوجي مما سبب لي ألم شديد أثناء العلاقة و التهاب في المهبل...

ليس هناك كاتالوج للممارسة الجنسية، ولكن ما دمت تتألمين فيجب علاج الموضوع لأنك تفقدين المتعة مع الألم.وينتج عنها التهابات، لذلك الأفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة وعلاج الخطأ.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور . أنا أعاني من البرود الجنسي.لا أحس بأي شعور في اللحظات الحميمية مع خطيبي . هذا الأمر...

إن أكثر سبب للبرود الجنسي هي عوامل نفسية وصعوبات تتعلق بالظروف وبالعلاقة مع الطرف الآخر, وعندما يتم الحديث عن البرود الجنسي فإنه يتم حكماً في إطار الكلام عن العلاقة الزوجية المشروعة، ولا يمكن وضع هذا التشخيص في ظروف أخرى غير تلك، لأن أي ظرف آخر غير العلاقة الزوجية لا يتضمن العوامل الأساسية التي يجب أن تتوافر للإنسان من ناحية نفسية، كالود والألفة والسكينة, وجسدية كالإثارة والمداعبة بالطريقة المشروعة، لاختبار مشاعره الحقيقية. وطالما انك تقولين بأنه خطيبك فانا لا اعلم مدى الحميمية لكي نحكم على وضعك ولنعطيكي النصيحة الملائمة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه