الكماجرا جل ارغب بستخدام النوع من مقويات الجنسية هل لهو جيد هل لهو مضا

الكماجرا جل ارغب بستخدام النوع من مقويات الجنسية هل لهو جيد هل لهو مضا
icon 11 ديسمبر 2013
icon 7884
الكماجرا جل. ارغب بستخدام هذا النوع من مقويات الجنسية هل لهو جيد هل لهو مضار جنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي.راجع موسوعة الأدوية في الموقع. 1 2013-12-23 05:34:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي.راجع موسوعة الأدوية في الموقع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

كمنجرا جل مقوي جنسي هل هو جيد استخدامه وهل لهو مؤثرات جنسيه في مستقبل

هو السيلدينافيل و المعروف بالفياغرا موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. لا يفضل استخدامه بدون وصفة طبية.

سؤال من ذكر سنة 33

في الأمراض الجنسية

هل عشبة القديس saint john's wort لها تأثير على الرغبة الجنسية أم تعززها؟وهل لها أيضا تأثير الانتصاب؟

تأثير العشبة يتداخل مع الأدوية الأخرى، وهي تستخدم عادة كمضاد لضغط النفسي، وهي بهذا تضع نفسها مع الأدوية المثبطة للانتصاب والرغبة الجنسية. ولا ينبغي استعمالها بدون استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا لدي مشكلة في سرعة القذف هل ينفع استعمال مخدر موضعي قبل الممارسة لأنني أخذت دواء لونغاس ولن ينفع معي...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي يأخذ أدوية خصوبة (سبيرو ماكس و فيتامين E) وشعر بضعف في الرغبة الجنسية . هل لهذه العلاجات أثر على...

كلا، عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. التدخين يعيق الانتصاب، فيفضل تركه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يجوز استخدام كريم ايملا بأيام متقاربة للممارسة الزوجبة عند سريعي القذف وهل لها تأثير على التنفس عند مريضي قصور...

لا يجب تناول هذا العلاج اذا: كان لديك حساسية لمادة دابوكستين أو أي مواد أخرى غير فعالة في الدواء. كنت تعاني من مشاكل في القلب مثل فشل القلب أو مشاكل في ضربات القلب. كنت تعاني من مشاكل في الكبد متوسطة أو شديدة. كنت تتناول أدوية أخرى، والحل الأفضل هو التدرب على التحم بالقذف من خلال تقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه