امارس الجنس مع زوجتي في الدبر وانزل المني في الدبر هل يؤثر على صحتها في بعض الاحيان تقوم زوجتي بمص دكري وانزل المني بفمها وتقوم ببلعه هل يؤثر عليها كدلك وهل ممارسة العادة السرية بكثرة تسبب مرض البروستات

icon 14 أبريل 2011
icon 70349
امارس الجنس مع زوجتي في الدبر وانزل المني في الدبر هل يؤثر على صحتها في بعض الاحيان تقوم زوجتي بمص دكري وانزل المني بفمها وتقوم ببلعه هل يؤثر عليها كدلك وهل ممارسة العادة السرية بكثرة تسبب مرض البروستات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجنس الشرجي قد يصيب الزوجة بالسلس البرازي وتصبح مشكلة مص القضيب وابتلاع المني لا يؤثر لأنه يتم هضمه. ممارسة العادة السرية قد تسبب مشاكل في الموثة (البروستات) 3 2011-04-16 01:41:12
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الجنس الشرجي قد يصيب الزوجة بالسلس البرازي وتصبح مشكلة مص القضيب وابتلاع المني لا يؤثر لأنه يتم هضمه. ممارسة العادة السرية قد تسبب مشاكل في الموثة (البروستات)

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن زيادة السائل الذى يخرج من فرج المراة علماً باننى اقوم بالمداعبة لمدة ساعة وبعدها امارس الجنس ولكن بعد...

جفاف المهبل يمكن علاجه بمراجعة اختصاصي النسائية1-استخدام مادة زالقة ذات قاعدة مائية: المزلقات متاحة على هيئة ادوية تصرف بدون وصفة طبية ، مثل استروجليد ، ريبلينس ، تساعد على منع الجفاف عن طريق إعادة الرطوبة الى المهبل . هذا يقلل من التهيج و الحكة و يقلل من الاحتكاك اثناء المعاشرة الجنسية . المزلقات آمنة ايضا للاستعمال مع الواقي الذكري. ٢- تغييرتوقيف الحشوات المهبلية :العديد من السيدات قبل سن اليأس يجدن ان جفاف المهبل يجعل استعمال الحشوات المهبلية صعباً او مؤلما وقد تحتاجين الى تجربة نوع يستخدم اداة لادخال الحشوات المهبلية مصنوعة من الكرتون او البلاستيك . للمزيد راجع جفاف المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل المراءة تفقد عذريتها عند ممارسته للعاده السريه علما انها تقوم بادخال اصبعئها بالكامل داخل المهبل واحيانا تمارس الجنس بعنف...

المفروض أن لا يتمزق غشاء البكارة من الإثارة الخارجية، ولكن إدخال الإصبع قد يؤدي لتمزق الغشاء، لذلك لا بد من فحص طبي للتأكد من وجوده.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج واحب لحس مهبل زوجتي وهي كدلك تحب مص الدكر عند القيام بهده العملية يفرز المهبل بعض السوائل هل...

إذا نزلت السوائل للجوف ينتهي خطرها نظراً لتحللها بأحماض المعدة وامتصاصها من المعدة، المشكلة هي في الجراثيم الموجودة في الفم بشكل عادي وتنتقل إلى الأعضاد التناسلية، يجب مراعاة النظافة المطلقة على الأقل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب مارست الجنس الخلفي باإستخدام أداة وما رست معها العادة السرية فعند إخراجي للأداة من الشرج نزل معها دم...

أولاً ، كيف تثبت وتعرف أن هذا السائل هو سائل منوي، فقد يكون مجرد مخاط بسبب وجود جراثيم أو فطريات، عليك أولاً عمل فحص للبراز لمعرفة نوع السائل، أما الدم فقد تكون جرحت الغشاء المخاطي للشرج. انتظر قليلاً، فإذا استمر النزيف غعليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل الجنس الفموي مضر أي مثلاً عندما أداعب منطقة الرحم للمرأة بلساني ومداعبتها لعضوي الذكري بلسانها به أي ضرر؟ وهل...

هذه الممارسة تنقل الجراثيم المقيمة في الفم وغير الممرضة إلى الأعضاء التناسلية وتصبح ممرضة، والعكس أيضاً.وكذلك شرب السائل الإفرازات التناسلية لا يضر إذا لم يكن هناك جراثيم ،ولكنه ينقل الجراثيم وقد تصبح ممرضة. لذا يجب ممارسة الحيطة والحذر. ومنتهى انظافة عند الاقتراب من الإعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس الجنس الشرجي مع زوجتي بالإضافة الى الجماع المهبلي , فهل صحيح أن الجنس الشرجي يجعل زوجتي لا تسيطر على...

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً . - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . والجمع بين الجنس الشرجي والعادي يساهم في نقل الجراثيم الموجودة في الشرج أيضاً إلى المهبل والعكس. أما ما تذكره فقضية نفسية، قد تحصل أو لا، ويعتمد ذلك على عدة عوامل منها مقدار المتعة الحاصلة فليس كل الناس تتمتع بالموضوع بالتساوي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه