انااسمى احمدعندى وعندى دمورفى الخلايةالمخ ينفع اتزوج وعندى مشكلةالقضيب

انااسمى احمدعندى وعندى دمورفى الخلايةالمخ ينفع اتزوج وعندى مشكلةالقضيب
icon 5 أكتوبر 2015
icon 380
انااسمى احمدعندى 17سنةوعندى دمورفى الخلايةالمخ ينفع اتزوج وعندى مشكلةالقضيب مش بيقف حلوبحس لانةفى الارتخاءعضلى ممكن الردبسرعةلوسامحت هل العادة السريةتسيب ضعيف النظرولالا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نظرياً ممكن تتزوج، مع حساب النتائج الوراثية. والإفراط في العادة السرية قد تسبب الضعف، ولتحسين الحالة الجنسية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2015-10-06 10:01:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نظرياً ممكن تتزوج، مع حساب النتائج الوراثية. والإفراط في العادة السرية قد تسبب الضعف، ولتحسين الحالة الجنسية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 30 سنه وان شاء الله هتجوز كمان شهر ونصف وانا مدمن العاده السريه يعنى بعملها فى الاسبوع مرتين...

بما أنك مقبل على الزواج فانصحك بترك العادة نهائياً والتحضير للزواج ببرنامج رياضي لزيادة لياقتك البدنية، وبرنامج غذائي لتقوية جسمك أيضاً، بغذاء متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية، وتناول المقويات الجنسية منذ الآن.كذلك عليك تنمية هواياتك الأخرى من أجل ملئ فراغك ووقتك قبل وبعد الزواج.راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ممكن تساعدونى انا قضيبى سليم وطولة11.5 او 12 اثناء الانتصاب وانا عندى 14 سنه وصوتى ناعم زى البنات ومكسوف اتكلم...

لم تذكر إذا كنت قد بلغت! فتغيير الصوت يأتي عادة عند البلوغ مع بقية الأعراض الثانوية للبلوغ مثل شعر العانة وغيرها، انتظر مرحلة البلوغ قبل القفز إلى نتائج سريعة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا سنى 21 سنه امارس العاده السريه من فتره كبيره والعضو الذكرى كان 17سم الان بعد الانتصاب يصل 14 سم...

عليك التوقف عن العادة السرية، وتحسسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل العادة السرية تقصر على طول القامة او كثير القامة انا عمرى ٢١ سنة وطولى متر تقريبا وا ولدى وا...

العادة السرية ليس لها علاقة بالطول المحدد جينياً، ولكن العادة السرية تسلب الجسم بعض المواد الضرورية للبناء في العمر المبكر، فعليك التوقف على كل حال، ومراجعة اختصاصي الغدد الصماء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا بعمل العادة السرية من زمان وعندى العضوى الذكرى مائل ومش عارف اعمل اية وعندى الشهوة بثير بسرعة رهيبة ومش...

ميلان القضيب يختلف من شخص لآخر، ولا يعد مشكلة إلا إذا أعاق الإيلاج، وفرط الإحساس والإثارة تحدث عند الإفراط في العادة السرية، وعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية، والانشغال بهوايات أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

حسس ان نسبه السائل المنوى قلت مش زى الاول انا عندى دالى ايه الادويه اوا الاعشاب لى تزود نسبه السايل...

الدوالي ترفع حرارة الخصية ، مما يعيق بناء المنويات، ولا يوجد حل بالأعشاب، بل لا بد من التشخيص الدقيق، والبحث في إمكانية استئصال الدوالي، إذا كانت هي السبب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه