انا احب لعق فتحه شرج زوجتي واحيانا تصل الي ااني اقوم بادخال لساني داخله مع العلم ان زوجتي تستمتع بهذا وانا ايضا مع العلم ايضا ان هي نظيفه جدااا فهل من خطر عليا

icon 10 أغسطس 2015
icon 63466
انا احب لعق فتحه شرج زوجتي واحيانا تصل الي ااني اقوم بادخال لساني داخله مع العلم ان زوجتي تستمتع بهذا وانا ايضا مع العلم ايضا ان هي نظيفه جدااا فهل من خطر عليا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل الامتناع عن ذلك لان هذه المنطقه بالذات مليئه بالبكتيريا اللتي تهضم الطعام واللتي اذا انتقلت الى الفم او الجهاز التنفسي قد تسبب مشكله. 1 2015-08-10 23:46:32
الدكتور معتز عاشور
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية
يفضل الامتناع عن ذلك لان هذه المنطقه بالذات مليئه بالبكتيريا اللتي تهضم الطعام واللتي اذا انتقلت الى الفم او الجهاز التنفسي قد تسبب مشكله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا جامعت فتاة من فتحة الشرج وذلك لم ياخذ خمسة دقائق لاني امارس العادة السرية من اربع سنوات...

راجع جنس شرجي في القاموس، فالجنس الشرجي ينقل الجراثيم من الشرج إلى القضيب والعكس أيضاً. وهذا يعتمد على نظافة المنطقة بشكل عان. أما الحبوب على الرأس والصدر فلا يمكن البت فيها بدون مشاهدة، وينصح بزيارة اختصاصي جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا ست متزوجة مارس زوجي معي الجنس من الخلف مرات كثيرا في البداية كنت اتالم لدرجة كبيرة ومع مرور...

لا يمكن التنبؤ بمدى الضرر الحاصل لعضلات مضرة الشرج، ولكن الاحتمال وارد، وعليك التدريب باستعمال تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وهي تمارين مصممة لتقوية العضلة العانية العصعصية(PC) لقاعدة الحوض ويمكن استشارة الطبيب حول الطريقة الصحيحة لاجراء هذه التمارين وولكن من احدى الاضرار الشائعه لممارسة الجنس الشرجي هي سلس البراز

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل زوجي يؤذيني اذا كان طول قضيبه ٢٥ سم و محيطه ٧سم مع العلم اني اتألم جداً اثناء الجماع و...

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد مارست الجنس مع إمرأءه قبل أسابيع وأنا لآ أعلم مدى صحتها من أي مرض مع العلم اني مارست الجنس...

إن ممارسة الجنس عن طريق الفم، الشرج، المهبل، وغيرها من الأعضاء التناسلية مع شخص آخر مصاب يجعلك عرضة للإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً التي تتراوح وتختلف في الأعراض التي تظهر عند الإصابة وفي المدة التي تحتاجها حتى تظهر كما يلي:

  • الكلاميديا: تبدأ الأعراض بعد 1-3 أسابيع من التعرض للعدوى وقد يكون من الصعب اكتشافها ​​لأن التهابات المرحلة المبكرة غالباً ما تسبب علامات أو أعراض قليلة أو معدومة.
  • السيلان: تظهر الأعراض في غضون 10 أيام بعد التعرض للعدوى، ومع ذلك قد يكون الشخص مصاب لعدة أشهر قبل ظهور أي أعراض.
  • داء المشعرات: تظهر في غضون 5-28 يوم من التعرض للإصابة وتتراوح من تهيج خفيف إلى التهاب شديد في الأعضاء التناسلية.
  • فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز): تظهر أعراض تشبه الانفلونزا بعد 2-6 أسابيع من الإصابة وقد تختفي هذه الأعراض في غضون 1-4 أسابيع من ظهورها وخلال هذه الفترة يكون الشخص شديد العدوى.
  • التهاب الكبد الوبائي: تظهر الأعراض بعد عدة أسابيع من الإصابة.
  • مرض الزهري: تبدأ الأعراض بالظهور على مدى أولها خلال 10 أيام-3 أشهر، ثم خلال 3-6 أسايع من ظهور التقرحات على الأعضاء التناسلية والمستقيم واللسان والشفاه.

إذا كان لديك شك بالإصابة بأحد الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي أو أنك قد تعرضت لأحد هذه الأمراض، فيجب استشارة الطبيب لإجراء الفحوصات. يعد التشخيص والعلاج في الوقت المناسب مهم لتجنب أو تأخير المشاكل الصحية الخطيرة التي قد تهدد الحياة ولتجنب إصابة أي شخص آخر.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب اتعاملت مع فتاه جنسيا و قمت بايلاج قضيبى بالكامل داخل المهبل و لم ينزل اى دماء و اريد...

إذا تم إيلاج القضيب بالكامل ، فالغالب أن يتم فض غشاء البكارة إلا إذا كان مطاطياً، أو كان ممزقاً في الأصل. إما تعامل مع الحيض قبل ثمانية زشهر ولا تشكو من شيء فمعناه أنه لم يحصل شيء. ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه