انا اعاني من ميلان في القضيب ميلان الى الجهة اليمنى وعند الانتصاب يكوون مائل الى الجهه اليمنى فما هو السبب وما طريقة العلاج

icon 3 أبريل 2010
icon 12138
انا اعاني من ميلان في القضيب ميلان الى الجهة اليمنى وعند الانتصاب يكوون مائل الى الجهه اليمنى فما هو السبب وما طريقة العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الميلان شيء طبيعي سواء لليمين أو اليسار، إذا كان ذلك مزعجا في الاتصال الجنسي ، يمكن مراجع اختصاصي المسالك البولية ، إذ يمكنه المساعدة في حال وجود جلدة تشد القضيب رلى اليمين. 2 2010-04-04 06:36:03
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الميلان شيء طبيعي سواء لليمين أو اليسار، إذا كان ذلك مزعجا في الاتصال الجنسي ، يمكن مراجع اختصاصي المسالك البولية ، إذ يمكنه المساعدة في حال وجود جلدة تشد القضيب رلى اليمين.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من إنحناء في القضيب للأسفل فما هو العلاج المناسب علما انه عند الإنتصاب يكون هناك ألم شديد على مستوى...

يعاني معظم الناس من انحناء بدرجة أو أخرى، ولا يشكل الانحناء مشكلة إلا إذا كان يعيق الإيلاج، وينصح بمراجعة اختصاصي مسالك بولية للنظر في قضية الألم عند الانحناء والفحص الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.... عندي سؤال بخصوص ميلان القضيب الخلقي ما هو علاجه و ما هو القسم الطبي المتخصص بعلاجه حيث ان...

في هذه الحالة يلزم تشخيص طبي لأن وجود جهة أقصر من الأخرى قد يدل على داء بيروني، وهذا قد يكون بحاجة لفحص طبي للتشخيص الدقيق، وإذا كانت الأمور عادية فإن الميلان لا يزعج إذا لم يكن يعيق الإيلاج. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعاني من الم خفيف في الخصية اليمنى مع تنميل بسيط وانكماش غشاء الصفن وارتفاعها الى الاعلى عكس الخصية...

اختلاف الارتفاع لا يشكل مشكلة ، وأسباب ألم الخصية ١-أسباب في الخصية نفسها (داخل كيس الصفن), مثل الدوالي أو إلتهابات البربخ و الخصية أو كيس موجود داخل كيس الصفن. أو بسبب ورم في الخصية حميد ، أو خبيث. ٢-كما قد يكون ناجماً عن دوالي في الخصية، أو قيلة مائية في الصفن تضغط على الخصية. ٣- الإنفتال الخصوي:ينجم عن إنفتال الحبل المنوي الذي يحمل الدم من وإلى الخصيتين، ويؤدي الإنفتال إلى قطع الدم عن الخصية مسببآ ألمآ حادآ ومفاجئآ ويحدث الإنفتال الخصوي أحيانآ عقب إجهاد جسدي، غير أنه قد يطرأ من دون سبب ظاهر، وحتى أثناء النوم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابي اعرف سبب انحناء القضيب من فوق الوسط لليسار

يحدث في بعض الأحيان انحناء في القضيب نحو اليمين أو نحو اليسار ويحدث ذلك نتيجة التقدم في العمر أو التعرض لإصابة معينة في القضيب ولكن لم تثبت الدراسات وجود أي سبب واضح لانحناء أو تقوس القضيب. ويجدر بالذكر أن الكثير من الرجال قد لا يحتاجون إلى أي علاج نتيجة عدم تأثير انحناء القضيب على الوظائف الجنسية كما أن معظم الحالات تتحسن دون علاج ولكن في حال تأثير القضيب على عملية الجماع والإيلاج فقد يلجأ الطبيب للتدخل الجراحي.

للمزيد: مرض تقوس القضيب المكتسب (مرض بايروني- Peyronie's disease)/  تقوس القضيب وتأثيره على العلاقة الجنسية

المرجع: Is it normal to have a curved penis?

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو الاتجاه الطبيعي للعضو الذكري الى اي اتجاه يجب ان يتجه في حالة الانتصاب هل الى الاعلى او الاسفل...

يمكن أن يكون اتجاه الانتصاب للأعلى أو الأسفل أو إلى اليمين أو اليسار، حتى أنه يمكن أن يكون معقوف أي على مائل على شكل حرف S في حال كان هذا الأمر خلقي منذ الولادة طالما أن الانتصاب موجود ودون أي ألم ولا يوجد ضعف في الانتصاب أو القذف المبكر أو أي من المشاكل الجنسية.

واتجاه القضيب يختلف من رجل لآخر ويعتمد ذلك على مرونة وطول الأربطة التي تثبت جسم القضيب بالعانة، ولكن ذلك لا يؤثر على العملية الجنسية أو الجماع كما ذكرنا ما لم يكن هناك أعراض أخرى مثل:

  • انتفاخ في أحد الجانبين.
  • ألم في القضيب أو الخصيتين.
  • تغير في لون القضيب أو الخصية.
  • مشاكل في القدرة الجنسية.
  • دم في السائل المنوي أو دم في البول.

وفي حال وجود أي من المشاكل السابقة ينصح بمراجعة طبيب مسالك بولية للفحص السريري.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي القضيب عند الانتصاب يحدث اعوجاج جهة اليسرى 20° و على راس القضيب لدي 3بقع بنفسجية كالتهاب و لا اتالم...

الاعوجاج لا يشكل مشكلة طبية إلارإذا كان يعيق الإيلاج، ولا أعتقد أن لديك مشكلة!!والبقع النبفسجية بحاجة لتشخيص دقيق، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .لدي الم بسيط في للخصيه اليسرى عند لمسها فقط وهي تتدلى وتنتفخ قليلا عند الانتصاب ما السبب وهل...

الغالب أن الوضع عادي، ولا علاقة لألم إسفل الظهر بالموضوع، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه