انا امارس الجنس مع حبيبتي العذراء بدون ايلاج لكني لاحظت ضعف الرغبة الج

انا امارس الجنس مع حبيبتي العذراء بدون ايلاج لكني لاحظت ضعف الرغبة الج
icon 8 أبريل 2012
icon 14147
انا امارس الجنس مع حبيبتي العذراء بدون ايلاج منذ سنة لكني لاحظت ضعف الرغبة الجنسية لدي وضعف انتصاب القضيب وحتى ارتخاء اثناء الممارسة حدث لي هذا منذ شهر او شهرين واصبحت اخاف ان امارس الجنس مرة اخرى لأنني دائماً افشل مع العلم انه لم يحدث مشاكل في حياتي ولم اشعر بتوتر ابدا. وامارس العادة السرية مرة كل يوم او يومين ارجوكم ساعدوني لكي اعود كما كنت
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك أولاً التوقف عن العادة السرية، وما حاجتك إليها أصلا؟ ثم عليك ممارسة الرياضة ، وعليك كذلك الإسراع في الزواج ، 1 2012-04-09 06:39:12
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك أولاً التوقف عن العادة السرية، وما حاجتك إليها أصلا؟ ثم عليك ممارسة الرياضة ، وعليك كذلك الإسراع في الزواج ،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 24 سنة متزوج من 4 سنوات وكنت امارس حياتى الزوجية بطريقة طبيعية جدا ومنذ عام وفجأة حدث عندي مشكلة...

الغالب أن العادة السرية لا علاقة لها بالموضوع . إن سرعة القذف هي في الحقيقة ليست مشكلة جنسية على الإطلاق. هي مشكلة نفسية في الغالب . من الناحية الفسيولوجية لا يوجد شيء خطأ، ولكن من الناحية النفسية يكون الشخص في عجلة من امره. التسرع يضع الأساس لسرعة القذف. راجع سرعة القذف في القاموس، وراجع مقالة الجنس البطيء.

سؤال من ذكر سنة 34

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من سنة ونصف ورزقني الله بملك ومن 6 أشهر أعاني ببرود عند ممارسة الجنس مع زوجتي وإذا ذهب...

ماذا تقصد بان الله رزقك بملك ماذا تعني ؟ هل تعني طفل ام تعني املاك ، اذا كان املاك ما علاقة ذلك بما تعاني ؟؟؟؟ ارجو التوضيح من ناحية البرودة الجنسية وما يحصل معك يجب التأكد من انه ليس هناك اي مشكلة عضوية عندك اولا ، واذا لم يكن هناك اي مشكلة يجب معرفة نوع العلاقة بينك وبين زوجتك هل هناك علاقة حميمة او هناك روتين ممل او اي شيء يدعوك للنفور وعدم الاثارة ، وايضا يجب معرفة الوضع النفسي لك ، هل تعاني من قلق ما . امور يجب البحث بها جميعها للتوصل الى السبب الذي يجعلك تعاني وعند معرفة السبب يمكن علاجه وحله ، يجب الاستعانة بطبيب تشرح له تفاصيل كل ما سألتك عنه لكي يرشدك ويساعدك في حله

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يتعبر هذا ضعف جنسي ؟ فقد تزوجت حديثاً وكنت اجامع زوجتى خمسة مرات باليوم خلال الستة ايام الاولى ثم...

أولاً لا داعي للقلق فأمورك عادية، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية والنظر في إمكانية استئصال الدوالي، فهي فقد تكون جزأً من المشكلة، وثانياً طبيعي أن الإفراط في الجنس يسبب الإنهاك وتقليل المنويات، وتقليل الرغبة الجنسية.فعليك الاعتدال في ممارسة الجنس.وستسير أمورك على ما يرام.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري ١٨ سنة ابتلاني الله منذ زمن بالعادة السرية وكنت فعلا اشعر بالمتعة وارتعاشة القذف لكن منذ شهر...

السبب وجود الألم. فعليك تنول بعض الأدوية المضدة للألم مثل الأسبرين أو البروفين، وهذا لن يؤثر على مستقبلك ولكن عليك الاقتصاد وعدم بعثرة الحيوانات المنوية في الهواء فهي ستلزمك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل عدم الانتصاب الصباحي دليل على الضعف الجنسي؟ فقد ندر عندي الانتصاب الصباحي منذ سنتين تقريبا وانا متزوج واستطيع ان...

ما يحدث معك طبيعي، ولكن وجود الدوالي يؤثر سلباً على العملية الجنسية إذ ترفع حرارة الخحصية وتمنع تكون التستوستيرون والمنويات، راجع اختصاصي مسالك بولية للنظر في إمكانية استئصالها، وعليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه