انا امارس العادة السرية الصغري و لم امارس اي علاقة ابدا و الان لدي الز

انا امارس العادة السرية الصغري و لم امارس اي علاقة ابدا و الان لدي الز
icon 18 أغسطس 2015
icon 3617
السلام عليكم انا امارس العادة السرية منذ الصغري و لم امارس اي علاقة ابدا و الان لدي الزهري و تشققات في الفم فهل يمكن ان اكون مصاب بالايدز.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الزهري أيضاً لا يأتي إلا بالعلاقة الجنسية، والعادة السرية لا تسببه، عليك إعادة الفحوصات والتشخيص الدقيق، راجع اخختصاصي أمراض جلدية 1 2015-08-20 14:01:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الزهري أيضاً لا يأتي إلا بالعلاقة الجنسية، والعادة السرية لا تسببه، عليك إعادة الفحوصات والتشخيص الدقيق، راجع اخختصاصي أمراض جلدية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر 14 سنة ، امارس العادة السرية من 3 سنوات ، لكن في الايام الاخيرة بدات...

العشاء لا يتأثر بالعادة السرية طالما لم بدخل شيئ صلب في المهبل، وللعادة السرية أضرار إذا وصلت لحد الردمان، ويمكن تجنبها بممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . دكتور انا منذ صغري و انا امارس العادة السرية من 11 سنة الى 30 سنة و الان...

بالتأكيد ، ما تعانية من نتائج العادة السرية، والحل أن تتوقف عنها فوراً، وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية، وتبعيد فترات الجماع، ووقف التدخين، والتغذية المتوازنة. راجع انتصاب للتعرف على الأغذية التي تساعد الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاذ جنسيا و أحب النظر الى الرجال مع العلم انني لم أمارس الجنس حوالي ٣ سنين او سنتين و...

الشذوذ الجنسي قد يكون خلقي يعلق بالهرمونات أو قد يكون نفسي ويحدث في الغالب بعد إساءة التصرف والاستغلال في الصغر، وهذا يمكن علاجه نفسياً، والإصابة بالإيدز ليست ضرورية إذا لم يكن الشخص الآخر مصاباً. ربما عليك مراجعة اختصاصي غدد صماد أو اختصاصي أمراض نفسية .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 23 سنة لست متزوج.منذ مدة طويلة و انا امارس العادة السرية.و منذ ايام و انا امارسها لاحضت انتفاخ عروق...

انتفاخ العروق لهو دليل على وجود الدوالي........على الخصيه اليسرى وهو امر لا يخيف وربما ليس له ضرر على كل الاحوال فان تحليل السائل المنوي يعطي مؤشرات هامه بالنسبه للمتابعه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 22 سنة انقطع عني المني منذ سنتين تقريباً , كنت أمارس العادة السرية و لكن...

قد يكون السكري هو السبب الرئيس في القذف الرجوعي، راجع قذف رجوعي في القاموس، ويجب لعلاجه أولا علاج السبب، وهو السكري ، بالانتظام على الدواء من جهة والتقيد بتعليات الطبيب في التغذية من جهة أخرى،.لقد وَجدَ حوالي 40 % مِنْ المُعانين للقذف الرّجوعيّ أنّ إستعمالِ السُودُوإِيفِيدْرِين (دواء مضاد لاحتقان الأنف) ، من الأسماء التجاريّه له Sudafed، يُحسّن كمية القذف بشكل ملحوظ. و قد استخدم أيضاً دواء الإيميبرامين المُضادَّ للاكْتِئاب الثُّلاثِيّ الحَلَقات كعلاج فعّال للقذف الرّجوعيّ.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم كنت أمارس العادة السرية منذ 16 سنة و لكن و بعد الإقلاع عنها احس بنقص في الانتصاب و...

عليك وقف التدخين وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه