انا امارس العادة السرية وعند الانتهاء يخرج مني سائل شفاف لكنه مليء بال

انا امارس العادة السرية وعند الانتهاء يخرج مني سائل شفاف لكنه مليء بال
icon 19 أكتوبر 2010
icon 862
أنا فتاة أمارس العادة السرية وعند الانتهاء يخرج مني سائل شفاف لكنه مليء بالدم؟ وساعات سائل أصفر مليء بالدم مصحوبا بألالام في الرحم ولا أستطيع الضغط عليه ويظل يومان بعد الممارسة وقد يستمر أسبوع فماهو هذا؟ وكيف أعالجه؟ بالرغم لا أستطيع زيارة الطبيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك مراجعه الطبيب للكشف عنك فالافرازات هي غالباً طبيعيه اما بالنسبه الى الدم فعلى الطبيب فحصك سريرياً وكذلك اجراء فحص للرحم بجهاز الموجات الفوق صوتيه (السونار) لمعرفه مصدره 0 2010-10-21 23:45:09
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك مراجعه الطبيب للكشف عنك فالافرازات هي غالباً طبيعيه اما بالنسبه الى الدم فعلى الطبيب فحصك سريرياً وكذلك اجراء فحص للرحم بجهاز الموجات الفوق صوتيه (السونار) لمعرفه مصدره

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هذا يؤثر على الانجاب ؟؟؟لاحظت منذ فتره تغير شكل السائل المنوي في البدايه كان شفاف لكن لزج اما الان...

المشكلة الرئيسة هي العادة السرية، وعليك تركها، أو على الأقل التقليل من ممارستها، وعليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة والتي قد تفيدك أيضاً في تقليل وزنك لأن لكلا الحالتين أضرار كثيرة يمكن مراجعة تفاصيله في القاموس ، كلمة عادة سرية، وسمنة، أعانك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من نزول سائل شفاف لزج في فترة الصباح واحيانا في فترة العادية او عند انصاب القضيب من دون لمسه.وعند...

الغالب أن هذا سائل المذي الذي يتم رفرازه عند التأثر الجنسي، وعليك محاولة تقليل التزثر وتقليل التفكير في الجنس، وذلك بممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها مما يشغل وقتك، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعمل العادة السرية شبه يومي ، اليوم عندما عملتها ولم يخرج مني واستغقت ١٠ دقائق بالمحاوله ، ولكن شعرت بالخوف...

الورم نتذجة الاحتكاك والإطالة به، عليك تقليل العادةج أو التوقف عنها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية بافراط من عمر 15 سنه واﻻن عمري 17 اﻻن عندما امارسها اشعر بالم في معدتي واحيانا تجلب...

عليك أولاً التوقف عن العادة استعداداً للزواج، ومبروك! وستختفي آلام المعدة والدورة الشهرية، زوجك لا يستطيع أن يكتشف ممارستك للعادة السرية. نسبة الإصابة بالعقم المفروض صفر، إذا لم تحصل مضاعفات في الجهاز التناسلي. دخول الهواء عادي فهناك فتحة الحيض، ولا تؤثر على الغشاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل اعني من نزول سائل اصفر عدة مرات في الاسبوع ويكون هذا السائل نقاط ولا اشعر بخروجه غالبا هل...

ثر المني هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 17 قضيبي قصير وعند الممارسه العاده السريه وعند القذف يخرج سائل يشبه الماء ومرات يميل الى البياض قليلا بشبه...

الطول العادي من ٨-١٨ سم. والقذف يعتمد على مستوى الهرمونات، والتغذية المتوازنة، وممارسة الرياضة، ولتخفيف لزوجتة المني ينصح بشرب الماء الكثير ، وتناول فيتامين سي من الحمضيات والفواكه أو من الأقراص.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من موضوع تخثر المني عند الانقطاع عن الجماع لمدة تتجاوز الثلاثة ايام ويكون لون المني اصفر غامق وعند خروجه...

إن الخصائص الطبيعية للسائل المنوي هي أن يكون أبيض مائل الى الرمادي أو الصفرة، لزج القوام وكثيف، ذو رائحة مميزة ولكن ليست كريهة. ويكون السائل المنوي عند القذف لزج وكثيف أما بعد فترة من القذف يصبح أكثر سيولة، وكلما تكررت عدد مرات القذف كان السائل المنوي أقل لزوجة، وتزداد عند الامتناع.

أما عند وجود سائل منوي أصفر ، ولزج مع وجود ألم فيمكن أن يكون ذلك لأي من الأسباب التالية:

أما بالنسبة لاسباب تخثر السائل المنوى فتتعتمد بشكل عام على:

  • طبيعة الغذاء للشخص يشكل عام.
  • تغير مستوى فيتامين ب12 في الجسم.
  • مستوى النشاط البدني.
  • التدخين وشرب الكحول.

لذلك ينصح بمراجعة اخصائي مسالك بولية لعمل تحليل للسائل المنوي مع زراعة، إلى جانب الفحص السريري لتشخيص السبب.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه