انا امارس العادة السريه ثلاث سنوات ماهي الاضرار التي طرات علي وهل توجد

انا امارس العادة السريه ثلاث سنوات ماهي الاضرار التي طرات علي وهل توجد
icon 27 أغسطس 2015
icon 9659
انا امارس العادة السريه منذ ثلاث سنوات اريد ان اعرف ماهي الاضرار التي طرأت علي وهل توجد امراض اهري ستصيبني.. واذا توقفت عن ممارستها بعد كل هذه المده سيعود جسمي كما كان من قبل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! إذا توقفت ستعود حالتك الأصلية بعد ثلاثة أشهر. 1 2015-08-29 08:27:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! إذا توقفت ستعود حالتك الأصلية بعد ثلاثة أشهر.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا امارس العاده واحاول اتجاهلها وعمري ١٤ سنين ماذا افعل؟

icon 15 فبراير 2023
زائر زائر

انا مارسة علاقة قبل 7 ايام ولكن تم القذف خارج المهبل هل ممكن ان ينتج حمل؟ عالماً بأن الفتاة دورتها غير منتظمة

icon 16 أغسطس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد طريقة تقلل من الحساسية الزائدة في القضيب الذي ظهرت لدي بعد آخر مرة كنت أمارس العادة السرية وبعدها...

إذا توقفت عن العادة السرية فستختفي جميع الأعراض المصاحبة والناتجة عن الممارسة. وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وهوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 18 كنت امارس الاستمناء من 5 سنوات وتوقفت عنها من فترة هل سيعود جسمي إلى طبيعته ومن هي...

يعود لطبيعته بعد ثلاثة أشهر على الأقل مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

دكتور من فضلك كنت بمارس العادة السرية وحصل ترهل في القضيب والان اقلعت عنها مدة 8 شهور هل اعود كما...

ستعود كما كنت وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية منذ3سنينبمعدل كل يوم مرة من سن17الى سن20واريد ان اتوقف وسمعت انهاتاخذ عناصرمهمه منالجسم فهل اثرت على اناوكيف...

لا داعي للقلق، فالجسم يقوم بتعويض اللازم تلقائياً، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري ٢٩ سنه وكنت استمني منذ بلوغي، قررت ان توقفت عن الاستمناء وفعلا توقفت منذ اكثر من ثلاث شهور الا...

الممارسة العادية ليس لها آثار جانبية أما الإفراط في العادة السرية فقد يؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه