انا امراءة متزوجة شهر ونصف اشعر بوجع اسفل البطن من الجهة اليسرى والم ع

انا امراءة متزوجة شهر ونصف اشعر بوجع اسفل البطن من الجهة اليسرى والم ع
icon 12 أكتوبر 2015
icon 1136
سلام انا امراءة متزوجة منذ شهر ونصف اشعر بوجع اسفل البطن من الجهة اليسرى والم على مستوى الضهر اضافة الحمى والم الراس فارجوا منكم ان تشخصوا حاتي مع ذكر الاسباب والحلول وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الأعراض عامة تصيب المرأة المتزوجة أو غير المتزوجة كما تصيب الرجل سواء متزوج أو ير متزوج!! راجعي اختصاصي أمراض باطنية للتشخيص الدقيق! 1 2015-10-13 12:35:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه الأعراض عامة تصيب المرأة المتزوجة أو غير المتزوجة كما تصيب الرجل سواء متزوج أو ير متزوج!! راجعي اختصاصي أمراض باطنية للتشخيص الدقيق!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم, أعاني من الم حاد أثناء المشي أو الحركة المفاجئة بشكل متقطع يمتد الالم من أسفل البطن حتى الخصية...

هل مارست أو تمارس العادة السرية؟؟ هل أجريت تشخيص للمسالك البولية( الحالب والمثانة؟) هل تعاني من فتق إربي؟؟ أو شد عضلي؟ يمكن أيضاً عمل فحص للبول وكذلك للسائل المنوي للتشخيص التفريقي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 25 سنة مارست العادة السرية لمدة 6 سنوات بشكل متواصل و كثير جدا و تركتها منذ شهر...

اخي افراط الممارسه يؤدي الى افراط الهرمونات الضاره بكافة اعضاء الجسم تلفها التهابها وخلل ظائفها وضعف الجنس و الكابة والقلق فما ذكرته من اعراض من الام البطن والنفخه من اعراض القولون العصبي ناجم عن القلق والكابه نتيجة العاده ومن اثار فيض الهرمونات الضاره الادرينالين والدوبامين والكورتيزول والبروستقلاندين التي تضر بكافة الجسم منها الجهاز الهضمي. وضعف النشوه لديك نتيجة اجهاد الغده النخاميه بتعطيل عمل الخصى وتدني الهرمون الذكري الشديد ونتجة افراط البروستافلاندين2 الهام في الرغبه الجنسيه وفيضه يتلف الاعضاء منها الخصى والبرود الجنسي اقلع عنها مارس رياضه هوايات مفيده وغذاء متوازن

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 17سنة غير متزوج اشعر بألم بالخصية اليسرى ويسبب الم على قدمي واتمايل في سيري منها...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. رواجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي ألم في أسفل الظهر ألم خفيف وعندما كشفت عند الطبيب بعد أخذ الاشعة قال...

أولاً لا علاقة لألم الظهر بالشهوة الجنسية، وثانياً علاج الظهر بتناول المسكنات واتباع تعليمات طبيب العظام بشأن التمارين الصحية وعليك مراجعته. أما بالنسبة لزيادة الشهوة الجنسيةفهذا نتيجة التأخر في الزواج، وربما يكون ذلك هو الحل، وحتى ذلك الوقت عليك الانشغال بهوايات أخرى وعدم تركيز التفكير في الجنس،أما بالنسبة للانحناء فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وهي هي مرضية أم تعيق الجماع وبحاجة للعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شكرا لكم بدابة على ماتقدمون من خلال هذا الموقع ومشكلتي باختصار انني اعاني منذ اكثر من شهرين من وخز وألم...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى، للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا من مدينة باتنة الجزائر متزوج و لي بنت لدي 33 سنة تعرضت منذ يومين الى ارتفاع في درجة الحرارة...

هذا الوصف لا يكفي للتشخيص،فقد يكون هناك التهاب في المسالك البولية ، ولا بد من مراجعة اختصاصي مسالك بولية لمتابعة التشخيص والفحص الطبي ، ثم العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أشعر بحرقة شديدة بعد القذف في منطقة اسفل القضيب و اشعر بها اكتر في اسفل الرجل اليسرى كحرقان...

ربما يجب أولاً عمل فحص بول وفحص سكري للاطمئنان على الحرقة في البول والقدم!! وأسبابها. أما الحرقة في الساق اليسرى، فقد تكون من عرق النسا أو من أشياء أخرى مثل السكري . راجع اختصاصي باطني.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

. ان شاب عمري 27 سه ومتزوج منذ شهر ونصف وعند الانتهاء من الجماع اشعر بألم في الخصيتين؟ ماهي الاسباب...

أسباب هذا الألم عديدة, و يُمكن تقسيمها إلى: أسباب في الخصية نفسها (داخل كيس الصفن), مثل الدوالي أو إلتهابات البربخ و الخصية أو أي ورم أو كيس موجود داخل كيس الصفن. من البطن, مثل الفتق أو مشاكل في المسالك البولية (حصيات أو إلتهابات) أو إلتهابات و مشاكل البروستاتا. من العظام, خشونة مفصل الورك, ديسك في أسفل الظهر أو الخشونة أو تشنجات عضلية. الآن ماذا نفعل؟ من المهم أن نعمل الإستقصاءات (أشعة على الحوض و مفصل الورك و أسفل الظهر و البطن) , سونار للخصيتين , زراعة للبول و سائل البروستاتا, و يمكن عمل سونار للبروستاتا عن طريق فتحة الشرج. و إذا كان كل شيء طبيعي و خاصة أن الخصيتين سليمتين, يُمكن أن يكون للحالة النفسية شأن في هذا الأمر وهو الاحتمال الاكبر في مثل حالتك لا تقلق

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه