انا اول مره مارست الجنس قبل ايام مع بدون واقي ذكري وعندما تستمني يكون

انا اول مره مارست الجنس قبل ايام مع بدون واقي ذكري وعندما تستمني يكون
icon 24 سبتمبر 2013
icon 39850
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . دكتور . انا اول مره مارست الجنس قبل 3 ايام مع فتاة بدون واقي ذكري وعندما تستمني يكون قضيبي داخل مهبلها وعندما استمني اخرج قضيبي علما بإن الفتاة ليست بائعة هوى . هل بإمكاني عمل تحاليل قبل مضي أسبوع على العلاقه فأنا مرعوب جدا لم أكن واعي في هذه الأمور . وكلما قرأت أعراض المرض أشعر بها ولا يمكنني النوم من شدة الرعب ارجوك ساعدني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هل تشكو من اي شيء. ان كنت لا تشكو من اية اعراض فانه لا داعي لعمل اي شيء 0 2013-09-24 13:43:12
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هل تشكو من اي شيء. ان كنت لا تشكو من اية اعراض فانه لا داعي لعمل اي شيء
لا داعي للقلق، وعليك الصبر قليلاً قبل الفحص ، على الأقل ثمانية أسابيع، الأعراض التي تشعر بها عامة، وممكن حدوثها عند أي شخص ، وخاصة عند اختلاف الطقس مثل هذه الأيام. القضية ليس لها علاقة بالاستمناء بل بوجود جروح في الجهاز التناسلي، ووجود المرض أصلاً، لدى الفتاة. 3 2013-09-24 04:58:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للقلق، وعليك الصبر قليلاً قبل الفحص ، على الأقل ثمانية أسابيع، الأعراض التي تشعر بها عامة، وممكن حدوثها عند أي شخص ، وخاصة عند اختلاف الطقس مثل هذه الأيام. القضية ليس لها علاقة بالاستمناء بل بوجود جروح في الجهاز التناسلي، ووجود المرض أصلاً، لدى الفتاة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا جامعت فتاة من فتحة الشرج وذلك لم ياخذ خمسة دقائق لاني امارس العادة السرية من اربع سنوات...

راجع جنس شرجي في القاموس، فالجنس الشرجي ينقل الجراثيم من الشرج إلى القضيب والعكس أيضاً. وهذا يعتمد على نظافة المنطقة بشكل عان. أما الحبوب على الرأس والصدر فلا يمكن البت فيها بدون مشاهدة، وينصح بزيارة اختصاصي جلدية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة في 16.ربما اطيل السؤال . في 14 من عمري مارسة الجنس لكن لا اعرف كيف اقول دلك لكن......

طبيعي أن يؤلم إدخال القضيب إلى الشرج نظراً لضيق الفتحة، وعدم الإدخال جنبك أضراراً لا ضرورة لها، ولا إعتقد أنك تعانين من مرض خطير، حافظي على نظافة الجسم، ولا داعي للوساوس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 25 وقبل شهرين من الان مارست جنس في المؤخره لكن من دون ايلاج وبدون واقي و تم...

مرض الايدز ينتقل اذا كان احد الاطراف مصابا به...ومن شروط نقله انه ينتقل عن طريق الدم ليس من علامات الايدز ظهور الطفح الجلدي بعد ايام من الممارسه الجنسيه وبما انه لم يحدث ايلاج فباعتقادي ان الاحتماليه ضعيفه جدا جدا لنقل العدوى حتى ولو كان الطرف الاخر مصابا اترك الوساوس وانتبه لحياتك

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله انا شاب عمري 26 ومتزوج ولدي ولد اعاني من حاله عندما اكون مع زوجتي وهي عندما...

لم تذكر عمرك، ولا إذا كنت تعاني من أمراض مثل السكري مثلاً، والحل في جميع الأحوال هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج رلا بالتوافق، وعليك إطالة الوقت بين الممارسات الجنسية أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه