انا عاما امارس العادة السرية مرتين اسبوعيا تقريبا يظهر تورم في جانب ال

انا عاما امارس العادة السرية مرتين اسبوعيا تقريبا يظهر تورم في جانب ال
icon 12 يناير 2015
icon 1825
انا شاب عمري 29 عاما ، امارس العادة السرية مرتين اسبوعيا تقريبا ، يظهر تورم في جانب القضيب بعد الاستمناء ، مصاحبا ألم في هذه المنطقة بطول القضيب بما تنصحوني و ماهي الفحوصات ما قبل الزواج و فوائدها ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ننصح بعدم ممارسة العادة السرية ما دامت تسبب لك الإزعاج،أما بالنسبة لفحوصات قبل الزواج فلا يتسع المجال لبحثها هنا ويمكن مراجعة المقال حول فحوصات قبل الزواج في الموقع في مقالات!! 1 2015-01-13 11:11:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ننصح بعدم ممارسة العادة السرية ما دامت تسبب لك الإزعاج،أما بالنسبة لفحوصات قبل الزواج فلا يتسع المجال لبحثها هنا ويمكن مراجعة المقال حول فحوصات قبل الزواج في الموقع في مقالات!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري 25 سنة اعاني من الم في القضيب وفتحة الشرج وضعف في الانتصاب علمآ اني لم امارس الجنس...

هذه الاعراض قد تكون نفسيه ناتجه عن ممارستك للعاده السريه السيئه ابتعد عن ممارستها وانتبه لغذائك المتوازن ومارس الرياضه والمطالعه ابتعد عن المثيرات الجنسيه

سؤال من ذكر سنة 3

في الأمراض الجنسية

انا شاب في عمري 25 سنة و نصف مدمن على العادة السرية في الايام الاخيرة احس بضعف في الانتصاب و...

الغالب أن هذا من مضاعفات الإدمان وعليك وقف العادة وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا رجل عمري 29 سنة متزوج منذ سنة و نصف و لي طفلة. أعاني من ضعف جنسي حيث...

هذا من خيرات العادة السرية! يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها : ١.تمرين كبح التبول . للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 28 سنة وزني 65كغ طولي 1.75م بدأت تمرينات رياضة بناء الأجسام منذ 3أشهر . منذ بلوغي و...

يمكنك الزواج بالطبع، ولا علاقة لطول القضيب لا بالمتعة ،ولا بالانحاب، ولكن العادة السرية لسيت مفيدة بل لا أضرار كثيرة، راجع انتصاب وعادة سرية في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه