انا بعاني من ضعف الانتصاب اكتشفت هذه المشكله بعد استخدامي ليفيترا مالح

انا بعاني من ضعف الانتصاب اكتشفت هذه المشكله بعد استخدامي ليفيترا مالح
icon 19 مايو 2012
icon 764
دكتور انا بعاني من ضعف الانتصاب اكتشفت هذه المشكله بعد استخدامي ليفيترا مالحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استخدام الليفيترا بكثرة يجعل القضيب كسولاً ويتعود على الانتصاب بوجوده، فلا تتعود عليه، بل حاول تنشيط جسمك بواسطة الرياضة والتغذية المتوازنة. 0 2012-05-22 04:21:47
طاقم الطبي
طاقم الطبي
استخدام الليفيترا بكثرة يجعل القضيب كسولاً ويتعود على الانتصاب بوجوده، فلا تتعود عليه، بل حاول تنشيط جسمك بواسطة الرياضة والتغذية المتوازنة.
أنت ما زلت شاباً،وما دام هناك انتصاب فأمورك عادية، ويكفي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لتعود الأمور طبيعية ولا داعي للقلق. 1 2012-05-21 13:56:02
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أنت ما زلت شاباً،وما دام هناك انتصاب فأمورك عادية، ويكفي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لتعود الأمور طبيعية ولا داعي للقلق.
ماذا تعني بذلك، هل ساعدتك الليفيترا أم لا، وضح سؤالك وراجع انتصاب في القاموس. 1 2012-05-19 11:10:33
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ماذا تعني بذلك، هل ساعدتك الليفيترا أم لا، وضح سؤالك وراجع انتصاب في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد ان كنت قوي الانتصاب وبعد ان تجاوز عمري 40سنة اصبحت اعاني من ضعف الانتصاب، من فضلكم بعض العلاجات لهذه...

القوة الجنسية تخف مع التقدم في العمر والحل هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والوفاكه، ويمكنك تناول بعض الأقراص المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا أو غيرها إذا لم يكن هناك مانع طبي، ويفضل استشارة طبيبك قبل تناولها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري 28 واعاني من ضعف في الانتصاب لكن بعد القذف احيان اشعر بانتصاب اقوى لمده لا تقل...

قد يكون هناك أسباب نفسية أو جسدية وراء الموضوع، عليك الاهتمام بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والابتعاد عن التدخين، والبحث عن سبب نفسي لعلاجه ذاتياً في البداية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من ضعف الانتصاب مالحل

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. متزوج عمري 30 سنة منذ فترة اعاني من ضعف الانتصاب بسبب القلق من فشل الانتصاب يعني الجماع بموعد...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بماذا تنصحوني؟؟ اعاني منذ فترة قصيره بضعف الانتصاب وسرعة القذف في حال الانتصاب الضعيف علما ان عمري بحدود 30 سنه...

من العادي أن تمر بمرحلة من النفور من الجنس بعد فترة طويلة من النشاط، وأنت بحاجة لراحة بسيطة فقط ولا داعي لتضخيم الأمور وستعود إلى سابق نشاطك، بالنسبة لألم الظهر ربما يكون هادياً ،وللاطمئنان عليك مراجعة طبيبك وربم احتاج الأمر لأخذ صورة شعاعية للتأكد أن كل شي تمام. أما ضعف الانتصاب فمشكلته معروفة وعادي والحل يتكرر باستمرار وهو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس وقذف سريع زيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري ٤٠سنه وعندي مشكله في النتصاب بعد الجماع المرة الاول واذا ارت المعاوده بعد فتره يكون النتصاب ضعيف رغم...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج لي اكثرمن ٧سنوات اعاني من مرض سرعة القذف وضعف في الانتصاب ارجو وجود الحل

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة

سؤال من غير معروف سنة 35

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 24 سنة ووزني 118 وطولي 166 ولا اعاني من اي مرض ومتزوج من 10 شهور وزوجتي حامل...

أولاً، حسب الوزن والطول المذكورين فإن مؤشر كتلة الجسم يساوي 42.8 كيلوغرام/متر مربع وهذا يعني أنك تعاني من السمنة المفرطة التي يجب علاجها بأسرع وقت ممكن لتجنب أي تأثيرات أو مضاعفات أو امراض غير مرغوبة. أما بالنسبة لدواء cipralex فهو يحتوي على المادة الفعالة اسيتالوبرام التي تنتمي إلى عائلة مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية والتي تستخدم لتأخير القذف من خلال آثارها الجانبية، وفي حال عدم نجاح هذا الدواء بعد 2-3 أسابيع من بدء الاستخدام يجب الرجوع للطبيب المختص حتى يتمكن من توقيف العلاج بالطريقة الصحيحة وصرف علاج آخر إذا استدعى الأمر، حيث لا يجوز توقيف هذا الدواء بشكل مفاجئ بل بشكل تدريجي وتحت إشراف الطبيب المختص.

ويمكن التخلص من مشكلة سرعة القذف عن طريق:

  • استخدام الكريمات أو البخاخات المخدرة بشكل موضعي على رأس القضيب قبل حوالي 20-30 دقيقة من الجماع.
  • العلاج النفسي للتخلص من المشاعر السلبية والتوتر والقلق والاكتئاب.
  • تقوية عضلات قاع الحوض عن طريق تمارين كيجل للرجال.
  • تقوية عضلات قاع الحوض بعد تحديد هذه العضلات عن طريق التوقف عن التبول في منتصف مدة التبول.
  • شد عضلات قاع الحوض لمدة 3 ثوان ثم الاسترخاء لمدة 3 ثوان مع تجربة هذه الطريقة عدة مرات متتالية.
  • العلاج السلوكي بمساعدة الشريك الجنسي للتحكم في عملية القذف مثل طريقة الضغط ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى يصبح الرجل قريب من القذف وعندها يضغط الشريك بقوة على القضيب حتى يختفي الانتصاب جزئياً حتى يصبح الرجل قادر على التحكم بالوصول للذروة بمفرده).
  • العلاج السلوكي عن طريق طريقة البدء والتوقف ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى قبل القذف ثم يتوقف الشريك عن التحفيز حتى تختفي الرغبة لدى الرجل ثم يكرر الشريك الجنسي هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وتكرر هذه الطريقة 3 مرات أسبوعياً).
  • استخدام الواقي الذكري (الكوندوم) لتقليل الإحساس بالقضيب.
  • إطال فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك الجنسي.
  • استشارة الطبيب حول استخدام الأدوية التي تؤثر على مستويات السيروتونين في الجسم مثل فلوكسيتين أو باروكسيتين أو كلوميبرامين أو سيرترالين وغيرها.

للمزيد: 

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعاني من ضعف الانتصاب قبل حالت الايلاج ويصعب علي اعادة الانتصاب ما السبب وشكرا

عزيزي .. ان ضعف الانتصاب قبل الايلاج يعود الى اسباب متعددة منها الخوف من الفشل وقلة الثقة بالنفس و ضغوطات الحياة ويعتمد ذلك على الثقافة الجنسية وخبرات او عادات سيئة قبل الزواج كالعادة السرية مثلا و المعاناة من امراض نفسية كالقلق وكذلك الحال للعلاقة بينك وبين شريكة حياتك ان كانت الزوجة منفرة او غير جذابة وهذا باختصار ما يدخل حالتك في مزيد من القلق والتوتر و ضعف الاداء الجنسي , ابتعد عن التفكير في الاداء وانتبه الى المشاعر ومارس الرياضة وتناول المأكولات التي تنشط الجنس وتفاهم مع شريكة حياتك كي لا تدخل في الحلقة المفرغة من التوتر لدى الطرفين .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه