انا بنت كنت اعاني من حكه شديده في الشفرتين الخارجيتين ولكن بعد سنوات ر

انا بنت كنت اعاني من حكه شديده في الشفرتين الخارجيتين ولكن بعد سنوات ر
icon 26 ديسمبر 2010
icon 5424
انا بنت كنت اعاني من حكه شديده في الشفرتين الخارجيتين ولكن بعد 6 سنوات رأيت انها مترهله هل الحكه السابقه هي السبب ام هو طبيعي وهل يأدي الحكه الشديده في نهاية الشفرتين ضرر على غشاء البكاره؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الحكه لا تؤثر على غشاء البكاره ولا تؤدي الى الترهل, ولكن ان كانت هذه الحكه مستمره فانصحك بمراجعه الطبيب لفحصك واعطائك العلاج المناسب وان لم يتم الاستجابه للادويه فعلى الطبيب اخذ خزعه من هذا الجلد لتحليل الانسجه. 0 2011-01-05 22:18:27
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذه الحكه لا تؤثر على غشاء البكاره ولا تؤدي الى الترهل, ولكن ان كانت هذه الحكه مستمره فانصحك بمراجعه الطبيب لفحصك واعطائك العلاج المناسب وان لم يتم الاستجابه للادويه فعلى الطبيب اخذ خزعه من هذا الجلد لتحليل الانسجه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة 31

في الأمراض الجنسية

كنت اعاني من وجود فطريات بعد ظهور قطع الجبن والحكة ولكن في نفس الوقت ظهر ورم صغير اسفل منطقة البظر...

مع وجود السكر تزيد الفطريات عادة،لذلك عليك الاهتمام بالنظافة وتناول العلاج من طبيبتك، أما الانتفاخ أسفل البظر فقد يكون مجرد تهيج في الأنسجة أو التهاب بسيط، أو قد يكون دمل وقد يكون علاجه بالمضادات الحيوية ، وكن لا بد من فحصه للتشخيص الدقيق لدى طبيب/ة نسائية. ويفضل ت رك العادة السرية لما فيها من مشاكل.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاه عمري ٢٠ سنه غير متزوجات أعاني من الالتهابات ف منطقه الحساسه مما أدي الى حك منطقه الحساسه وخرج...

إذا كان الحك في الغشاء فهناك احتمال لتزق غشاء البكارة، أما الحك في المنطقة بعيداً عن الغشاء فلا يسبب فقدان العذرية.عليك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص الدقيق ولعلاج الحكة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عمري ٢٨سنه في مره صارت عندي حكه بالمنطقه الحساسه وعند الحك طلع نقطه صغيره جدا دم فهل هذا يعني اني...

فقدان العذرية هي بفقدان غشاء البكارة ، وهل مكان الحكة كان في غشاء البكارة نفسه ؟؟ هذا الموضوع لا نستطيع تحديده ، انتي تعرفي اكثر اين كان مكان الحك وعند وجود اي شك راجعة طبيبة نسائية ويمكنها فحصك والتأكد

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه