انا توني متزوجه وزوجي ياكل منشطات جنسيه وعند الجماع يتعذر بالنوم والتع

انا توني متزوجه وزوجي ياكل منشطات جنسيه وعند الجماع يتعذر بالنوم والتع
icon 18 يونيو 2015
icon 7112
السلام عليكم انا توني متزوجه وزوجي يأكل منشطات جنسيه وعند الجماع يتعذر بالنوم والتعب وينتصب ولكن لايقذف ولكن ياكل المنشاط مرتين للعلم انني بنت الا الان هل عجز هذا الشي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تيمكن اشخيص العجز الجنسي عن بعد، ولا بد من توفر شروط مختلفة، وقد يكون الأمر نفسياً أو اجتماعياً، كما يجب على الزوج ممارسة الرياضة والتغذية الماوازنة، ويفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2015-06-20 06:34:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا تيمكن اشخيص العجز الجنسي عن بعد، ولا بد من توفر شروط مختلفة، وقد يكون الأمر نفسياً أو اجتماعياً، كما يجب على الزوج ممارسة الرياضة والتغذية الماوازنة، ويفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلامعليكم دكتور صديقي يسئل سؤال يقول عمري 24 سنه متزوج من 6 سنوات عندي اطفال قبل الزواج بسنتين الى الان...

ربما عليك الانقطاع فترة، والعودة بعد الشوق، كما أن ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة أيضاً لها تأثير ، وكذلك أطعمة معينة مثل العسل والمكسرات والجينسينغ وغيرها تفيد أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب كنت اتابع افلام جنسيه من سبع سنوات وامارس العاده السريه كل يوم تقريبا وتزوجت من شهر...

هذه فقط خيرات العادة السرية، عليك التوقف عنها واستعادة نشاطك الجسماني بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله انا شاب عمري 26 ومتزوج ولدي ولد اعاني من حاله عندما اكون مع زوجتي وهي عندما...

لم تذكر عمرك، ولا إذا كنت تعاني من أمراض مثل السكري مثلاً، والحل في جميع الأحوال هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج رلا بالتوافق، وعليك إطالة الوقت بين الممارسات الجنسية أيضاً.

سؤال من أنثى سنة 41

في الأمراض الجنسية

اشكر كل الاطباء المتواجدين. انا مشكلتي محرجه ولا استطيع التحدث بها للطبيبه فانا متزوجه من 15 سنه وفي بدايت الخمس...

ربما للنظافه الجنسيه دور اساسي في وجود الالتهابات....... الواقي الذكري النظيف لا يسبب الالتهابات.. عدم انزال المني كذلك لا يسبب الالتهابات ربما اللعب باليد (ان كانت غير نظيفه)؟....ربما تكون هي السبب الرئيسي للالتهابات الاثاره تعتمد عليكما الاثنين....الزوج والزوجه..وكذلك الاستمتاع للمصارحه دور اساسي في ذلك

سؤال من غير معروف سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 29 سنة متزوج من أربع سنين أول سنتين كانت الجماع طبيعي يجامع في اليوم مرتين او ثلاتة مرات أحيانا...

أنت تعاني من إرهاق وضعف اللياقة البدنية، ولتحسينها، عليك ممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستعود الأمرو لطبيعتها، فلا تقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني شاب عمري 29 غير متزوج في البيت او عند الجلوس وحدي يكون لديه الانتصاب والحاله جنسيه جيده لكن عند...

ليس بالضرورة! فقد يكون الوضع نفسياً، ، عليك محاولة تخطي ذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وإذا لم تفلح عليك مراجعة اختصاصي نفسي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه