انا حديث العهد بالزواج وتكمن المشكلة في ان الزوجة كل ما قمت بتقبيلها ت

انا حديث العهد بالزواج وتكمن المشكلة في ان الزوجة كل ما قمت بتقبيلها ت
icon 23 أبريل 2013
icon 588
السلام عليكم : انا حديث العهد بالزواج وتكمن المشكلة في ان الزوجة كل ما قمت بتقبيلها تمسح اللعاب بمنشفة , هل كل البنات هكذا ؟ ام ان العيب في انا لعدم السيطرة على اللعاب ؟ ما هو الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن معرفة كمية اللعاب النازل عند التقبيل، والعادة أن يكون هناك كثير من اللعاب. هذا من جهة، من جهة أخرى تبادل اللعاب أثناء التقبيل أمر عادي، وربما يكون هناك سبب يمكن معرفته بسؤال الزوجة. ولكنها ليست عادة أن تمسح اللعاب بعد التقبيل ،بدون سبب. 0 2013-04-23 09:28:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن معرفة كمية اللعاب النازل عند التقبيل، والعادة أن يكون هناك كثير من اللعاب. هذا من جهة، من جهة أخرى تبادل اللعاب أثناء التقبيل أمر عادي، وربما يكون هناك سبب يمكن معرفته بسؤال الزوجة. ولكنها ليست عادة أن تمسح اللعاب بعد التقبيل ،بدون سبب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بحسب ما فهمت من الساده الاطباء ان الايدز لا يعيش خارج الجسم،ولا يمكن انتقال الايدز عبر ادوات الحلاقه،الا اذا استخدمت...

لا داعي للخوف، وعليك مراقبة نفسك وعمل الفحص عند أي أعراض ، كما أن عليك الابتعاد عن مواطن الشبهات، يمكنك مراجعة اختصاصي أمراض معدية للاطمئنان.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب من 26 عاما. لقد وقعت مع مشكلة سوء الحمى والمعدة حين يعود ليلة أنام مع فتاة دون الواقي...

بما أن النتيج سلبية فالغالب أنك سليم من الإيدز، ولكن يجب الحذر فترة من الزمن وعدم الاقتراب من أي فتاة، واستعادة نشاطك وصحتك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وبما كنت بحاجة لبرنامج خاص للتغذية وتناول المزيد من المواد الغذاذية لاستعادة وزنك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله ، دكتور أنا خائفة من العملية الجنسية ، أحب خطيبي كثيرا و يحدثني باستمرار عن...

لا داعي للخوف من العملية الجنسية، فهي شيء طبيعي ، ولا تسبب الأذى أو الألم، والقذف الأنثوي هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي.عليك زيادة ثقافتك الجنسية، اهتمي بالمواضيع الجنسية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد ان اوضح سؤالي اكثر لقد قمت انا وذلك الرجل بتبادل القبلات ثم قام بمص قضيبي حتى القذف فقذفت خارجا...

أسوأ ما في الممارسات المذكورة أنك تعاني من وخز الضمير والوسواس، وهي كافية لتحطيم الشخص. انتقال المرض لا يتم إلا بوجوده لدى أحدكما! ووجود جروح تدخل فيها الفيروسات!! عليك النتظار وعمل فحص، ولا يمن التأكد إلا بذلك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ، انا عندي اكتر من سؤال لكن بدي الخص قصتي بشي قليل : من حوالي ٤ ايام لاقتني...

١- لا بد من أن تكون البنت مصابة، حتى تنقل المرض، فإذا لم تكن مصابة، فكله تمام ٢-الافرازات المهبلة تخترق الملابس بالطبع ٣-فيروس الإيدز يموت في الهواء الطلق بعد وقت قصير ٤-ويجب أن تجري الإختبارات عندما يتعرض شخص ما لعدوى الإيدز و يصاب بالفعل فإن جهاز المناعة يبدأ في إنتاج أجسام مضادة في خلال فترة تتراوح من ثلاثة أسابيع إلي شهرين من وقت الإصابة. لذا فإن من يعتقد أنه تعرض للإصابة يجب أن ينتظر شهرين قبل أن يجري إختبار الإيدز. للمزيد راجع إيدز

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . انا حاليا اعاني من وسواس شديد و محتاج احد يساعدني : قبل 3 اسابيع كنت برققة مومس...

احتمال انتقال الفيروس(إذا كانت البنت مصابة) وارد عبر السوائل والجرح، ولا يمكن الجزم إلا بالفحص المخبري،عليك مراجعة طبيب جلدية وتناسلية وعمل الفحص.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ... أنا شابة ذات 23 عاما لست متزوجة أريد أن أستفسر عن أمر عند الإثارة الجنسية ، حينها...

الحرقان قد يدل على وجود التهاب في المهبل، ويمكن مراجعة اختصاصي /ة نسائية لعلاجه، ولكنه لا يؤثر عى الزواج، ونزول السائل عادي يحدقث عند التأثر الجنسي، استعداداً للجماع. مبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

احد من أصدقائي قام بعلاقه محرمه وقد استعمل الواقي الجنسي بشكل صحيح ولم يقم بالايلاج , الخوف اللي عنده هو...

من شروط نقل الايدز ..ان يكون احد الطرفين مصابا به.... هل هذه الام مصابه فعلا به؟؟؟قبل العلاقه؟؟؟ باعتقادي انه لا داعي للقلق والاحتماليه شبه معدومه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه