انا رجل عاما و متزوج حديثا كنت طبيعى جدا من الناحية الجنسية و الانتصاب

انا رجل عاما و متزوج حديثا كنت طبيعى جدا من الناحية الجنسية و الانتصاب
icon 21 يناير 2014
icon 4676
انا رجل ابلغ 29 عاما و متزوج حديثا, كنت طبيعى جدا من الناحية الجنسية و الانتصاب .. و فجأة فقدت القدرة على المحافظة على الانتصاب لاستكمال المعاشرة الزوجية ولا اعلم السبب, هل من الممكن ان الفياجرا تقوم بحل الموضوع؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنت ما زلت شاباً ويجب أن تبحث عن السبب، فقد يكون نفسياً، أو ثقافياً أو اجتماعياً، الفياغرا تحل امشكلة موقتاً، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة. 1 2014-01-22 04:50:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أنت ما زلت شاباً ويجب أن تبحث عن السبب، فقد يكون نفسياً، أو ثقافياً أو اجتماعياً، الفياغرا تحل امشكلة موقتاً، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا سيدة ابلغ من العمر 26 عاما و زوجى 29 عاما, متزوجة منذ شهرين .. كان زوجى طبيعى جدا من...

عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي 24 سنة أسناء العملية الجنسية لا أستطيع المحافظة على انتصاب القضيب وأيضا لدي سرعة كبيرة في القذف...

إن عدم القدرة على المحافظة على انتصاب القضيب أثناء العملية الجنسية يعرف بضعف الانتصاب ويعود للعديد من الأسباب منها مشاكل في القلب والأوعية الدموية أو تناول أدوية معينة أو مشاكل نفسية وغيرها الكثير. ويمكن التغلب على مشكلة ضعف الانتصاب من خلال اتباع النصائح والتعليمات التالية:

  • التأكد من أن مستويات هرمون التستوستيرون ضمن الحد الطبيعي.
  • استشارة الطبيب حول الحاجة لتناول أدوية معينة لضعف الانتصاب مثل الفياغرا (السيلدينافيل) وغيرها.
  • تجنب القلق والتوتر والضغط النفسي.
  • استخدام مضخة القضيب.
  • ممارسة تمارين كيجل للرجال.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • ممارسة اليوغا وتمارين التأمل.
  • تجنب التدخين أو شرب الحكحول.
  • التركيز على تناول الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة.
  • تجنب استهلاك اللحوم الحمراء او منتجات الألبان كاملة الدسم بكثرة.
  • تجربة المكملات الغذائية التي تحتوي على الجنسنغ أو الزنك.

أما بالنسبة لمشكلة السرعة الكبير في القذف قيمكن التغلب على مشكلة سرعة القذف من خلال اتباع ما يلي:

  • العلاج النفسي لأي مشاكل تواجه العلاقة مع الشريك الجنسي.
  • استشارة الطبيب حول استخدام الأدوية المضادة للاكتئاب لعلاج سرعة القذف.
  • استخدام كريمات أو بخاخات التخدير بشكل موضعي على القضيب قبل 20-30 دقيقة من موعد الجماع.
  • ارتداء الواقي الذكري عند ممارسة الجماع.
  • تجربة طريقة البدء والتوقف أو طريقة الضغط على القضيب من خلال تحفيز القضيب حتى الاقتراب من القذف ثم التوقف أو الضغط حتى يزول الانتصاب مع تكرار العملية 3 مرات وتتم عملية القذف في المرة الرابعة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا رجل عمري 29 سنة متزوج منذ سنة و نصف و لي طفلة. أعاني من ضعف جنسي حيث...

هذا من خيرات العادة السرية! يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها : ١.تمرين كبح التبول . للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد علاج مقنع أنا أمارس العادة السرية مدة 9 سنوات بمقدار 2 مرات في الاسبوع و الان عمري 25...

بما أنك مقدم على الزواج فيجب تحضير نفسك زولا بوقف هذه العادة المزعجة، وثانياً، بممارسة الرياضة البدنية واستعادة لياقتك بالتدريج، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج ، مبروك.

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

اشكركم و اتمنى ان تجاوبوني على سؤالي. .انا عمري اﻻن 35 سنه لم يسبق أن تزوجت وانا اﻻن مقبل على...

وقف العادة السرية سيساعد في استعادة الجسم لنشاطه مع فارق العمر، والتمارين التي تقوم بها ممتازة وعليك الاستمرار فيها مع الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات والمكسرات والعسل وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 29 سنه متزوج و لدي طفلين اعانى من سرعة قذف منذ البلوغ و لا اقدر على تكرار جماع...

من ناحية سرعة القذف ارجو العودة الى موقعنا الطبي وابحث في القاموس عن سرعة القذف فهناك تمارين تساعدك على تخطي الموضوع اما بالنسبة للموضوع الاخر الا وهو الجماع لمرة ثانية فلا مشكاة في ذلك ويمكنك القيام به بكل بساطة المشكلة عندك هي نفسية وربما استعجالك في الامر وعدم تجاوب القضيب بالانتصاب يجعلك تشعر بالخيبة . اولا يجب ان تقرا ما قلته لك فهذا يساعدك على التحكم بالقذف وثانيا عند الانتهاء من الجماع الاول حاول ان تنتظر فترة ترتاح فيها وتستجمع قواك انت والشريكة يمكنك فيها ان تنهض من الفراش مثلا وان تذهب للحمام وتغتسل ومن ثم وبعد مرور فترة تبدأ بالمغازلة مرة ثانية والمداعبة حتى تتم الاثارة وتجامع

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . دكتور انا منذ صغري و انا امارس العادة السرية من 11 سنة الى 30 سنة و الان...

بالتأكيد ، ما تعانية من نتائج العادة السرية، والحل أن تتوقف عنها فوراً، وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية، وتبعيد فترات الجماع، ووقف التدخين، والتغذية المتوازنة. راجع انتصاب للتعرف على الأغذية التي تساعد الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أننى بلغت من العمر56 عام وأعانى من عدم أنتصاب القضيب عند الجماع مع الزوجة على الرغم من أننى أستعمل أقراص...

إذا لم يكن لديك أمراض مثل السكري والضغط والقلب، ولا تتناول أدويتها، فالغالب أن اللياقة البدنية ضعيفة وبحاجة لتحسين بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. رستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه