انا رجل س متزوج وحياتي الاسرية والجنسية ممتازة شهرين بدات بعدم الشعور

انا رجل س متزوج وحياتي الاسرية والجنسية ممتازة شهرين بدات بعدم الشعور
icon 23 أكتوبر 2015
icon 1829
انا رجل عمري 48 س متزوج وحياتي الاسرية والجنسية ممتازة منذ شهرين بدأت بعدم الشعور بالنشوة الجنسية عند القذف ...علما اني لا اعاني من اي مرض كما اني لا ادخن ولا اشرب الخمر.مالسب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حالت توتر نفسي 0 2015-10-24 10:55:49
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيم
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيم
طب الاسرة
حالت توتر نفسي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 18 سنه ، أعاني من مشكله : عندما أمارس العادة السرية وعند القذف لا أشعر بالرعشة (...

توقف عن ممارسة العادة السرية وانتبه لغذئك الجيد والصحي ومارس الرياضة وستتحسن كل الامور الجنسية وابتعد عن الاثارة والمواقع الاباحية وسترى النتيجة بتحسن صحي وجنسي ممتاز

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 38 سنه متزوج منز 3 اشهر . اعاني من ضعف الانتصاب وقلة الرغبه الجنسيه. مع العلم اني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اني رجل في عمر ثمانية وعشرون واعاني من فتور بالحاله الجنسيه فلا استطيع ان امارس الجنس مثل قبل...

جيد أنك لا تدخن ولا نشرب الكحول، لأن تأثيرهما سلبي على الجنس، عليك ممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات، ولكن كلما تقدمت في العمر سيقل حماسك وقدرتك الجنسية، فلا تضع أهدافاً بعيدة المنال، وكن واقعياً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

، انا شاب متزوج ابلغ من العمر 36 سنة غير مصاب باي مرض وفي صحة بدنية جيدة ادخن قليلا من...

الجنس مسألة تتعلق بالشريكين ورغبة كل منهما وقدرته أيضاً، وليس من الضروري أن تجبر نفسك لممارسات ليست ضرورية المهم أن تشعرا بالسعادة والتفاهم. والمهم النوعية وليس الكمية. يمكنك تناول المقويات وممارسة الرياضة ، وتهيئة الجو للممارسة الجنسية من خلال الملاطفة والمداعبة وخلق أفكار جديدة بعيدة عن الروتين فالروتين هو أكثر ما يزعج في العلاقة الزوجية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري ٢٢ متزوج واحب ممارسة الجنس ..سابقا كنت اعمل ٣ او ٤ مرات يوميا لكن منذ سنة مرة واحدة مع...

عليك بالتآني قليلاً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والفواكه والخضار، والاهامام بالناحية العاطغية، والزوجة، لأن مشاركتها تزيد اهتمامك، وهناك شيء مهم، أن النوعية أهم من الكمية، وعليك الاهتمام لوصول زوجتك إلى الإرجاز بالتزامن معك، عبذا يزبد الشعور بالمتعة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تحية طيبة... انا مشكلتي عدم الرغبة في الجنس وعدم الانتصاب ابدا وهذه المشكلة بدأت لدي منذ اسبوعين وانا لست متزوج...

الغالب أن هناك مشكلة نفسية، وعليك مراجعة نفسك والبحث عن المشاكل التي تعاني منها، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري٢٢متزوج في بداية زواجي كنت اسوي ٣-٤فاليوم لكن الحين مرة واحدة مع سرعة القذف و عدم القدرة على الانتصاب مرة...

يا صديقي..ان انت اعتبرتها مشكله..فستصبح بالفعل مشكله.. برايي ان تنسى الموضوع بالكامل ولا تفكر به بتاتا مره واحده يوميا هو الطبيعي جدا......ولا داعي ابدا ان تفكر بضرورة الزياده عملية الجماع هي عمليه بين شخصين اثنين تجمعهما المحبه والرغبه في الاستمتاع.....

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه