انا رجل في الاربعين من عانيت خلال فترة شهر من ضعف الانتصاب ليصبح اصعب

انا رجل في الاربعين من عانيت خلال فترة شهر من ضعف الانتصاب ليصبح اصعب
icon 6 مايو 2015
icon 1099
انا رجل في الاربعين من عمري عانيت خلال فترة شهر من ضعف الانتصاب ليصبح اصعب مايمكن الآن مع العلم لدي كسر في يدي منذ اسبوعين ولاحظت انه لا يوجد انتصاب عند الاستيقاظ من النوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجسم يتأثر بمرض أي جزء فيه، والجسم ينشغل بعلاج الكسر وتعويض المواد اللازمة لإعادة البناء، لذلك لا داعي للقلق، وسوف تتأثر الممارسة الجنسية طيلة فترة الشفاء، ولكنها ستعود بعد الشفاء ، فتوكل على الله. 0 2015-05-07 05:50:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجسم يتأثر بمرض أي جزء فيه، والجسم ينشغل بعلاج الكسر وتعويض المواد اللازمة لإعادة البناء، لذلك لا داعي للقلق، وسوف تتأثر الممارسة الجنسية طيلة فترة الشفاء، ولكنها ستعود بعد الشفاء ، فتوكل على الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مدخن ولا أعاني من أي مرض ولدي طفلين ومن خمس سنوات لم أنجب ومنذ عام أخبرني الطبيب بأن لدي...

لم تخبرني أنك قد أوقفت التدخين. ليس من أجل أولادك البريئين الذين يدخون معك بالإكراه.وإنما من أجل منع الارتخاء ، ومن أجل تنشيط المنويات.هناك وسائل كثير لتنشيط الجسم أهمها الرياضة، والمقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من برد و الم فى راس القضيب والخصيتين منذ شهر، ، وكذلك القضيب لا ينتصب بشكل جيد، علما ان...

لا داعي للقلق، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 50 سنة متزوج منذ 16 سنة وأعاني من ضعف في الانتصاب ظهر حديثا بعد أن أصبت بداء السكري منذ...

من العادي أن يعاني مرضى السكري من ضعف الانتصاب، والحل هو المحافظة على مستوى السكري في الدم، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة 29

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 19 سنه عند القذف يصبح لدي الم شديد في القضيب ولكنه يزول بعد مرور دقيقتين على الاقل...

القذف المؤلم ليس شرطا غير مألوف ، وهناك عدد من الأسباب بما في ذلك : • التهاب البروستاتا (الموثة) ، وهي حالات التهاب غدة البروستاتا التي يمكن أن تجعل البروستاتا مؤلمة. • عدوى (بما في ذلك الأمراض المنقولة جنسيا ) التي قد تلهب المنطقة المحيطة بالقضيب • التهاب الإحليل ، تورم داخل مجرى البول • تلف الأعصاب الذاهبة إلى القضيب • انسداد في القناة الدافقة. ، •المشاكل النفسية (مثل الصراع النفسي الجنسي وسوء الاستغلال الجنسي مثل الاغتصاب . •مضادات الاكتئاب •أسباب بعد الجراحة مثل بعد استئصال البروستاتا الكامل، للمزيد راجع قذف مؤلم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا في 45 من العمر امارس العادة السرية بافراط وكل يوم في السنتين الاخيرة ظهر عندي الم تحت الخصية مع...

عليك تقليل العادة السرية من جهة، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة من جهة أخرى، أما بالنسبة للانتصاب، فالعمر له حقه، وتقل القدرة الجنسية مع التقدم بالعمر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري ٢٢ وقع لي حدث مرور قبل ثلاث سنوات ونتجة ذللك اصابة في العمود الفقري و من وقته...

أصابات العمود تافقري السفلي تسبب عادة تضرر الأعصاب التي تعصب الحوض والجهاز التناسلي، لذلك فإن علاجك طويل الأمد لأن ضرر الأعصاب يستغرق وقتاً طويلاً حتى يتم شفائه. أنصحك بأخذ كورس من حقن فيتامين 1و6و12لمدة أسبوع ، ثم تابع بأخذ حبوب من نفس الفيتامينات لمدة طويلة فهي تساعد على نمو الأعصاب. وهذا الكلام يصلح جواباً للسؤال الثاني حول المثانة فالإصابة نفسها والعلاج نفسه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل32 سنة . متزوج .اعاني منذ حوالي عامين من انتصاب طويل المدى يدوم اكثر من 02 ساعة.ياتي بشكل متكرر...

يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، وتحن مراقبة دقيقة لأن الفنيلإفرين قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وبطئ النبض وتسرع النبض وعدم انتظام القلب. وإذا أخفق الشفط ورجع التورم، فيجب عمل تحويلة لتحويل الدم من الأجسام الكهفية المتورمة إلى الجسم الإسفنجي الذي يحتوي على الحشفة والإحليل والتحويلات السفلية تكون أولا يتبعها تحويلات علوية. راجع انتصاب دائم في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه