انا صغري و انا امارس العادة السرية من الى و الان انا متزوج و قد توقفت

انا صغري و انا امارس العادة السرية من الى و الان انا متزوج و قد توقفت
icon 4 مارس 2013
icon 3722
السلام عليكم . دكتور انا منذ صغري و انا امارس العادة السرية من 11 سنة الى 30 سنة و الان انا متزوج و قد توقفت عنها قبل الزواج بايام فقط . انا متزوج منذ شهرين و لكني ارى اني اعاني من كسل في الانتصاب و يكون انتصاب احيانا كلي و احيانا يكون الانصاب ضعيف . و سؤالي هو هل تكون العادة السرية هي التي اثرت على القدرة الجنسية لدي و هل استطيع استرجاع قدرتي الجنسية ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتأكيد ، ما تعانية من نتائج العادة السرية، والحل أن تتوقف عنها فوراً، وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية، وتبعيد فترات الجماع، ووقف التدخين، والتغذية المتوازنة. راجع انتصاب للتعرف على الأغذية التي تساعد الانتصاب. 1 2013-03-05 02:49:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالتأكيد ، ما تعانية من نتائج العادة السرية، والحل أن تتوقف عنها فوراً، وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية، وتبعيد فترات الجماع، ووقف التدخين، والتغذية المتوازنة. راجع انتصاب للتعرف على الأغذية التي تساعد الانتصاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم كنت أمارس العادة السرية منذ 16 سنة و لكن و بعد الإقلاع عنها احس بنقص في الانتصاب و...

عليك وقف التدخين وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 3

في الأمراض الجنسية

انا شاب في عمري 25 سنة و نصف مدمن على العادة السرية في الايام الاخيرة احس بضعف في الانتصاب و...

الغالب أن هذا من مضاعفات الإدمان وعليك وقف العادة وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 23 سنة اعاني من مشكلة عدم الشعور باللذة اثناء القذف و المشكلة بدات عندي منذ...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 27 سنة .كنت مدمن على العادة السرية والان تزوجت من سنة ونص وبطلت هالعادة لكن اعاني من ضعف...

لا علاقه للانتصاب بعدم الحمل لا بد ان الطبيبه وصفت علاج يعطى للزوجه وكذلك لا علاقه للعاده السريه السابقه على ما ذكرت 5-8 دقائق فتره ممتازه ولا داعي لاستعمال اي علاج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 23 سنة لست متزوج.منذ مدة طويلة و انا امارس العادة السرية.و منذ ايام و انا امارسها لاحضت انتفاخ عروق...

انتفاخ العروق لهو دليل على وجود الدوالي........على الخصيه اليسرى وهو امر لا يخيف وربما ليس له ضرر على كل الاحوال فان تحليل السائل المنوي يعطي مؤشرات هامه بالنسبه للمتابعه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل بأمكانى اخد بعض الاستشارات؟ لو ممكن انا اعانى من مشكلة و هيا عمرى 22 سنة و امارس العادة السرية...

عليك استعادة لياقتك لبدنية والجنسية، من خلال ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وطبعاً ترك العادة السرية، وإذا استمرت الأعراض فربما كنت بحاجة لمراجعة اختصاصي مسالك بولية للبحث عن سبب الألم والحرقة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا رجل عمري 29 سنة متزوج منذ سنة و نصف و لي طفلة. أعاني من ضعف جنسي حيث...

هذا من خيرات العادة السرية! يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها : ١.تمرين كبح التبول . للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا متزوج و عمري 29 سنة أتناء العملية الجنسية لدي انتصاب كامل حوالي 17 سم ولكن لا أقوم...

ال يوجد مشكلة ف الحمل ، فمرة وتحدة تكفي ، إذا كانت في الوقت المناسب أي في وقت التبويض. ، ولكن عليك زيادة لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، من أجل تحسين الأداء الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 16 سنة كنت امارس العادة السرية منذ 5 سنوات وحتى الان و لانني امارسها بشده اصبحت عندي سرعة...

اذا بقيت على العادة السرية سيسوء وضعك والحل ابتعد عن العادة السرية نهائيا وانتبه الى غذاؤك والى رياضتك واهتم بأمور أخرى انت لا تزال طفلا . ابتعد عن المواقع الإباحية والمثيرة وعيش حياتك الطبيعية الحياة ليس قضيب واستمناء فقط .

سؤال من أنثى سنة 41

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 29 سنة و انا حتزوج بعد ٤ شهور و كنت بمارس العادة السرية...

العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية للاقلاع عن العادة يجب اتخاذ القرار وتطبيقه، وشغل النفس بهوايات أخرى مثل الرياضة وغيرها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه