انا عملت تحليل للسائل المنوي وطلع عندي الصديد والتشوهات وباقي التحليل

انا عملت تحليل للسائل المنوي وطلع عندي الصديد والتشوهات وباقي التحليل
icon 27 يونيو 2014
icon 2891
السلام عليكم انا عملت تحليل للسائل المنوي وطلع عندي الصديد 8-6 والتشوهات 55./. وباقي التحليل سليم ما الدواء المناسب للصديد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن آن يصف لك طبيبك آي مضاد حيوي مناسب للحالة. 1 2014-07-01 08:19:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن آن يصف لك طبيبك آي مضاد حيوي مناسب للحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب متزوج منذ سنه قمت بعمل تحليل للسائل المنوي وجدت في التحليل جرثومة الاميبا والعدد 4مليون والفعالة...

لعلاج الأميبا عليك تناول أدوية المصدات الخاصة مثل النيذازول او غيره وعليك عمل تحليل للهرمونات الاطمءنان على صحتك الجنسية ولزيادة العدد عليك محاولة تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ولعلاج اللزوجة عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

س ع انا زوجي طلع عندةاميبيا بالسائل المنوي وعمل ناظور وطلع مافي شي بس ماعرفنةسبب الاميبيا وتاثيرها على السائل علما...

الغالب أنه بحاجة لمزيد من التشخيص وقد يكون هنامك تخريب لعينة السائل المنوي، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويمكن عنمل الفحص مرة ثانية بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هذا تحليل للسائل المنوي: sperm count:313 million sperm morphology abnorma: :75% sperm motility :90 sperm grade: +3 semen...

العدد ممتاز ٣١٣ مليون، ولكن نسبة التشوهات مرتفعة ويمكن تحسينها بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. أعد الفحص بعد ٣ أشهر!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج قبل 4 اشهر واليوم اجريت تحليل السائل المنوي ووجد في التحليل ﻻيوجد الحيوانات المنوية , ما الحل ؟

عليك إعادة الكرة، ولكن بعد كورس من ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من غير معروف سنة 46

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أن متزوج لم يرزقني الله بعد بالاولاد عندي مشكله في عدد الحيوانات المنويه بعد التحاليل كان العدد في...

المشكلة في ١- الزمن بين آخر جماع والفحص ٢-اللياقة البدينة والتغذية المتوازنة ٣- العمر ٤-نسبة هرمون التستوستيرون في الدم. والحل هو عمل فحص بعد التوقف عن الجماعمدة أسبوع مثلاً.وممارسة الرياضة البدنية اليومية، ثم تناول عسل ملكات النحل والجينسينغ وغيره من المقويات. المنويا إذا لم تكفي ، فيمكن عمل لتلقيح أو إخصاب اصطناعي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه