انا عندى عاما قمت بخطبه صديقه من الكليه بعد ان تخرجنا وبعد قصه حب لمده

انا عندى عاما قمت بخطبه صديقه من الكليه بعد ان تخرجنا وبعد قصه حب لمده
icon 26 يوليو 2012
icon 1425
انا شاب عندى 25 عاما قمت بخطبه صديقه من الكليه بعد ان تخرجنا وبعد قصه حب لمده ثلاث سنوات بدأت اتقرب منها شيئا فشيئا بدايه بمسك اليد حتى وص الامر الى مداعبه الثدى دون تعرى اى على الملابس مع العلم انها استلذت الامر ولكنى عزمت على عدم تكرار ذلك مخافه الله وحتى لا استعجل الحلال بالحرام.ما تأثير ذلك عليها من الناحيه الفسيولوجيه والنفسيه مع العلم انى اول شخص فى حياتها ولم تفعل ذلك من قبل.ارجو الافاده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق، ولكن إذا استمر الموضوع فقد تتأذى نفسياً، وهذا يعتمد على تصوراتها الاجتماعية والدينية، والجنسية.سارع في الزواج ، مبروك. 1 2012-07-27 05:48:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للقلق، ولكن إذا استمر الموضوع فقد تتأذى نفسياً، وهذا يعتمد على تصوراتها الاجتماعية والدينية، والجنسية.سارع في الزواج ، مبروك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اريد دكتور مسلم ليفهمنى عذرا فالموضوع مهم جدا بالنسه الىّ لاقصى درجه مشكلتى انى اعانى من " التنقيط...

الجواب هو ان لا تنتبه لهذه الوساوس وان الله واسع الرحمه وانما الاعمال بالنيات ولكل امرء ما نوى انتبه لتغذيتك الجيده ودينك ودروسك كما ذكرت لك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

منذ ان تزوجت زوجتى تعانى من الام كثيرة عن العملية الجنسية والى الان وتقول انها لاتحب ان تمارس الجماع ....

عليك الصبر والتحمل قليلاً، فالأمور تتحسن بالتدريج، وقد يكون هناك سبب عضوي للألم مثل فصر المهبل، وطول القضيب مما يجعله يسبب الألم هند الإيلاج، وكذلك وجود التهابات في المهبل، كذلك ربما عليك تغيير طريفتك التي قد تكون عنيفة واستعمال اللطف والنعومة، لا تحاول الإيلاج بسرعة ولا تلجأ للإيلاج إلا بالتوافق. حاول تهيئة ظروف رومانسية وهدية جميلة. حاول!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد ارسلت سؤال لماذا اذا حاولت ان اجامع زوجتى مره اخرى بعد المره الاولى مباشره لا يحدث انتصاب الا بعد...

بالتأكيد ، وجود الحب هو عامل أساسي في اعملية الجنسية، وليس حب الزوجة فقط، بل أيضاً حب الزوجة للزوج وتشجيعه وإثارته بعد المرة الأولى ، وكثير من الزوجات يلجأ للنوم بعد المرة الأولى أو يكن متعبات إذا حصل الإرجاز، أو زهقانين، وبالملل بعد الشعور بأداء الواجب، وعدم حصول الإرجاز ، فممارسة الجنس لايجب أن ينظر إليها على أنها واجب ثقيل، بل هي رغبة متبادلة، وهي قمة العلاقة الانسانية بين الزوجين. وقمة التفاهم والاحترام والحب بين الزوجين.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمرى 26 سنه وغير متزوج ومنذ ثلاث سنوات عملت سائقا وكنت امسك نفسى عن التبول لفترات وكنت...

لا يمكن التشخيص عن بعد، ويجب استشارة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة، فقد يكون أن كثرة الجلوس في السيارة مع ارتفاع حرارة الخصية قد سببت مشاكل في البروستاتا، ولا بد من التشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 20 عاما بقى لى فتره قصيره منذ اسبوعين اشعر بضعف بسيط فى الانتصاب مع العلم...

لك حق في القلق، فالآثار السلبية للعادة السرية طويلة الأمد، وننصح بتركها ، للمزيد راجع عادة سرية. الجسم يحتاج لعدة أشهر حتى يستعيد نشاطه وصحته مرة أخرى، ولا توجد أدوية بل رياضة يومية وتغذية متوازنة، وفقك الله!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه