انا عندى هل طبيعى اذا كانت الخصية اليسرى اعلى او وضعيتها مختلفة عن الخ

انا عندى هل طبيعى اذا كانت الخصية اليسرى اعلى او وضعيتها مختلفة عن الخ
icon 5 يوليو 2011
icon 2454
انا شاب عندى 20 سنة اريد ان اعرف هل طبيعى اذا كانت الخصية اليسرى اعلى او وضعيتها مختلفة عن الخصية اليمنى؟وهل تؤثر الملابس الضيقة او الملابس الداخلية باى شكل على الخصيتين سواء ضيقة ام لا؟ وهل العادة السرية بشكل مستمر (كل اسبوع مرة) قد يسبب دوالى الخصية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العاده السريه لا تسبب دوالي الخصيه لبس الملابس الضيقه قد تؤذي الخصيه اذا استمرت بالضغط عليها لفتره طويله من الطبيعي ان لا تكون الخصيتين متطابقتان تماما بالحجم والوضعيه لكن في الغالب تكون الخصيه اليمنى مرتفعه قليلا عن اليسرى 1 2011-07-06 09:47:16
طاقم الطبي
طاقم الطبي
العاده السريه لا تسبب دوالي الخصيه لبس الملابس الضيقه قد تؤذي الخصيه اذا استمرت بالضغط عليها لفتره طويله من الطبيعي ان لا تكون الخصيتين متطابقتان تماما بالحجم والوضعيه لكن في الغالب تكون الخصيه اليمنى مرتفعه قليلا عن اليسرى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا عندي الخصية اليسار متدليه اكثر من الخصية اليمين ؟ وايضا عندي على الخصية اليسار من الداخل حبه على...

تدلي الخصية ليس مرض، ولا داعي للقلق الحبة على اليساو=ر بحاجة لفحص طبي لتحديد نوعيتها، فقد تكون دوالي أو دمل زو غيره النوم على البطن أثناء الانتصاب يعرض القضيب للكسر! يمكن عمل تحليل للمنويات سواء كنت متزوج أو أعزب!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمرى : 21 اعانى من الم متقطع بسيطة فى الخصية والفخد ولا يوجد اى افرازات ولا يوجد دليل على الدوالى...

الغالب أن السبب هو العادة السرية ، وكثرة الإثارة في الإدمان. عليك تقليل العادة أو وقفها، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عملت عملية دوالى فى الخصية الشمال منذ حوالى سنة ولكنى اشعر بالم خفيف فى الخصية الشمال كما ان حجمها...

ربما من الافضل اجراء دراسة بالامواج فوق الصوتية (التراساوند), للتأكد من نوعية الاعتلال الموجود, لذا انصحك بمراجعة اخصائي المسالك البولية للكشف و عمل اللازم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اخبرنى الطبيب مؤخرا بوجود دوالى بسيطه فى الخصيه اليسرى و انا اشعر ببعض الالم فى الخصيه اليسرى عندما تكون البنطلون...

البنطلون الضيق أولاً يشبب الألم والإزعاج، فحاول تجنبه، وعليك ممارسة الرياضة لمنع تطور الدوالي وتحسين الدورة الدموية وعمل الأوعية الدموية ومها الأوردة التي تتضخم، وكذلك تقليل أو وقف العادة السرية لأنه تستثير الدوالي أيضاَ.، طبعاً يمكنك تحسسها كما تشاء ولكن بلطف .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه