انا عندى وامارس العاده السريه سنوات ولكن في تلك الايام كنت امارس بطريق

انا عندى وامارس العاده السريه سنوات ولكن في تلك الايام كنت امارس بطريق
icon 9 ديسمبر 2013
icon 4223
انا شاب عندى 20 سنه وامارس العاده السريه منذ 6 سنوات ولكن في تلك الايام كنت امارس بطريقه غير عاديه وفى يوم لم اجد انتصاب او شبه ممعدم .مع العلم انى قبل يومين كنت تمام .هل البرد يوثر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انت لا تزال شاب وفي بداية حياتك الجنيسية اتمنى عليك ان لا تستهلك قدراتك الجنسية بهذه الطريقة المضرة ابتعد عن العادة نهائيا وابتعد عن المثيرات ومن الافلام والمواقع الاباحية حاول ممارسة الرياضة واهتم بأمور اخرى مفيدة كل ما تعانيه سيزول تلقائيا 2 2013-12-10 02:19:05
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
انت لا تزال شاب وفي بداية حياتك الجنيسية اتمنى عليك ان لا تستهلك قدراتك الجنسية بهذه الطريقة المضرة ابتعد عن العادة نهائيا وابتعد عن المثيرات ومن الافلام والمواقع الاباحية حاول ممارسة الرياضة واهتم بأمور اخرى مفيدة كل ما تعانيه سيزول تلقائيا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى17سنه كنت أمارس العاده السريه وابتعدت عنها منذ شهر وأشعر ان عندى سرعة قذف هل يمكن ان اعرف ف...

الغالب أن السائل النازل هو المذي ويحدث ذلك عند الإثارة الجنسية، وفي هذه السن وقبل الزواج صعب تقرير حالة سرعة القذف،عليك تقليل العادة وتقليل الأكل، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا لا احتلم بانتظام (اي كل 3 ايام) ولكن احتلم كل فتره اخر مره احتلمت كان منذ 8 ايام والمره...

حافظ على الابتعاد عن العادة السرية ، الاحتلام ليس مشكلة ، وهو يحدث تلقائياً أو لاإرادياً. ولا داعي للقلق. أما بخصوص الدوالي فيجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وضرورة إجراء جراحة!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تركت العاده السريه منذ شهر ونصف بعد ممارسه 3 سنوات و امارس الرياضه يومياً مع اكل صحي لكن الاحظ ان...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 20 سنه امارس الجنس منذ العاشره من صغرى مع فتاه ولكن دون ادخال قضيب حتى الان وينزل المنى...

نعم ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يجب ان يكون العضو منتصب اثناء تمرينة الكيجل مع العلم اني اقوم بالتمرينة الكيجل منذ شهرين و لم الاحظ...

تمارين كيغل لا علاقة لا بالانتصاب ، بل هي تمارين لتقوية عضلا ت الحوض الداخلية راجع تمارين كيغل قي القاموس. وتمارين كيغل لا تلاحظ نتيجتها فوراً بل تحتاج إلى مثابرة ووقت طويل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يمكن ان افعل فى مشكلة سرعة القذف مع العلم انى منذ 10 سنوات وانا امارس العادة السرية عافانى اللى...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . الحل لمشكلتك هي وقف العادة السرية وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه