انا عندي مشكله في المالك طبعا متزوج عندى المعاشره الزوجيه لاحظت نفسي ع

انا عندي مشكله في المالك طبعا متزوج عندى المعاشره الزوجيه لاحظت نفسي ع
icon 8 ديسمبر 2012
icon 749
سلام عليكم ورحمة الله دكتور انا عندي مشكله في المالك طبعا متزوج عندى المعاشره الزوجيه لاحظت نفسي عملية الانزل عندي من الاول ايصير عملية الانزل المني من دون ما احس بدون لذه ونستغرب لانه يبداء في كثير من الماده في الاتصال وبعدين يتم تنزيل مره ثاني مع الذه وكمان في حرقان على راس القضيب انا خائف بجد بلله عليكم افيدوني والموضوع جديد معي ممكن 3 او4 اسابيع فقط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لقد تمت الاجابه على سؤالك من الدكتور اللبدي 0 2012-12-09 16:36:46
الدكتور محمد الشوبكي
الدكتور محمد الشوبكي
معالج نفسي
لقد تمت الاجابه على سؤالك من الدكتور اللبدي
لا أدري إذا كان ما تقصده إنزال المذي أو المني، فالمني لا ينزل عادة إلا بالقذف، أما المذي فينزل عند الإثارة الجنسية، تأكد من الموضوع، أما بالنسبة للحرقة ، فأول ما يخطر بالبال هو عمل فحص للبول للتأكد من خلو المسالك البولية من التهاب ، الذي هو السبب الأكثر للحرقة بالإضافة إلى الرمل أو الحصوة. راجع اختصاصي المسالك البولية. 0 2012-12-09 03:48:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا أدري إذا كان ما تقصده إنزال المذي أو المني، فالمني لا ينزل عادة إلا بالقذف، أما المذي فينزل عند الإثارة الجنسية، تأكد من الموضوع، أما بالنسبة للحرقة ، فأول ما يخطر بالبال هو عمل فحص للبول للتأكد من خلو المسالك البولية من التهاب ، الذي هو السبب الأكثر للحرقة بالإضافة إلى الرمل أو الحصوة. راجع اختصاصي المسالك البولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم انا شاب عمري 24 سنه ....اعاني من صعوبه في الانتصاب .وبروده في الجنس ... وسرعه القذف المبكر باقل...

عليك إعادة تأهيل جسمك في هذه المدة، وذلك بممترسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الغذائية مثل العسل والمكسرات، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله عمري 28 غير متزوج ولم يسبق ان قمت بأي علاقة ابدا أعاني من ألم شديد في...

ربما تعاني من انحصار المني، إذا كنت لا تحتلم، عليك تجربة العادة السرية ، ومن جهة أخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية والانشغال بهوايات جديدة تنسيك التفكير في الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مشكلتي يا دكتور تريد مساعدتكم بالله عليكم. انا كنت اعاني من مشكله نفسيه (كنت احاول ادخال عصاه بفتحه الشرج...

انصحك بمراجعة طبيب مسالك بوليه لان الحاله التي تعاني منها ناجمه عن اصابة البروستات نتيجه لممارستك الجنسيه الشاذه" المثليه " عن طريق محاولة ادخال عصا في الشرج احدث لك اصابه للبروستات التي تقع بالقرب من فتحة الشرج. مع تمنياتي لك بالشفاء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه