انا عندي وافعل العاده السريه وفي اخر مره الخصيه اليسري اصبحت تؤلمني ثم

انا عندي وافعل العاده السريه وفي اخر مره الخصيه اليسري اصبحت تؤلمني ثم
icon 15 ديسمبر 2012
icon 2550
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عندي 17 سنه وافعل العاده السريه وفي اخر مره الخصيه اليسري اصبحت تؤلمني ثم بعد يوم توقف الام واصبح في اليمني وهو عباره عن الم بسيط جدا وبعد ذلك اصبح فخذي يؤلمني ثم ظهري ما سبب الم الخصيه البسيطه وهل حالتي تيتعدي الطبيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اثني على اجابة د.عبد العزيز اللبدي فقد اجاب سؤالك 0 2012-12-15 09:19:56
الدكتور محمد الشوبكي
الدكتور محمد الشوبكي
معالج نفسي
اثني على اجابة د.عبد العزيز اللبدي فقد اجاب سؤالك
يستحسن التوقف عن ممارسة العادة وتخفيفها بعد ذلك، لأن ممارسة العادة تسبب تشنج في عضلات الخصية (العضلة المشمرة، وتعصيب العضلة يرتبط بالأعصاب المجاورة.إذا اختفيى الألم بعد زيام من التوقف، فلا داعي لزيارة الطبيب، أما إذا استمر فالأفضل مراجعة اختصاصي المسالك البولية. 2 2012-12-15 09:17:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يستحسن التوقف عن ممارسة العادة وتخفيفها بعد ذلك، لأن ممارسة العادة تسبب تشنج في عضلات الخصية (العضلة المشمرة، وتعصيب العضلة يرتبط بالأعصاب المجاورة.إذا اختفيى الألم بعد زيام من التوقف، فلا داعي لزيارة الطبيب، أما إذا استمر فالأفضل مراجعة اختصاصي المسالك البولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. انا قبل 3 اسابيع كنت اعاني من ألم في الخصيه اليمنى.. والان ذهب الالم ولكن...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. ماذا افعل وماهو الحل فانا شاب عمري 27سنه كنت امارس العاده السريه بكثره ومن فتره قليله حسيت...

لا بد من الفحص الطبي لتقرير التشخيص الدقيق. ولكن عليك على كل حال ترك العادة السرية أو التوقف عنها فترة حتى تستعيد نشاطك وصحتك، ثم ممارسة الرياضة اليومية. والتغذية المتوازنة.وعليك مراجعة الطبيب إذا استمرت الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم دكتور انا قبل فتره احسست بشي غريب داخل الخصيه اليمني كانها مثل العروق لكنها لزجه وتتحرك وهي جنب...

ربما تكون هذه دوالي الخصية، وهي تؤثر على الانجاب ، لذلك ينصح بمراجعة اختصاصي المسالك البولية وعمل فحص للمنويات ، ثم النظر فى الحاجة إلى علاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا لدي دوالي في كيس الصفن وتسبب لي الالم جدا وبعد فتره اصبح لدي ضعف انتصاب هل الدوالي هي...

الغالب أن السبب هو العادة السرية، وعليك تقليلها وتحسينلياقتك البدنية، كما أن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم حالة الدوالي، والحاجة لجراحة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العاده السريه منذ صغري من عمر15 سنه و في احد الايام وكان وقتها عمري 15 سنه مارستها وذهيت للنوم...

لا يوجد اي تفسير لهذه الحاله لانها بالاصل حاله غير واقعيه ابدا لا يمكن ان تلتحم الخصيتين ابدا لانه اصلا يوجد حاجز بينهما لا بد من ان تذهب الى اختصاصي المسالك البوليه ليقوم بفحصك اذ انه وعلى الاغلب توجد عندك الخصيه الهاجره اي ان تكون الخصيه قد ارتفعت او اصلا هي موجوده في غير مكانها الطبيعي بالاعلى

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه