انا غير مختون هل يؤثر بالسلب على متعتى او متعه زوجتى اثناء العلاقه الج

انا غير مختون هل يؤثر بالسلب على متعتى او متعه زوجتى اثناء العلاقه الج
icon 3 أبريل 2015
icon 14213
انا شاب غير مختون هل هذا يؤثر بالسلب على متعتى او متعه زوجتى اثناء العلاقه الجنسية و اذا كنت محافظ على النظافه الشخصيه هل تنصحنى بالختان ام انه غير ضرورى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ان كنت تحافظ على النظافه الشخصيه المستمره...فانه لا داعي للختان بالنسبه للمتعه ..من المحتمل ان تكون افضل ( من دون ختان ) 2 2015-04-04 06:29:15
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ان كنت تحافظ على النظافه الشخصيه المستمره...فانه لا داعي للختان بالنسبه للمتعه ..من المحتمل ان تكون افضل ( من دون ختان )

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مااسباب البرود الجنسي للرجل؟انا متزوج من تسع شهور اول ماتزوجت اذ جامعت زوجتي احيان لااستطيع الانزال والان لي شهرين صابني...

طبعاً العادة السرية لها أثر في ذلك، عليك إعادة تأهيل نفسك بممارسة الرياضة اليومية ،والتغذية المتوازنة، وكذلك علاج العصعص سواء بالأدوية أو بالجراحة ، راجع اختصاصي جراحة العظام لتقييم الموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل نزول سائل ابيض شفاف هو مرض السيلان ؟ ولا ينزل هذا السائل الا عند محادثه خطيبتى او اى بنت...

هذا السائل هو المذي، وهو إفراز الغدد التناسلية استعداداً للإيلاج وتسهيل المهمة.وهو لا وثر على المستقبل الجنسي، وعليك التفكير بهوايات أخرى غير الجنس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد حل اشعر بأحتياج للمعاشره الجنسيه كثيرا حتى لو كنت لسه معاشره زوجى اكثر من مره فهل هذا شيئ...

هل تصلين للنشوةأو رعشة الجماع في كل مرة، إذا كنت تصلين لها فأنت بحاجة لإشغال نفسك بعمل آخر مثل الصيام أو هواية أخرى. وإذا لا تصلي اليها فعليك فهم العملية وتحسين الأداء. راجعي جماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه