انا في في السادس والثلاثون متزوج واب ل ن لاحظت وجود ورم صغير داخل الخص

انا في في السادس والثلاثون متزوج واب ل ن لاحظت وجود ورم صغير داخل الخص
icon 27 ديسمبر 2014
icon 863
أنا شاب في في السادس والثلاثون من العمر متزوج وأب لطفلين لاحظت وجود ورم صغير داخل الخصية مصحوب بالم شديد منذ اربعه ايام مع العلم بأن ذلك لم يؤثر ذلك في الحياة الزوجية لكن اقلقني جدا ارجو الافادة والنصح
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق، فقد تكون قيلة منوية أو نحو ذلك، ولا بد من الفحص الطبي والعلاج. 0 2014-12-28 12:41:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق، فقد تكون قيلة منوية أو نحو ذلك، ولا بد من الفحص الطبي والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مدخن ولا أعاني من أي مرض ولدي طفلين ومن خمس سنوات لم أنجب ومنذ عام أخبرني الطبيب بأن لدي...

لم تخبرني أنك قد أوقفت التدخين. ليس من أجل أولادك البريئين الذين يدخون معك بالإكراه.وإنما من أجل منع الارتخاء ، ومن أجل تنشيط المنويات.هناك وسائل كثير لتنشيط الجسم أهمها الرياضة، والمقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

. ان شاب عمري 27 سه ومتزوج منذ شهر ونصف وعند الانتهاء من الجماع اشعر بألم في الخصيتين؟ ماهي الاسباب...

أسباب هذا الألم عديدة, و يُمكن تقسيمها إلى: أسباب في الخصية نفسها (داخل كيس الصفن), مثل الدوالي أو إلتهابات البربخ و الخصية أو أي ورم أو كيس موجود داخل كيس الصفن. من البطن, مثل الفتق أو مشاكل في المسالك البولية (حصيات أو إلتهابات) أو إلتهابات و مشاكل البروستاتا. من العظام, خشونة مفصل الورك, ديسك في أسفل الظهر أو الخشونة أو تشنجات عضلية. الآن ماذا نفعل؟ من المهم أن نعمل الإستقصاءات (أشعة على الحوض و مفصل الورك و أسفل الظهر و البطن) , سونار للخصيتين , زراعة للبول و سائل البروستاتا, و يمكن عمل سونار للبروستاتا عن طريق فتحة الشرج. و إذا كان كل شيء طبيعي و خاصة أن الخصيتين سليمتين, يُمكن أن يكون للحالة النفسية شأن في هذا الأمر وهو الاحتمال الاكبر في مثل حالتك لا تقلق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج من تسعة سنوات . وعمري 33 سنة منذو خمسة أشهر بدأت أعاني في نهاية الجماع وأثناء القذف بالتحديد...

١- بترتيب جو رومانسي يثير خيال المرأة ويشعرها بأهميتها والحب لها. ٢- المأكولات التي تثير الرجل جنسيا غاليا ما تثير المرأة أيضاً كالحلويات والشوكولاتة والفواكه.وكذلك المشروبات. ٣-بإثارة النقاط الجنسية الحساسة وتشمل جميع الجسم سواء بالتحسس برفق أو بالتقبيل في جميع أنحاء الجسم وهناك النقاط المختلفة مثل النقطة جي والنقطة البظرية والإحليل والشرج والفخذين والثديين ، ويجب إثارة أكثر ما يمكن من نقاط سواء بالتقبيل أو باللمس باليدين أو بواسطة جميع الجسم أيضا. بامكانك اتباع التعليمات الاربع التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة استعمال اسلوب الاثارة المرغوب التاكد من انك مثار فعلا استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات واذا لم تتوفر الشروط التي تعتبرها ضرورية لنجاح العملية . لا تتردد في قطع العملية الجنسية اذا تاكدت من عد جدوى الاثارة او كانت هموم العمل ومشاكله مسيطرة على تفكيرك تعلم اخيرا ان تعبر لزوجتك عن رغباتك وحاجاتك ومشكلاتك بوضوح وهذا يعني ان تنتمي في ذاتك بعض المميزات الحسنة : عدم التردد القدرة على الاسترخاء , القدرة على الواصل مع الزوجة , واخيرا القدرة على التركيز الاهتمام على الاحاسيس والتخيلات الشهوانية .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم أشعر بوخز في رأس القضيب منذ ثلاثة ايام مع العلم بأنه لا توجد أية آثار على القضيب والحمد...

ربما تكون وخزة عابرة، وربما يجب عليك الابتعاد عن الممارسة الجنسية خاصة وأن زوجتك حامل، ، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية إذا استمرت للفحص السريري والتشخيص القديق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه منذ شهر بدات حاليا اعاني من ألم في الرحم واحيانا بحكه بسيطه بعد العمليه الجنسيه وخروج سائل مائل...

الحكة إما ناجمة عن التهابات جرثومية أو فطرية أو أنها نتيجة إجهاد لمهبل في أيام العسل الأولى، راقبي نفسك، وإذا استمرت عليك مراجعة طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم فتاة تبلغ من العمر 24 انسة تعاني منذ بضعة أيام من ألم بحلمة احدى الثديين من خروج سائل...

اولا لم تقولي هل انت متزوجة ام لا وهل تم فحص الثدي من قبل طبيب نسائي ام لا ، هل قمت مؤخراً بعمل فحص اشعاعي للثدي اي mamography ?????? على كل الاحوال الإفرازات الشفافة ليس لها علاقة بالأورام, ولكنها ربما تكون زيادة في إفراز هرمون الحليب (prolactin)؛ لذلك يمكن عمل تحليل لهذا الهرمون لتحديد نسبته, وأخذ العلاج المناسب حسب الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه