انا كان عندي تدمي المني و ال كتبلي Kapron و Tarivan و قالي ان السبب كا

انا كان عندي تدمي المني و ال كتبلي Kapron و Tarivan و قالي ان السبب كا
icon 27 نوفمبر 2014
icon 1143
انا كان عندي "تدمي المني" و الدكتور كتبلي Kapron و Tarivan و قالي ان السبب كان كتر المسكنات ,, الدواء جاب نتيجة لمدة اسبوع و رجع تاني الدم ,, أرجع للدواء ولا أرجع للدكتور ؟؟ هل ده طبيعي ؟؟!!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة ومتابعة التشخيص. 1 2014-11-28 18:03:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة ومتابعة التشخيص.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم..خطيبي قالي انه عنده مرض يمكن يكون بسببه مش هيجيب عيال و هو الاختناق بس هو مش رضي يشرحلي...

يجب مراجعة الطبيب مع اصطحاب الفحوصات ان وجدت , او عمل تحاليل جديدة, و عليك مرافقته لعيادة الاخصائي حتى يشرح لك بوضوح. لاننا لا نستطيع التكهن بالتشخيص بدون وجود احداثيات دقيقة تمكننا من الحكم الصحيح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

في مرة كنت بعمل العادة السرية من سنة تئرباً و كنت كل لم أجي أنزل السأل بمسك نفسي لحد ما...

الذي حدث لك يمكن تفسيره علميا وهي حاله مؤقته قد انتهت بالنسبه للتاثير على الخلفه فلا يوجد اي تاثير وانصحك بالابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه لما لها من اثار سلبيه

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هلا انا كنت اعمل العادة السرية من زمان و هلا عمري 24سنة من فترة صرت أعملها كل يوم بس ما...

ينزل الدم عند فض البكارة مباشرة، وقد يكون هذا ما حصل معك، ولكن هناك احتمال أن يكون هناك سبب آخر، حيث أنك كما قلت لم تدخلي شيئاً في المهبل، الأفضل مراجعة طبيب/ة نسائية للفحص الطبي ، ولمعرفة سبب الدم!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما نوع الHIV TEST المفروض اعملوا بعض مرور شهر و نص من علاقة جنسية و مش اقادر استني 3 شهور...

اختبارات الأجسام المضادة Antibody Tests: وهو اختبار فيروس نقص المناعة البشرية الأكثر شيوعا للبحث عن الأجسام المضادة للفيروس في الجسم، بدلا من البحث عن فيروس نقص المناعة البشرية نفسه، ويستغرق ظهور الأجسام المضادة بعد الإصابة بالإيدز من أسبوعين إلى ستة أشهر، ويستطيع المريض في هذه الفترة نقل الفيروس، بالرغم من عدم ظهور الأجسام المضادة في الدم والفحص. للمزيد من الفحوصات راجع إيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور زوجي عند ثاليل في عضوه و انتقلت لي العدوى بس انا تعالجت .هل لو حصل جماع رح ترجع لي...

إذا لم يتعالج فستبقى العدوى بينكما!!من المضاعفات التي يمكن حدوثها نتيجة الإصابة بالمرض : - زياده فرصة حدوث سرطان عنق الرحم . - حدوث فتور جنسي بسبب عدم الرغبة بممارسة الجماع لحدوث النزف عقب ذلك . - حدوث مضاعفات الحمل وقد يتسبب في إختلال نمو الجنين .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور انا كان عندي مرض السيلان لمده 8 شهور وكانت تخف تدريجيا ومن ثم ذهبت الى الطبيب واعطاني...

الأدوية المتعلقة ب داء السيلان داء السيلان (Amoxicillin) اموكسيسيللين (Amoxicillin with clavulanic acid) اموكسيسيللين و كلافولانيك اسيد (Benzylpenicillin) بنزيل بنيسيللين (penicillin G) بنسيللين جي (Benzylpenicillin Procaine) بروكائين بنزيل بنيسيللين (Cefotaxime) سيفوتاكسيم (Ceftriaxone) سيفترياكسون (Cefuroxime) سيفوروكسيم (Imipenem and Cilastatin) اميبينيم سيلاستاتين (Spectinomycin) سبكتينومايسين (Cefoperazone ) سيفوبيرازون (Cefpodoxime) سيفبودوكسيم والدواء المذكور يدخل بينها!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مره ركبت حصان و لما جيت انزل من عليه كان صعب النزول لما نزلت حسيت ب الم...

الغالب أن الغشاء سليم ، إذ لم ينزل دم بعد الحادث، ويمكن حدوث رض أو تمزق في الأنسجة المحيطة، السائل الأبيض قد يكون من رإفراز الغدد التناسلية، إذا استمر الألم عليك مراجعة اختصاصي/ة نسائية، ولتأكيد وجود الغشاء أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه