انا لدي نسبى اللزوجة علية وكشفت وعمله تحليل بس كتب علي عالج مش جاب نتي

انا لدي نسبى اللزوجة علية وكشفت وعمله تحليل بس كتب علي عالج مش جاب نتي
icon 16 يناير 2015
icon 788
اولا :انا لدي نسبى اللزوجة علية وكشفت وعمله تحليل بس كتب علي عالج مش جاب نتيجه معاية ومش عارف اعمل ايه رغم اني روحت للدكتور كذا مرة ومفيش نتيجة فبرجاء التكرم بعطائي دواء لتنشيف هذه اللزوجة نهائية ثانية : اريد علاج سرعه القذف ايضا نفس الشئ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

علاج اللزوجةهو تناول فيتامين سي إما عن طريق الحنضيات مثل البرتقال والليمون، أو الأدوية ، ويفيد ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والتي تفيد أيضاً في علاج سرعة القذف، وأشياء أخرى موجودة في القاموس تحت سرعة القذف فراجعها هناك، ويفيد في سرعة القذف أيضاً إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2015-01-16 16:04:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
علاج اللزوجةهو تناول فيتامين سي إما عن طريق الحنضيات مثل البرتقال والليمون، أو الأدوية ، ويفيد ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والتي تفيد أيضاً في علاج سرعة القذف، وأشياء أخرى موجودة في القاموس تحت سرعة القذف فراجعها هناك، ويفيد في سرعة القذف أيضاً إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحت يادكتور اخى متزوج وراح للدكتور قاله عندك التهاب ومياه على الخصيه وحاجة فى...

الدوالي تزيد حرارة الخصية وتؤثر على بناء المنويات، يعني على الإنجاب، مشاكل البروستاتا لا تؤثر على الإنجاب ، ربما عى الانتصاب أو العملية الجنسية، أي بشكل غير مباشر، ولكن يجب عمل تحليل للسائل المنوي، قبل التشخيص النهائي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عملت تحليلات الايدز والحمد لله التحليلات طلعت كويسة ومفهاش حاجة بس انا حاسس لاعراض المرض ورحت كشفت الدكتور كتبلى...

القول الفصل في تشخيص المرض هوللمختبر، فإذا كان ت النتيجة سلبية ، فعليك البحث عن سبب آخر ولا داعي للقلق بل استشير طبيب لفهم هذه الأعراض، فهي تصل مع معظم الأمراض.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندى سرعه قذف تصل الى القذف قبل الايلاج انا متزوج من اكثر من سنه وطبعا علشان اقدر اجامع...

اخي الكريم اولا وقبل كل شيء يجب ان تجد طريقة للابتعاد عن الترامادول وعدم العودة له ابداً من ناحية القذف السريع هناك طريقة جداً مفيدة وزوجتك يمكنها مساعدتك في ذلك ادخل الى موقعنا واقرأ " القذف السريع" وحاول تطبيق الطريقة ربما ستستغرق بعض الوقت لكنها مفيدة جداً مع التكرار وهي ليست عملية مملة بل ممتعة اذا تعاونتم انت وزوجتك على ذلك . واهم ملاحظة هو انك عندما تشعر بأن القذف سيأتي توقف فورا عن المداعبة او الاحتكاك بالقضيب او الايلاج لكي تزول هذه الرغبة بالقذف وانتظر للحظات وبعدها يمكن المتابعة ، وتكرار هذا يساعدك على اطالة الفترة قبل القذف . الهدوء مهم وعدم الاستعجال في العملية الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

حسس ان نسبه السائل المنوى قلت مش زى الاول انا عندى دالى ايه الادويه اوا الاعشاب لى تزود نسبه السايل...

الدوالي ترفع حرارة الخصية ، مما يعيق بناء المنويات، ولا يوجد حل بالأعشاب، بل لا بد من التشخيص الدقيق، والبحث في إمكانية استئصال الدوالي، إذا كانت هي السبب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى سرعة قذف رهيبه ياتى السائل بعد عشر ثوانى وجربت سوبرانيل وجيوبكس ومفيش نتيجه ممكن يكون ايه وليها علاج...

ما دمت مش متزوج، فلا يمكن قياس رعة القذف، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن ممارسة تمارين كيغل ، وتقليل العادة السرية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه