انا لمن ابرز بيتزل من ذكري الحيوان المنوي فذهب لطبيب وكتب لي ادويه وبعد استخدامها لمن اجامع ماينزل حيوان المني ياليت اعرف شو السبب هدي اسم العلاج (اومنك او كاس )

icon 9 فبراير 2016
icon 505
انا لمن ابرز بيتزل من ذكري الحيوان المنوي فذهب لطبيب وكتب لي ادويه وبعد استخدامها لمن اجامع ماينزل حيوان المني ياليت اعرف شو السبب هدي اسم العلاج (اومنك او كاس )
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج يقلل إنتاج المنويات!! ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد عن ثر المني ، راجع ثر المني في القاموس. 0 2016-02-10 14:52:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العلاج يقلل إنتاج المنويات!! ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد عن ثر المني ، راجع ثر المني في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما يخرج المني من الذكر فانني لاشعر بالمتعه واللذه والذكر طوله متوسط عملت تحليل للسائل المنوي فنتيجه سليمه ووصف الدكتور...

الدواء الأفضل في هذه الحالة هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة ،ولا بأس من تناول الأدوية التي وصفها الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العاد السريه وواذا بيطلع الحيوان المنوي يطلع بعد ١٠ دقايق وانا امارس او اقل بس...

توقف عن العادة السرية وابتعد عن المثيرات والافلام الاباحية واهتم بغذاؤك ومارس الرياضة واشغل اوقاتك بما يفيدك وهكذا تعود لطبيعتك ولا مشكلة في ذلك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ينزل مني سائل منوي اثناء عسر الطعام بقوه رحت للدكتور وسويت تحليل للعينه قال عندي سيلان واعطاني ابره...

إذا كان العسر يعني الإمساك فعليك علاج الإمساك كما هو مشروح في القاموس. أما إذا كنت تقصد الشد، فعليك الانتظار بعض الوقت، فالغالب أن الموضوع يشفى تلقائياً ما دمت قد عالجت السيلان.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لوسمحت يادكتور زوجي اذ انتصب القضيب وتم القذف ثم اذ ارد ان يجمعني مره اخره ينتب القضيب لاكن دقايق ويرجع...

عدد المنويات ليس له علاقة بالانتصاب، مهم أكثر الللياقة البدنية، والرغبة الجنسية، عليه ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة. راجعي انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا ذكر عمري 17 سنة . كنت اعاني من وسواس اني مصاب بالتهاب او تضخم البروستاتا لانو...

بالنسبة لالتهاب البروتستاتا يكون نادرا في عمرك، وحرية البول يكون سببها عادة التهاب في البول أو حصوة أو رمل في البول، لون المني يكون عادة كريمي، واللون الصفر والقطع هي لدليل تخثر المني نتيجة ركوده في المجاري المنوية، ستعود حالتك الي طبيعتها بالتدريج،ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد الزواج كنت امارس الجماع طبيعي واكنت سرعه القذف طبيعيه ولكن بعد ماتوجهت الى الدكتور لعلاج الالتهابات تبين انه هناك...

عليك شرب الكثير من الماء، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كما أن عليك تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه