انا متزوجة شهر اشعر بالحرق والوجع عند الادخال فقط كنت اعاني من الفطريا

انا متزوجة شهر اشعر بالحرق والوجع عند الادخال فقط كنت اعاني من الفطريا
icon 12 أبريل 2014
icon 7098
انا عمري 25 متزوجة منذ شهر اشعر بالحرق والوجع عند الادخال فقط كنت اعاني من الفطريات وشفيت منها ولا اشعر النشوة الجنسية أبداً علماً اني اشعر بالمداعبة وعند الإيلاج اشعر اني ساتبول هل هذه اعرا ض لشيئ ما ام امر طبيعي ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة والعلاج، وراجعي عسر الجماع في القاموس 2 2014-04-13 10:52:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة والعلاج، وراجعي عسر الجماع في القاموس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوجة من 20 يوم وأشعر أني سأتبول عند الجماع مع زوجي و لازلت لا أشعر برعشة الجماع، هل الإحساس...

يفضل التبول قبل العملية الجنسية لإن القضيب يضغط على المثانة عند إيلاجه وخاصة عند الدفع بسرعة. أما الرعشة فشيء آخر، وتحتاج لتمهيد ومداعبات قبل الجماع لزيادة التهيج الجنسي،وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاارادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة. ويحرص المشاركان في العملية الجنسية على إثارة بعضهما بجميع الوسائل للوصول إلى قمة المتعة الإرجاز.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة اعاني من عدم بلوغ النشوة برغم من شعوري بلذة عند ادخال القضيب وتحريكه واحيانا لا اشعر بشئ ولا يكون...

لا يمكن تسميته بالبرود الجنسي...... لكن .....على زوجك محاولة اثارتك قبل الايلاج عن طريق المداعبه والتقبيل ..لان العلاقه الجنسيه هي امتاع للطرفين ومن الممكن مصارحة زوجك بطريقتك عن الاماكن التي تثيرك ومكان وجودها.... وعن حاجتك لبلوغ النشوه كما هو

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا أشعر بحرقة في المهبل بعد القذف علما بأني لا أشعر بأي ألم خلال الجماع و لا أكون متوترة

قد يكون السبب وجود التهابات فطرية أو جرثومية، ويمكن تبريد المنطقة بعد الجماع بالماء البارد أو الزيت ، ويجب مراجعة الطبيب لعمل التشخيص اللازم وعلاجه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري ١٨ سنة ابتلاني الله منذ زمن بالعادة السرية وكنت فعلا اشعر بالمتعة وارتعاشة القذف لكن منذ شهر...

السبب وجود الألم. فعليك تنول بعض الأدوية المضدة للألم مثل الأسبرين أو البروفين، وهذا لن يؤثر على مستقبلك ولكن عليك الاقتصاد وعدم بعثرة الحيوانات المنوية في الهواء فهي ستلزمك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 21 عام وظهرت جميع علامات البلوغ حتى الاحتلام اثناء النوم لكن لا احس بشهوه جربت عمل العاده السريه للتأكد...

عليك مراجعة اختصاصي غدد صماء للفحص الهرموني وفحص المنويات لعمل التشخيص الدقيق ، والتفكير في العلاج المناسب، حيث لا يمكن البت في الموضوع بدون فحوصات طبية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجه منذ سنه لا اشعر برعشه ابدا رغم اطاله فترة المداعبه والايلاج يكون المهبل رطب ولكن لا اقذف ولا ينزل...

ربما عليك العرف على جسمك أكثر ، ومعرفة إمكانية نرول القذف الآنثوي من عدمه، فهو ليس موجوداً عند الجميع، ويمكن عمل الاستمناء لاستكشاف الموضوع ومعرفة النقاط الحساسة أكثو من غيرها. كما يمكن التعاون مع زوجك لهذه العملية! إذا كان يتقبل ذلك!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه