انا متزوجه سنتين ولم يتم الجماع حتی الان مع الرغم من اسنخدام المزلقات

انا متزوجه سنتين ولم يتم الجماع حتی الان مع الرغم من اسنخدام المزلقات
icon 2 يناير 2015
icon 4168
السلام عليكم انا متزوجه منذ سنتين ولم يتم الجماع حتی الان مع الرغم من اسنخدام المزلقات واستشرت طبيبه نسائية واوضحت لي ان كل شيء طبيعي ولا يوجد ما يمنع ذالك .. وحالة الانتصاب جيده عند زوجي ولا يوجد رخاوه لكن لا جدوی مع تكرار المحاوله ارجو المساعدة..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سنتين فترة ليست بالقليله...... يجبر معرفة تفاصيل اكثر ..حتى اتمكن من الاجابه لكن وعلى جميع الاحوال تستطيعين فض غشاء البكاره عند الطبيب في اي وقت بعد موافقة زوجك 2 2015-01-04 07:41:21
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
سنتين فترة ليست بالقليله...... يجبر معرفة تفاصيل اكثر ..حتى اتمكن من الاجابه لكن وعلى جميع الاحوال تستطيعين فض غشاء البكاره عند الطبيب في اي وقت بعد موافقة زوجك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي / عندما اجامع زوجتي تعاني من حرقان اي لا استطيع ادخال العضو لذلك يتوقف الجماع . ذهبت...

الأسباب نفسية، أو جسمية. عسر الجماع ، هو الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه.للمزيد راجع عسر الجماع، أما بالنسبة للقذف الخارجي، فهو وسيلة لمنع الحمل، راجع منع الحمل

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. لدي استفسار اذا سمحتم انا متزوجه وعمري 28 سنه وعند الاتصال مع زوجي جسديا لا ااشعر بالنشوه...

اختي الكريمه ليس بالضروره ان تحصل النشوة عند المراءه في كل ممارسه ولكن من الصحه الجنسيه النفسيه ان تصارحي زوجك وعن متطلباتك الجنسيه كي تحصل الرعشه لديك في كل ممارسه من مهارات المداعبه الجنسيه وتاخير قذف الزوج وان تتناولي الاغذيه المنمشطه جنسيامنها التوابل والبروتينات والكرفس والبصل والثوم... اما عن علاقة ذلك بالحمل فلا علاقة بينهما فالحمل بنتج تلقائيا بتلقيح البويضه من الحيوان المنوي ولا علاقه للذروه بعملية الاباضه.

سؤال من أنثى سنة 41

في الأمراض الجنسية

اشكر كل الاطباء المتواجدين. انا مشكلتي محرجه ولا استطيع التحدث بها للطبيبه فانا متزوجه من 15 سنه وفي بدايت الخمس...

ربما للنظافه الجنسيه دور اساسي في وجود الالتهابات....... الواقي الذكري النظيف لا يسبب الالتهابات.. عدم انزال المني كذلك لا يسبب الالتهابات ربما اللعب باليد (ان كانت غير نظيفه)؟....ربما تكون هي السبب الرئيسي للالتهابات الاثاره تعتمد عليكما الاثنين....الزوج والزوجه..وكذلك الاستمتاع للمصارحه دور اساسي في ذلك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا زوجي يعاني من ثلاث اشهر تقريبامن عدم الرغبه للجماع واذا اراد الجماع لاينتصب العضو مع وجود عدم الرغبه وذهب...

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: الثوم : البصل: - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: - حبة البركة: . - التمر: - الحلبة: - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: - الكرفس: - العود: - القرنفل: - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: - الكاكاو: - بذر الكتان: الأدوية مركبات السيلدينافيل المختلفة بشرط أن لا يتناول الرجل أحد أنواع أدوية «النترات» الموسعة لشرايين القلب، الأساس هو التفضيل الشخصي للمريض في استخدام نوع دون آخر لمعالجة ضعف الانتصاب لديه. وهو ما يشمل سهولة الاستخدام، والكلفة المادية للحصول على الدواء، ونوعية الآثار الجانبية التي يُحدثها تناول ذلك النوع من الدواء. كما يجب الاهتمام بالناحية النفسية وتشجيعه وعدم إشعاره بوجود مشكلة ، وتناول الأمور بأريحية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة غير متزوجة وأعاني من خروج هواء مع صوت في المهبل ما هو الأسباب وكيفية العلاج ؟ علماً بأني...

في حالتك يجب التفكير في ناسور مهبلي مستقيمي مثلاً، أو التهابات فطرية قد تنتج غازات أيضاً، عليك مراجعة اختصاصي نسائية ونقاشه حول الموضوع، للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة 33

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا لدي عدة مشاكل اولها افرازات غير طبيعية في المهبل ولدي تكيس بسيط في المبايض والمشكله الكبرى هي...

علاج تشنج المهبل عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. كما يجب مراجعة اختصاصي/ة نساذية لتقييم الحالة والدوفاستون من جديد.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوجة من اربع سنوات ولم احمل للان وعند الجماع لااحس باي متعة ولكن لايحدث اي اللام عند...

سرعة القذف لا علاقة لها بالحمل، ربما الحالة النفسية لها أثر في ذلك. وعلى الزوج إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالموافقة. راجعي سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا شاب مضى من العمر 27 عاما اعاني حديثا من عدم انتصاب وخاصه عند عملية الايلاج وانا...

يا بني ، أنت شاب في أول العمر ولست بحاجة للبدء بحياة زوجية تعتمد على الأجهزة،الغالب أنك كنت تمارس العادةج السرية واستهلكت فيها، على كل حال في حالة الشك بقدراتك الجنسية يمكنك عمل فحص للهرمونات والمنويات، فإذا كانت عادية فعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسسل وعسل الملكات و،الخضروات والفواكه والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه