انا متزوج اشهر لدي قضيب متليف او معوج او مكسور زوجتي حامل والحمدلله سر

انا متزوج اشهر لدي قضيب متليف او معوج او مكسور زوجتي حامل والحمدلله سر
icon 18 يوليو 2012
icon 2448
السلام عليكم انا شاب ابلغ 30 سنة متزوج منذ 9 اشهر لدي قضيب متليف او معوج او مكسور زوجتي حامل والحمدلله .سرعة القذف و معاشرتي لها يوميا نهارا وليلا هل تؤثر على رغبتها الجنسية .اريد اجراء عملية جراحية وانا متخوف للعضو الذكري .وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سرعة القذف والمعاشرة اليومية قد تؤثر على زوجتك خاصة وهي حامل. إذا كان الاعوجاج لا يوثر على الزوجة ولا يعيق الإيلاج ، فيفضل ترك القضيب لحاله، وإذا لم يكن بد من العملية فيجب مراجعة اختصاصي في جراحة المسالك البولية. 1 2012-07-21 05:49:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سرعة القذف والمعاشرة اليومية قد تؤثر على زوجتك خاصة وهي حامل. إذا كان الاعوجاج لا يوثر على الزوجة ولا يعيق الإيلاج ، فيفضل ترك القضيب لحاله، وإذا لم يكن بد من العملية فيجب مراجعة اختصاصي في جراحة المسالك البولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا رجل عمري 29 سنة متزوج منذ سنة و نصف و لي طفلة. أعاني من ضعف جنسي حيث...

هذا من خيرات العادة السرية! يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها : ١.تمرين كبح التبول . للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اهلا انا شاب في سن٣٠ مقبل على الزواج طول القضيب عند الانتصاب ١٤سم و عند الارتخاء ٨سم و قطره ١٠سم...

هذه المواصفات تكفي لفض غشاء البكارة بكل تأكيد، وكذلك القيام بعلاقة جنسية ممتازة ، أما دوالي الخصية، فتضطر يوماً أن تستأصلها لأنها قد تعيق إنجاب الأطفال على الأقل، إذا كان زواجك بعد ثلاثة أشهر فربما تستطيع بالاتفاق مع اختصاصي المسالك البولية أن تجري العملية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب ابلغ من العمر 25 عام متزوج من شهور وحتي الان لم يتم الايلاج...

١- القذف خارج المهبل غير كافي للحمل ٢-يمكنك تجربة أدوية الانتصاب مثل الفياغرا بوصفة طبية ٣- عليك تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لا داعي للقلق فالأمور عادية رستتحسن مع الوقت.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا متزوج و عمري 29 سنة أتناء العملية الجنسية لدي انتصاب كامل حوالي 17 سم ولكن لا أقوم...

ال يوجد مشكلة ف الحمل ، فمرة وتحدة تكفي ، إذا كانت في الوقت المناسب أي في وقت التبويض. ، ولكن عليك زيادة لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، من أجل تحسين الأداء الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 58 سنة - رجل متزوج لا حظت اعوجاجا في عضوي الذكري -أي في قضيبي-منذ 6 أشهر لقد كنت ممتنعا...

ربما كان الاعوجاج قديماً، ولم تلاحظه لممارستك الجنس العادي، فما دام الاعوجاج لا يؤثر على الجماع فلا يوجد مشكلة، وقد يعود إلى حالته الأصلية ، وربما يكون حدث التهاب إدى إلى ضمور بعض الأنسجة، راجع اختصاصي مساك بولية لتشخيص الحالة والعلاج.

سؤال من ذكر سنة 41

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري 31سنة متزوج منذ 06اشهر .اثناء الجماع تكون عندي سرعة القذف وارتخاء مباشرة في القضيب واشعر انه...

تكون لديك سرعة قذف في الغالب لأنك مستعجل على الإيلاج ، فينصح بتأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.كما يجب عليك تحسين لياقتك البدنية من أجل تحسين الانتصاب ووقف التدخين، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

في الحقيقة أنا شاب ٢٥ سنة قصير القامة ١٥٤ ألى ١٥٦ سم وزني ٥٢ كغ ولكن لي شحم كثير أسفل...

أولاً - يجب عليك التخلص من الشحم الزائد، لأنه سيكون مزعجاً. ثانياً- الطول يكفي ولكن هذا يعتمد أيضاً على الطرف الآخر وتفاعله مع العملية الجنسية ونظرته وتوقعتنه. ثالثاً تجنب العادة السرية قبل الزواج. وتغذى بما يفيدك، وتناول عسل ملكات النحل والجينسنغ وغيره من المقويات الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري 39 سنة متزوج اب لطفلين يذكر اني في سن الثامنة قمت بعملية جراحية على مستوى الخصيتين...

المروض أن يوثر على حياتك الجنسية، ولكن عليك أيضاً إعادة تأهيل جسمك ليقوم بالمهام الملقاة عليه، ولذلك عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والاهتمام بالمقويات كثل عسل الملكات والمكسرات وغيرها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه