انا متزوج ايام ولكن وقت الانتصاب غيرى كافى كلما احاول الجماع افقد الان

انا متزوج ايام ولكن وقت الانتصاب غيرى كافى كلما احاول الجماع افقد الان
icon 3 يناير 2014
icon 5239
انا متزوج منذ 10ايام ولكن وقت الانتصاب غيرى كافى كلما احاول الجماع افقد الانتصاب بشكل سريع جدا ماذا افعل ذهبت الى طبيب واعطنى فياجرا ولكن لا احس بتحس وعندما ذهبت لدكتوره قالت انه مطاطى اين المشكله انا تعبان من هذه المشكله ولكن انى لا احس بالاثارة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وتناول العسل وعسل الملكات والجينسينغ. مهم أن تعرف أن الجنس ليس هو أهم ما في العلاقة الزوجية، بل عليك في هذه الفترة تقوية علاقتك بزوجتم والتفاهم معها على أمور الحياة وتبادل الأراء وإشعارها بالاحترام والتقدير. والجنس يأتي تحصيل حاصل. فلا تستعجل ولا تكبر الموضوع. 5 2014-01-03 05:21:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وتناول العسل وعسل الملكات والجينسينغ. مهم أن تعرف أن الجنس ليس هو أهم ما في العلاقة الزوجية، بل عليك في هذه الفترة تقوية علاقتك بزوجتم والتفاهم معها على أمور الحياة وتبادل الأراء وإشعارها بالاحترام والتقدير. والجنس يأتي تحصيل حاصل. فلا تستعجل ولا تكبر الموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اريد دكتور مسلم ليفهمنى عذرا فالموضوع مهم جدا بالنسه الىّ لاقصى درجه مشكلتى انى اعانى من " التنقيط...

الجواب هو ان لا تنتبه لهذه الوساوس وان الله واسع الرحمه وانما الاعمال بالنيات ولكل امرء ما نوى انتبه لتغذيتك الجيده ودينك ودروسك كما ذكرت لك

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

جائنى بلوغ مبكر وانا في سن صغير انا الان 18 سنه الان اصبحت املك مشكله غريبه وهي اننى لا املك...

الغالب أنك مارست العادة السرية بشكل كثير ، وينصح بترك العادة وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية الماوازنة وستعود إلى حيويتك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

منذ ان تزوجت زوجتى تعانى من الام كثيرة عن العملية الجنسية والى الان وتقول انها لاتحب ان تمارس الجماع ....

عليك الصبر والتحمل قليلاً، فالأمور تتحسن بالتدريج، وقد يكون هناك سبب عضوي للألم مثل فصر المهبل، وطول القضيب مما يجعله يسبب الألم هند الإيلاج، وكذلك وجود التهابات في المهبل، كذلك ربما عليك تغيير طريفتك التي قد تكون عنيفة واستعمال اللطف والنعومة، لا تحاول الإيلاج بسرعة ولا تلجأ للإيلاج إلا بالتوافق. حاول تهيئة ظروف رومانسية وهدية جميلة. حاول!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا لا استطيع ان ارتاح مع زوجي اثناء الجماع في حين انه يرتاح تماما وعندما ننتهي يفعل لي العاده السريه...

أنت ما زلت في شهر العسل ، وهو يعني ليس الغسل فقط بل أيضا التعود على الآخر وعاداته وصقلها وتغييرها بما يتوافق مع رغباتك ورغباته، الأجدر أن تحاولي بطريقة أو بأخرى التحايل على إفهامه عدم رضاك على ما يحصل، وربما يكون هذا صعباً في هذه المرحلة ، ولكنه ضروري مع الوقت وستتكيفان مع بعض بالتدريج ، فلا تستعجلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه