انا متزوج شهر و الى الان حرمتي تعاني من الم الجماع ما الحل و هل يوجد ت

انا متزوج شهر و الى الان حرمتي تعاني من الم الجماع ما الحل و هل يوجد ت
icon 29 أبريل 2015
icon 5587
انا متزوج منذ شهر و الى الان حرمتي تعاني من الم الجماع ما الحل ؟ و هل يوجد تحميلة مخدره للمهبل.؟ و هل التحميلة مفيده ك حل.؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل وغيرها كثير ، للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس، ولكن لا بد من التشخيص الدقيق بالفحص الطبي ، لذلك يجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية. عدوى المسالك البولية 0 2015-04-30 06:31:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل وغيرها كثير ، للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس، ولكن لا بد من التشخيص الدقيق بالفحص الطبي ، لذلك يجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية. عدوى المسالك البولية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج منذ ستت اشهر وزوجتي تعاني من مرض تشنج مهبلي والى الان لم يتم الجماع بسبب خوفها...

يحدث ذلك غالبا بسبب التوتر والقلق عندها... الحل هو من خلال اطالة فترة المداعبة قبل محاولة الايلاج لتقليل التوتر ، واذا لم تنجحوا انصحكم بزيارة طبيب نفسي لمساعدتكم من خلال العلاج السلوكي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل يكن حدوت حمل بعد ستة ايام من الجماع مع العمل انها اخدت دواء NORLEVO بعد الجماع ب...

الآثار الجانبية لل® Norlevo تشمل الاضطرابات المعدية المعوية وتغيرات في الشهية أو الوزن، واحتباس السوائل، وذمة، حب الشباب، الكلف أو كلف، ردود فعل حساسية الجلد، شرى، والاكتئاب النفسي، بما في ذلك تغيرات الثدي عدم الراحة أو أقل في كثير من الأحيان علاج تضخم، والتغيرات في الرغبة الجنسية ، وفقدان الشعر أو الشعرانية، والتعب، النعاس أو الأرق والحمى والصداع، ومتلازمة ما قبل الحيض أعراض شبيهة، ودورات الحيض أو تغير نزيف الحيض غير النظامية. الحساسية المفرطة أو ردود فعل تأقانية تحدث أقل بشكل متكرر. تم الإبلاغ عن تغييرات في اختبارات وظائف الكبد واليرقان وأفيد أقل كثيرا، وهناك أعراض جانبية أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الســلام عليكم انا متزوج من مده شهرين ولم يتم الجماع مع زوجتي وهو انها تكون طبيعيه وقابله اني اجامعها لكن...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهي- أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. - بعض العلاجات النفسية. - وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله زوجتي تعاني من مشكلة عند الجماع يأتيها الم في الرحم , مجرد ادخال راس القضيب تتالم...

مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . جميع العلل و الآفات التي تصيب الجهاز التناسلي ، وهي كثيرة و متواترة من شانها أن تسبب ألما أثناء الجماع .كما يوجد أسباب نفسية أيضاً يجب البحث عنها، للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج و عمري 21 سنه و لدي بنت واحده .... لدي مشكله و هيه سرعة القذف بشكل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. إما بالنسبة لسرعة القذف فعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.، راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة من شهر طريقة جماعي مع زوجي هو ادخال رأس القضيب فقط و الانزال داخل المهبل لانني اشعر بألم اذا...

قد يكون السبب جفاف في المهبل او التهاب ولذلك ينصح بداية الاكثار من المداعبة قبل الايلاج لكي يصبح المهبل رطبا بالاضافة الى استخدام مرهم متواجد في الصيدلية اسمه (love gel) او ما يشابهه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ، أنا عمري ١٧ وعندي توسع بسيط في فتحة الشرج مع القدرة على إمساك الغازات و البراز و...

أول خطوة هي التوقف عن هذه العادة الشنيعة، والتي قد تؤدي إلى بروز المستقيم خارج الشرج أو هبوط المستقيم، وعلاجه صعب ومزعج،بالإضافة إلى مضاعفات أخرى راجع جنس شرجي،والخطوة الثانية هي عمل تمارين ضغط فتحة الشرج وتمارين كيغل لشد عضلات الحوض، راجع تمارين كيغل أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه