انا متزوج من ونصف وكانت زوحتى تعانى من تكيس ع المبيض وضعف التبويض واخذ

انا متزوج من ونصف وكانت زوحتى تعانى من تكيس ع المبيض وضعف التبويض واخذ
icon 17 يونيو 2010
icon 418
انا متزوج من سنة ونصف وكانت زوحتى تعانى من تكيس ع المبيض وضعف التبويض واخذت علاج لمدة سنة منشطات ولكن لم يحدث حمل فحصت مؤخرا ووجدت دوالى من الدرجة الثالثة وعملت عملية منذ ٦ اشهر وعادت زوجتى للمنشطات فهل يحدث حمل؟هل توجد مشكلة اخرة تستحق العلاج؟ هل حالتى انا وزجتى يمكن ان تنجب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا نستطيع الحكم إذا كان ما زال هناك مشاكل، ولكن يفضل استشارة طبيب النسائية، الزوجين معاً والتباحث في الموضوع وتذليل العقبات إذا وجدت. 0 2010-06-17 20:50:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا نستطيع الحكم إذا كان ما زال هناك مشاكل، ولكن يفضل استشارة طبيب النسائية، الزوجين معاً والتباحث في الموضوع وتذليل العقبات إذا وجدت.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك علاقة بين ممارسة العادة السرية بدون قذف وتاخر الحمل ، علما بانى متزوج من سنتين ونصف ، وحملت...

لعلاج عدم القذف يتضمن العلاج استعما ل ادوية فعالة لاستعادة الانتصاب هذا مع الاهتمام بالمريض ككل على مختلف المستويات العضوية والفيزيولوجية والنفسية . العلاج بالادوية الصيدلانية : لقد حدث تطور كبير يشبه الثورة على صعيد العلاج للعجز الجنسي بعد التوصل الى حقن الاجسام الكهفية للقضيب ببعض المواد الخاصة وبفضل هذه العملية أمكن التمييز بين العجز الناجم عن اسباب نفسية و الناجم عن اسباب عضوية هذا الاختبار يشكل عنصرا مهما في التشخيص لكنه لا يلغي اهمية استجواب المريض عن وضعه ولا اهمية الفحوص غير العيادية مثل فحص دوبلر بخصوص الشرايين التناسلية . ان حقن الاجسام الكهفية اتاح فهما أكثر دقة لفزيولوجية الانتصاب وقد بنيت هذه التقنية التشخيصية – العلاجية اننا نحصل على افضل النتائج باستعمال مواد تستطيع التاثير في تدفق الاوعية التناسلية وهذه المواد قادرة في الوقت نفسه على ارخاء الالياف العضلية الملساء في الاجسام الكهفية للقضيب من افضل المواد لهذه الغاية: Moxisylite , Prosthglandine E1 وهاتان المادتان تصلحان حتى للمصابين بالسكري او ببعض الامراض العصبية او الوعائية الدموية .راجع عجز جنسي في القاموس، وكذلك انتصاب. في حال ما زبطت، يمكنك عمل إخصاب صناعي في الأنابيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج منذ 4 سنوات ولم يحدث حمل اجريت فحص وجدت الحركة 30% منحى الطبيب علاج واعدت الفحص لاكثر من 3...

اكيد الحركة 80% كافية و لكن ماذا عن العدد و الشكل ... هذا بالنسبة لك أم من ناخية الزوجه فيجب التاكد من المبايض و الهورمونات و قنوات فالوب ايضا ارجو من الله ان يرزقكم بمنالكم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج من 7 سنين ولم انجب وعندى مشكله نفص فى الهرمونات يعنى نسبة الحيوانات 5مليون وعملت عملية دوالى قبل سنتين...

ربما عليك مباشرة العلاج الهرموني وزيادة نسبة الهرمون في الدم ، أو ربما عمل تلقيح اصطناعي أي أطفال الأنابيب، راجع اختصاصي غدد صماء أو مسالك بولية للعلاج الهرموني .

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

متزوج من 8 اشهر ولم يحصل حمل وتم عمل تحاليل وفحوصات السائل المنوي 1300000 العدد ونقص في الهرمون الذكري ووجود...

بإذن الله، ولكن مع وجود الدوالي يكون الاحتمال أقل، وأنصحك باستئصال الدوالي لزيادة عدد المنويات، لأن لدوالي ترفع حرارة الخصية وتعيق بناء المنويات.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه منذ6 شهور وعندى 21سنه وكانت الدوره الشهريه غير منتظمه قبل الزواج ولكن بعد زواجى انتظمت ولكن فى هذا...

انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لفحصك بجهاز الموجات الفوق صوتيه (السونار) لاستبعاد وجود كيس على المبيض قد يؤدي الى هذا التاخر. وكذلك بالنسبه الى الرائحه الكريهه فعلى طبيب النسائيه اخذ عينه من هذه الافرازات لفحصها مجهرياً وزراعتها للكشف عن وجود اي التهابات بكتيريه او فطريه قد تؤدي الى وقد تحتاج الى علاج حسب النتيجه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه