انا متزوج واحب لحس مهبل زوجتي وهي كدلك تحب مص الدكر عند القيام بهده العملية يفرز المهبل بعض السوائل هل تؤثر هده السوائل ادا نزلت الى جوفي وكدلك هل تؤثر السوئال التي تخرج من الدكر على الزوجة

icon 5 فبراير 2012
icon 75913
انا متزوج واحب لحس مهبل زوجتي وهي كدلك تحب مص الدكر عند القيام بهده العملية يفرز المهبل بعض السوائل هل تؤثر هده السوائل ادا نزلت الى جوفي وكدلك هل تؤثر السوئال التي تخرج من الدكر على الزوجة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا نزلت السوائل للجوف ينتهي خطرها نظراً لتحللها بأحماض المعدة وامتصاصها من المعدة، المشكلة هي في الجراثيم الموجودة في الفم بشكل عادي وتنتقل إلى الأعضاد التناسلية، يجب مراعاة النظافة المطلقة على الأقل. 0 2012-02-06 05:40:04
طاقم الطبي
طاقم الطبي
إذا نزلت السوائل للجوف ينتهي خطرها نظراً لتحللها بأحماض المعدة وامتصاصها من المعدة، المشكلة هي في الجراثيم الموجودة في الفم بشكل عادي وتنتقل إلى الأعضاد التناسلية، يجب مراعاة النظافة المطلقة على الأقل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس الجنس مع زوجتي في الدبر وانزل المني في الدبر هل يؤثر على صحتها في بعض الاحيان تقوم زوجتي بمص...

الجنس الشرجي قد يصيب الزوجة بالسلس البرازي وتصبح مشكلة مص القضيب وابتلاع المني لا يؤثر لأنه يتم هضمه. ممارسة العادة السرية قد تسبب مشاكل في الموثة (البروستات)

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند ممرست الجنس مع زوجتي والانتهاء يبقى قضيبي الذكري يسيل ببعض مادة ؟ هل هي حالة عادية

عادي، ويمكن فحص هذه المادة إذا كان لديك أعرا٢ض أخرى، مثل الحكة ، ومكن ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :   1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما أصل إلي الزروة أخرج العضو الذكري من رحم المرأة في بعض الأحيان وأخرج السائل المنوي علي جسدها ثم أخذ...

يتم التعامل مع أي إفرازات داخلة إلى المعدة كمواد غذائية ويتم هضمها وتكسيرها إلى عناصرها، والضرر قذ يحص عند وجود جروح في الأعضاد التناسلية أو الفم، حيث تدخل الجراثيم إلى الدم وتسبب مشاكل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن زيادة السائل الذى يخرج من فرج المراة علماً باننى اقوم بالمداعبة لمدة ساعة وبعدها امارس الجنس ولكن بعد...

جفاف المهبل يمكن علاجه بمراجعة اختصاصي النسائية1-استخدام مادة زالقة ذات قاعدة مائية: المزلقات متاحة على هيئة ادوية تصرف بدون وصفة طبية ، مثل استروجليد ، ريبلينس ، تساعد على منع الجفاف عن طريق إعادة الرطوبة الى المهبل . هذا يقلل من التهيج و الحكة و يقلل من الاحتكاك اثناء المعاشرة الجنسية . المزلقات آمنة ايضا للاستعمال مع الواقي الذكري. ٢- تغييرتوقيف الحشوات المهبلية :العديد من السيدات قبل سن اليأس يجدن ان جفاف المهبل يجعل استعمال الحشوات المهبلية صعباً او مؤلما وقد تحتاجين الى تجربة نوع يستخدم اداة لادخال الحشوات المهبلية مصنوعة من الكرتون او البلاستيك . للمزيد راجع جفاف المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج وأعاني من سرعة القذف مما اضطر زوجتي أن تفضل: أن أُنزل المني بيدها ولا أجامعها لأنها لا تبلغ...

الاستمناء هو الاستمناأ ولا فرق بين الطريقتين، وللتخلص من المشكلة عليك تحسين لياقتك البدنية وتقوية عضلات الحوض بإجراء تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس، ومن جهة أخرى عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي نسبة تكون الاجاسام المضادة للحيوان المني بسبب القذف ف دبرها ؟ و هل ايلاج الماء و المطهرات ف الدبر...

اسباب تكون الأجسام المضادة للحيوانات المنوية: ١- انهيار الحاجز المنوي المناعي (الدم/الخصية): لا يبدأ جسم الذكر بانتاج الحوانات المنوية قبل سن البلوغ (حيث يبدأ انتاجها و تخزينها داخل الخصيتين)، بينما يتكون و يتطور جهاز المناعة أثناء فترة الحمل، لذا فإن جهاز المناعة لم يشاهدها. رضح الجهاز التناسلي الذكري يمكن أيضا أن يسبب خلل في حاجز بين منطقة إنتاج المنويات والجهاز المناعي، والرجال عرضة للإصابات الرياضية. للمزبد راجع القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه