انا مدمن عاده سريه من ١٨ ٢٠ المني لدي قليل جدا انتصاب بالبدايه ولا است

انا مدمن عاده سريه من ١٨ ٢٠ المني لدي قليل جدا انتصاب بالبدايه ولا است
icon 23 يناير 2014
icon 1326
انا مدمن عاده سريه من ١٨ - ٢٠ سنه المني لدي قليل جدا ولدي انتصاب بالبدايه ولا استطيع اكمال الانتصاب كثيرا وايضا لدي خصيه اكبر من الاخرى هل هذا يآثر علي مستقبلا؟ مع العلم اني مريض سكر ومنتظم بآدويتي وسكري الحمد لله ليس مرتفع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لتحسين الانتصاب عليك المحافظة على السكر ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات مع مراعاة السكري اختلاف حجم الخصيتين هو ضمن اللاتناظر بين جزئي الجسم، فلا داعي للقلق بشأنه السكري بشكل عام يضعف القدرة الجنسية، ولكن لا يمنع الإخصاب سلامتك! 0 2014-01-23 03:26:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لتحسين الانتصاب عليك المحافظة على السكر ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات مع مراعاة السكري اختلاف حجم الخصيتين هو ضمن اللاتناظر بين جزئي الجسم، فلا داعي للقلق بشأنه السكري بشكل عام يضعف القدرة الجنسية، ولكن لا يمنع الإخصاب سلامتك!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انامريض سكري من 15 سنه والان عمري 24 سنه والحمدلله السكري محافظ عليه بشكل جيد ... اعاني من سنه تقريبا...

قد يكون السبب من الدورة الدموية السيئة مع السكري، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. أعد الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا 27 عام 183سم 80كم الانتصاب عندى بحالات احيانا ضعيف احيانا جيد جدا انا مرعوب انا مدمن عاده سريه...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضرواتوالفواكه، أما الكونكور فلا يمكنك تركه بقرار ذاتي، ولا بد من مراجعة طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

انا عمري 27 غير متزوج انتصاب الذكر عندي ضعيف وهذا الامر يزعجني كثيرا ولكن احيانا بدون رغبتي وفي وقت غير...

طلما ان انتصلبك طبيعي احيانا كما تذكر وانتصابك الصباحي طبيعي وقوي لا خوف من ذلك ، كل ما عليك هو ترك الامور على طبيعتها ولا تركز على الموضوع ولا تحاول ان تثير نفسك لكي ترى الانتصاب ، دع الامور على طبيعتها الان وابتعد عن المثيرات والافلام الجنسية واهتم بطعامك وغذائك وبالرياضة وسيتم موضوع زواجك على افضل ما يرام ، الموضوع نفسي ونتيجة التركيز على موضوع الانتصاب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور استشارتي كلتالي انا عمري 26 سنة متزوج ولدي اطفال لا اتنول اي دواء ولا لدي اي مشاكل كمرض السكر...

يعتقد البعض أنه يجب ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم وإلا اعتبر ضعيف جنسياً ،وهذا ليس صحيح فالجنس لا يتم بكبسة زر، بل أنع أكثر تعقيداً من ذلك. فالانسان مجموعة من الأحاسيس والتصورات والأفكار والتخيلات منها أيضاً الجنسية، والانسان العادي بشكل عام يعاني من التوتر أحياناً بحيث لا يفضى يفكر في الجنس، وهذا أيضاً مش عيب. وهناك الكثير من الأمراض النفسية التي قد تعيق اللممارسة الجنسية مثل الخوف من الأمراض التناسلية والجهل الجنسي والصدمات النفسية والوهم والخوف من الفشل. وتلعب التصورات الاجتماعية والدين والخوف من الحرام حتى في العلاقة الجنسية دوراً مهماً في إحباط الناس وتصورهم السلبي عن الجنس.المهم في العلاج فهم الجنس بطريقة علمية وإنسانية صحيحة، راجع جماع في القاموس. ويجب للممارسة الجنسية أن يتمتع الشخص بلياقة بدنية جيدة، ولذلك عليه ممارسة الرياضة بشكل يومي و الاهتمام بتغذية متوازنة ويمكن تناول المقويات الغذائية مثل المكسرات وعسل ملكات النحل والجينسينغ وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني شاب عمري 29 غير متزوج في البيت او عند الجلوس وحدي يكون لديه الانتصاب والحاله جنسيه جيده لكن عند...

ليس بالضرورة! فقد يكون الوضع نفسياً، ، عليك محاولة تخطي ذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وإذا لم تفلح عليك مراجعة اختصاصي نفسي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه