انا مريض ب السيلان و عندما ذهب لل وصف لى ادويه هل هى لها علاقه بالسيلا

انا مريض ب السيلان و عندما ذهب لل وصف لى ادويه هل هى لها علاقه بالسيلا
icon 3 أغسطس 2013
icon 4162
السلام عليكم..انا مريض ب السيلان و عندما ذهب للدكتور وصف لى ادويه اريد ان اعرف هل هى لها علاقه بالسيلان او لا اعطانى اولااا حقنه عضل روسيفين كل 24 ساعه لمده ثلاث ايام فقط و اعطانى اقراص رواتينكس ثلاث مرات يوميا و فيلاجيل 500 مجم و زيثروماكس و العلاج يستمر لمده 15 يوماا هل هذا له علاقه بالسيلان علما بانه لم يطلب اى تحاليل ارجو الاجابه وشكراا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع طبيبك...... السيلان مرض معروف وعلاماته واعراضه معروفه تماما عند معظم الاطباء ربما تحتاج لتحاليل بعد استعمال العلاج للتاكد من الشفاء الكامل 0 2013-08-24 04:28:39
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
راجع طبيبك...... السيلان مرض معروف وعلاماته واعراضه معروفه تماما عند معظم الاطباء ربما تحتاج لتحاليل بعد استعمال العلاج للتاكد من الشفاء الكامل
طبيبك اقدر على معالجتك اتبع ما وصفه لك طبيبك 0 2013-08-13 06:47:50
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
طبيبك اقدر على معالجتك اتبع ما وصفه لك طبيبك

تعليقات الزائرين

ن ن

هل نفعت حقنه الروسيفين مع السيلان ؟ هل نفعت ام لا ؟

icon 8 نوفمبر 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور انا كان عندي مرض السيلان لمده 8 شهور وكانت تخف تدريجيا ومن ثم ذهبت الى الطبيب واعطاني...

الأدوية المتعلقة ب داء السيلان داء السيلان (Amoxicillin) اموكسيسيللين (Amoxicillin with clavulanic acid) اموكسيسيللين و كلافولانيك اسيد (Benzylpenicillin) بنزيل بنيسيللين (penicillin G) بنسيللين جي (Benzylpenicillin Procaine) بروكائين بنزيل بنيسيللين (Cefotaxime) سيفوتاكسيم (Ceftriaxone) سيفترياكسون (Cefuroxime) سيفوروكسيم (Imipenem and Cilastatin) اميبينيم سيلاستاتين (Spectinomycin) سبكتينومايسين (Cefoperazone ) سيفوبيرازون (Cefpodoxime) سيفبودوكسيم والدواء المذكور يدخل بينها!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر تقريبا وعندي سرعه في القذف بسبب العاده السريه وراجعت طبي مختص بامراض الذكره ووصف لي علاج...

جميع الأدوية المهدئة تضر بالرغبة والقدرة الجنسية، ولا ينبغي تناول زي ممنها بدون استشارة طبية وعليك مراجعة طبيبك المعالج الذي وصف البروزاك وإخباره بنتيجة الدواء.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي بدأ يأخذ كارنيفيتا فورت لتحسين تحليل السائل المنوي لاننا بصدد عمل حقن مجهري ولكن من اول كبسولة يشعر بنشفان...

L- Carnitine هى مادة مغذية لها دور فعال فى عملية حرق الدهون و الطاقة بالجسم. فالجسم ينتج هذه المادة او يحصل عليها من خلال المواد الغذائية.تعمل هذه المادة على نقل الاحماض الدهنية الى خلية الميتوكوندريا التى تحولها الى طاقة . الاعضاء و الخلايا التى تحتاج قدر كبير من الطاقة كالحيوانات المنوية تحتوى على نسبة عالية من مادة L-Carnitine و التى تحتاجها للقيام بوظائفها الطبيعية. أثبتت بحوث واسعة النطاق ان المكمل الغذائى Carnipure له تأثير ايجابى على تحسين نوعية الحيوانات المنوية او بشكل محدد على عددها و حركتها و بالتالى فهى لها دور فعال فى تحسين خصوبة الرجال.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 30 سنه وكنت امارس العاده السريه لمده تزيد عن 12 سنه تقريبا الانتصاب الصباحي لا اعلم بوجوده تزوجت...

في عمرك ليس من الضروري اللجوء الي المقويات ومنشطات الانتصاب، بل يكفيك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين لياقته البدنية، ىتناول الخضروات والفواكه،لان العقاقير تفقد تأثيرها مع الوقت، فماذا تفعل في شيخوختك؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استخدم بخاخ ليدوكايين لتأخر القذف ولى مدة تقارب على 3 اشهر استخدمه بشكل يومي بمعدل مرة واحدة فى اليوم ولاحظت...

استخدام ليدوكايين لتأخير القذف

إن استخدام بخاخ ليدوكايين لتأخير القذف يعتبر من الأمور الشائعة التي تعمل على تقليل حساسية أنسجة الجلد في القضيب خلال الجماع والمداعبة مما يقلل من القذف في وقت مبكر. 

ويجب العلم أنه عند استخدام بخاخ ليدوكايين بالجرعة والطريقة الصحيحة فإن ذلك لا يسبب آثار جانبية ولكن الإكثار والمبالغة في استخدام بخاخ ليدوكايين قد يرافقه بعض الآثار الجانبية ومنها:

  • فقدان الإحساس بشكل مؤقت مما يؤدي إلى صعوبة الحفاظ على الانتصاب أثناء المداعبة أو الجماع فيلاحظ الشخص رخاوة في القضيب على غير المعتاد.
  • تهيج الجلد أو الشعور بالحرقة.
  • الخدر المفرط في القضيب نتيجة الإفراط والمبالغة في استخدام بخاخ ليدوكايين.

لذلك ينصح دائما باستخدام مقدار صغير من الكريم أو الرشاش المخدر الذي يحتوي على ليدوكايين، وذلك لتجنب حدوث الآثار الجانبية نتيجة استخدام كمية كبيرة.

في حالتك يمكن تجربة استخدام كمية صغيرة من المخدر الموضعي ليدوكايين، وفي حال بقاء رخاوة وعدم اعطاء المخدر فاعلية كما كان من قبل فيفضل مراجعة الطبيب المختص لعلاج سرعة القذف، والتوقف عن استخدام الدواء عند حصول خدران أو ارتخاء أثناء العلاقة الجنسية.

للمزيد: 

 

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عندي 26 سنة منذ فترة طويلة ممكن في السن التاسعة او العاشرة كنت بحس بالم عند...

لست بحاجة لتناول أي دواء ، عليك فقط ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة. الانحناء أكيد بسيط وليس بحاجة لعلاج، ولكن لا بأس من عيادة الطبيب لتقييم الموضوع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه