انا مشكلتى هى الانتشار او الانتصاب لاقل الاسباب او عوامل الاستثارة وحت

انا مشكلتى هى الانتشار او الانتصاب لاقل الاسباب او عوامل الاستثارة وحت
icon 8 نوفمبر 2013
icon 1033
انا شاب ابلغ 23 عام مشكلتى هى الانتشار او الانتصاب لاقل الاسباب او عوامل الاستثارة وحتى فى حال الحديث مع الاخر او النظر او حتى مجرد الشات مع فتاة الاحظ انتصاب ذكرى وهذا يسبب لى مشاكل واحراج شكرا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ابتعد عن المثيرات الجنسية وتناول غذاء متوزن مع التقليل من الاطعمة التي تثير الجنس كاللحوم والاسماك والتوابل والبصل والثوم واشغل نفسك بالقراءة والصلوات والاستماع للموسيقى والرياضة وتجنب التفكير بالجنس وابتعد عن الافلام او الصور الاباحية والشات 1 2013-11-09 08:03:55
الدكتور محمد الشوبكي
الدكتور محمد الشوبكي
معالج نفسي
ابتعد عن المثيرات الجنسية وتناول غذاء متوزن مع التقليل من الاطعمة التي تثير الجنس كاللحوم والاسماك والتوابل والبصل والثوم واشغل نفسك بالقراءة والصلوات والاستماع للموسيقى والرياضة وتجنب التفكير بالجنس وابتعد عن الافلام او الصور الاباحية والشات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندى 19 سنة بعد الاحتلام لم الاحظ تغير ملحوظ فى طول القضيب او حجم الخصيتين مع العلم ان...

ربما يجب عمل فحص للهرمونات للتأكد من سلامةج الحالة الهرمونية، والفحص الطبي للتأكد من حجم الخصيتين وطول القضيب، راجع اختصاصي مسالك بولية. وراجع انتصاب دائم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 24 طول العضو الذكرى من 2:3 سم مرتخى و من 9:10 سم منتصبا ولعيش حالة نفسية سيئة بسبب...

الطول المذكور هو متوسط وتقريباً عادي، ويكفي للمتعة الجنسية لدى الزوجة أيضاً، حيث أن معظم الخلايا الحساسة في المهبل تكون في الجزء الأمامي أو السفلي، كما أن مهبل المرأة يتكيف من حجم القضيب مع الوقت، فلا داعي للقلق، ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمرى 47 عام عندما احاول اطالة العملية الجنسية بان اسحب العضو الذكرى خارج المهبل عند الاحساس بقرب القذف دائما تكون...

عليك تحسين لياقتك البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول اعسل وعسل الملكات، وربما يفيد مساعدات الانتصاب مثل الفياغرا، كما أن عليك متابعة العملية من جديد ولا داعي للاحباط، لأن العملية لا تنتهي ويمكن البدء فيه فيها من جديد وكأن شيئاً لم يكن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه