انا مطلقه واقيم علاقه غير شرعيه واصيب الطرف الاخر بمرض السيلان وانا متخوفه من الذهاب الي الطبيب فهل استطيع اخذ ادويه مضاده له دون الحاجه الي الذهاب الي الطبيب ؟؟ وما هي ؟؟

icon 30 مارس 2015
icon 1527
انا مطلقه واقيم علاقه غير شرعيه واصيب الطرف الاخر بمرض السيلان وانا متخوفه من الذهاب الي الطبيب فهل استطيع اخذ ادويه مضاده له دون الحاجه الي الذهاب الي الطبيب ؟؟ وما هي ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأدوية المضادة للسيلان هي البنسلين ، بجرعة واحدة ، ولكن يفضل عمل فحص مختبر بعد ذلك للتأكد من انتهاء المرض!! 0 2015-03-31 07:04:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأدوية المضادة للسيلان هي البنسلين ، بجرعة واحدة ، ولكن يفضل عمل فحص مختبر بعد ذلك للتأكد من انتهاء المرض!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 25 وقبل شهرين من الان مارست جنس في المؤخره لكن من دون ايلاج وبدون واقي و تم...

مرض الايدز ينتقل اذا كان احد الاطراف مصابا به...ومن شروط نقله انه ينتقل عن طريق الدم ليس من علامات الايدز ظهور الطفح الجلدي بعد ايام من الممارسه الجنسيه وبما انه لم يحدث ايلاج فباعتقادي ان الاحتماليه ضعيفه جدا جدا لنقل العدوى حتى ولو كان الطرف الاخر مصابا اترك الوساوس وانتبه لحياتك

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

22 غير متزوجه اصبت بالهربس في الفرج !! سؤالي هو : كيف اصبت بهذا المرض لعلمي انه لاينتقل الا بالمباشره...

الهربس قد ينتقل عن طريق اللمس أيضاً. فربما قد تكوني قد صافحت أو قبلت أحد مصاب بالهربس!! المرض بسيط ، ويمكن علاجه بسهولة وإن كان يعود كل فترة.للمزيد راجعي هربس في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بحسب ما فهمت من الساده الاطباء ان الايدز لا يعيش خارج الجسم،ولا يمكن انتقال الايدز عبر ادوات الحلاقه،الا اذا استخدمت...

لا داعي للخوف، وعليك مراقبة نفسك وعمل الفحص عند أي أعراض ، كما أن عليك الابتعاد عن مواطن الشبهات، يمكنك مراجعة اختصاصي أمراض معدية للاطمئنان.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر تقريبا وعندي سرعه في القذف بسبب العاده السريه وراجعت طبي مختص بامراض الذكره ووصف لي علاج...

جميع الأدوية المهدئة تضر بالرغبة والقدرة الجنسية، ولا ينبغي تناول زي ممنها بدون استشارة طبية وعليك مراجعة طبيبك المعالج الذي وصف البروزاك وإخباره بنتيجة الدواء.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا فتاه وقعت في الظاهره السحاق و لم اكن اعلم مضارها سوى تفريغ العاطفي عن العنف الاسري دام 20 سنه...

1- لا داعي للاعتراف بالمرض، لأنه ليس مرض، بل ممارسة تمارسها ملايين النساء في العالم، بغض النظر عن الموقف الديني. 2-ثانيا لا ادعي للقلق بشأنه ما دمت قد تركت العادة وتوظفت، وأصبحت حياتك عادية، 3- أنصحك بالاستمرار في حياتك بشكل عادي وعفى الله عما مضى. وانظري إلى الأمام ، وكوني متفائلة، وأتمنى لك حظاً سعيداً.وفقك الله.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا زوجي يعاني من ثلاث اشهر تقريبامن عدم الرغبه للجماع واذا اراد الجماع لاينتصب العضو مع وجود عدم الرغبه وذهب...

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: الثوم : البصل: - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: - حبة البركة: . - التمر: - الحلبة: - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: - الكرفس: - العود: - القرنفل: - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: - الكاكاو: - بذر الكتان: الأدوية مركبات السيلدينافيل المختلفة بشرط أن لا يتناول الرجل أحد أنواع أدوية «النترات» الموسعة لشرايين القلب، الأساس هو التفضيل الشخصي للمريض في استخدام نوع دون آخر لمعالجة ضعف الانتصاب لديه. وهو ما يشمل سهولة الاستخدام، والكلفة المادية للحصول على الدواء، ونوعية الآثار الجانبية التي يُحدثها تناول ذلك النوع من الدواء. كما يجب الاهتمام بالناحية النفسية وتشجيعه وعدم إشعاره بوجود مشكلة ، وتناول الأمور بأريحية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه