انا مقبله علي الزواج ايه افضل طريقه لتسهيل فض غشاء اليكاره وكيف اساعد زوجي بحركاتي اثناء عمليه فض غشاء البكاره وهل ذلك يسبب الم ويحب علي الزوج ترك زوجته مده قد ايه للمارسه العلاقه الحميمه

icon 8 ديسمبر 2014
icon 45293
انا مقبله علي الزواج ايه افضل طريقه لتسهيل فض غشاء اليكاره وكيف اساعد زوجي بحركاتي اثناء عمليه فض غشاء البكاره وهل ذلك يسبب الم ويحب علي الزوج ترك زوجته مده قد ايه للمارسه العلاقه الحميمه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اعتقد ان حب الزوجة لزوجها يسهل كل شيء.الموضوع لايحتاج الى خبرة ولا الى مقاومة يمكن في حال غياب المداعبات التي تسبق اي علاقة حميمية ان يستعمل القليل من زيت الزيتون ولاتسبب عادة آلاما للمرأة وظهور نقط من الدم علامة على فض الغشاء ولو انها ليست دائما موجودة..المهم بالامر شيئين اثنين اولهما بان لايكمل الزوج العملية الحميمية عند ظهور الدم ويكتفي بتأجيل الموضوع في اللحظة والثاني بأن لايتم اي ممارسة بالايلاج داخل المهبل لفترة على الاقل 3 ايام كي تسمح للجرح بالالتئام وكي لاتسبب عسر جماع فيمابعد. 6 2014-12-09 08:26:53
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
اعتقد ان حب الزوجة لزوجها يسهل كل شيء.الموضوع لايحتاج الى خبرة ولا الى مقاومة يمكن في حال غياب المداعبات التي تسبق اي علاقة حميمية ان يستعمل القليل من زيت الزيتون ولاتسبب عادة آلاما للمرأة وظهور نقط من الدم علامة على فض الغشاء ولو انها ليست دائما موجودة..المهم بالامر شيئين اثنين اولهما بان لايكمل الزوج العملية الحميمية عند ظهور الدم ويكتفي بتأجيل الموضوع في اللحظة والثاني بأن لايتم اي ممارسة بالايلاج داخل المهبل لفترة على الاقل 3 ايام كي تسمح للجرح بالالتئام وكي لاتسبب عسر جماع فيمابعد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي الوضعيه الجيدة في ليلة الدخله وبعد فك غشاء البكارة ترك الزوجه او تكملت العلاقه الجنسيه

الوضعية الجيدة هي الوضعية المناسبة التلقائية التي تأتي ، فلا تحاول وتبذل الجهد في ليلة الدخلة، المهم أن تكون الشريكة غير منزعجة وغير متألمة، وإكمال العملية الجنسية بعد فض الغشاء يعتمد على قبول الطرف الآخر، فلا إكراه في الدين.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عملية فض غشاء البكارة جراحيا بتفاصيلها وهل يكون معها توسع مهبلي ام لا ؟ وهل استطيع ان اتخلص من التشنج...

فض الغشاء ليس فيه تقاصيل!! لأهرتمريق للغشاء بالمشرط قفقط!! رق تجري تحت التخدير أو يدون تخدير، ولا يوجد ألم بعدها، والتشنج ليس له علاقة بالغشاء، بل موضوع نفسي ، ولا يحدث لا توسع معبلي ولا غير غيره ولا داعي لذلك أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه منذ 8 شهور ولم يحدث حمل غشائي مطاطي وسميك .ولكن عمليه الجماع تحدث طبيعيه وعاديه ولا يوجد اي...

الغشاء مهما كان نوعه لا يعيق دخول القضيب الى داخل المهبل, لذلك لا يعيق الحمل باي شكل من الاشكال, لذلك لا داعي للقلق . و للتذكير لا يعتبر تاخر الحمل في اول سنتين حالة مرضية تدعو الى القلق , وعادة ينصح بدراسة سبب التأخر بعد هذه المدة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل العاده السريه تسبب العقم؟؟؟ وهل الزوج بليله الدخله يعرف ان زوجته عذراء اولا.؟؟؟؟ اذا تم ادخال شي الى المهبل...

عادة العادة السرية لا تسبب العقم، إلا إذا حصلت مضاعفات في الجهاز التناسلي، والعلاقة الزوجية لا تبدأ بفحص العذرية لأن الله جعل لكم من الزواج مودة ورحمة وليس مجال لاستكشاف المواهب البوليسية. فأذا لم تكن العلاقة إنسانية مبنية على الثقة، فلا داعي للزواج .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ممكن ادخال قضيب كامل لفض بكاره وكيفه ذلك واذا لم يكن كذلك كم ادخل لفض بكاره وكم ايام...

غشاء البكارة عادة يكون رقيقاً ولا يتحمل الكثير من الضغط، لذلك فإن إدخال أي شيء أكثر من ٢سم ، يكون كافي لتمزيقه. وفي ءغلب الحالات لا يوجد ألم نتيجة لذلك، فقط في حالات الغشاء المطاطي السميك!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل اللي عند ضعف الانتصاب لا يستطيع الزواج و غير قادر على فض غشاء البكارة

ال علاقة للضعف بفض البكارة!! والمهم معرفة سبب الضعف، لذلك عليك عمل فحص لهرمونات الجنسية فإذا كانت طبيعية فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه