انا وامارس العادة السرية حوالى سنتين ولا يمكننى ان ابطلها وقضيبي لا يت

انا وامارس العادة السرية حوالى سنتين ولا يمكننى ان ابطلها وقضيبي لا يت
icon 8 نوفمبر 2012
icon 606
أنا عمري 16 سنة وأمارس العادة السرية منذ حوالى سنتين ولا يمكننى أن أبطلها ؛ وقضيبي لا يتعدى طولة الـ12سم ولا ينتصب واحيانا يدخل الى الداخل لكن انا عندي شعر العانة وكثير وشعر الابط موجود ملحوظة:- والدتى قد لاجظت أن قضيب صغير وهيا قد فاتحتنى فى الموضوع ولاكنى قد أخذت كلامها بصفة الهزار لانى لا أملك الجرأة الكاملة لكى أفاتحها فى هذا الموضوع أرجوك يا دكتور ساعدنى كى أحل هذة المعضلة فأن حالتى النفسية متدهورة جدااا ودائما ما أشعر بالنقص
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

احتمال أن ينو لقضيب وارد!، ولكن الطول ليس قصيراً، هو في الحد الأدنى، ولكنه كافي لإحداث العملية الجنسية والإنجاب أيضاً، راجع قضيب، ولكن يمكن مراجعة اختصاصي غدد صماء ، فربما كنت بحاجة لدفعة هرمونات، حسب رأي الاختصاصي. 1 2012-11-10 10:31:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
احتمال أن ينو لقضيب وارد!، ولكن الطول ليس قصيراً، هو في الحد الأدنى، ولكنه كافي لإحداث العملية الجنسية والإنجاب أيضاً، راجع قضيب، ولكن يمكن مراجعة اختصاصي غدد صماء ، فربما كنت بحاجة لدفعة هرمونات، حسب رأي الاختصاصي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لقد أقلعت عن ممارسة تمارين تكبير القضيب لإنها تسبب لى ضعفا فى الإنتصاب ولكننى مازلت أعانى من حالة...

عدم وصول الدم بصورة طبيعية إلى القضيب قد يكون ناجماً عن ضرر في الأوعية الدموية أو الأعصاب الطرفية،في مرض مثل السكري، والحل في ممارسة الرياضة اليومية، وتنشيط لدورة الدموية.افحص السكر في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من مشكلة نفسية انا ابلغ من العمر 16 سنة مشكلتى ان قضيبى فى حالة الاسترخاء يكون طولة 3سم و...

الطول والعرض عادي، ولا داعي للقلق، لا تكبر المشكلة، في الحقيقة لا يوجد مشكلة، يمكنك ممارسة الرياضة لزيادة تدفق الدم في الجسم، ولكن هذا لا يكبر القضيب بشكل دائم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندى 17 سنة سوف اكمل 18 فى شهر 6 لدى المشكلة فى الاحتلام ولدى القضيب قصير جدا...

لا داعي للاحتلام، فهو أمر لاإرادي وخاضع لحاجة الجسم، يمكنك عمل فحص هرمونات ومنويات للاطمئنان على صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم حالة وطول القضيب أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا تنصحونى وهذا كان سؤالى لحضرتكم سابقا أننى شاب فى عمر 25 اتمتع بصحة جيدة ولكننى لم أقذف الحيوانات المنويه...

لا أعتقد أنه برود جنسي، مع وجود النية والقصد، ربما يكون أقرب للقذف الرجوعي، راجع قذف رجوعي في القاموس، أو ربما شيء عضوي نفسي، ربما يفيدك ممارسة الرياضة، لتحسين ظروف العضلات واللياقة البدنية ، وشرب الكثير من الماء.إذا استمرت المشكلة لا بد من مراجعة اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندى 27 سنة تعودت على العادة السرية منذ حوالى 7 سنين بسبب اضطرابات العمل حيث أنى اعمل...

هذا السائل هو إفراز الغدد التناسلية تمهيداً لتزليق الإيلاج لو حصل. وهو عادي ولا ضرر منه، ولا داعي للقلق. المهم أن لا تفكر كثيراً في الجنس، وفكر في مصلحتك، وفي مهنتك التي تعيش منها. ومارس هوايات أخرى مثل القراءة لإفادة السياح بما يجب أن يعرفوه عن تاريخ بلادك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

في الحقيقة أنا شاب ٢٥ سنة قصير القامة ١٥٤ ألى ١٥٦ سم وزني ٥٢ كغ ولكن لي شحم كثير أسفل...

أولاً - يجب عليك التخلص من الشحم الزائد، لأنه سيكون مزعجاً. ثانياً- الطول يكفي ولكن هذا يعتمد أيضاً على الطرف الآخر وتفاعله مع العملية الجنسية ونظرته وتوقعتنه. ثالثاً تجنب العادة السرية قبل الزواج. وتغذى بما يفيدك، وتناول عسل ملكات النحل والجينسنغ وغيره من المقويات الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه