انا و مصاب بالسيلان لي تقريبا ٤ اشر و استعملت نوعين من المضاض و مازال

انا و مصاب بالسيلان لي تقريبا ٤ اشر و استعملت نوعين من المضاض و مازال
icon 17 ديسمبر 2015
icon 1392
سلام عليكم انا شاب عمري 24 سنه و مصاب بالسيلان لي تقريبا ٤ أشر و استعملت نوعين من المضاض و مازال المرض موجود
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك مراجعة طبيبك المعالج فوراً، ولا تنتظر حدوث المضاعفات!! راجع سيلان في القاموس. 0 2015-12-17 12:48:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك مراجعة طبيبك المعالج فوراً، ولا تنتظر حدوث المضاعفات!! راجع سيلان في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اني رجل بالغ من العمر 60 سنة ، و مصاب بمرض السكري من حوالي 6 سنوات و السؤال...

المفروض أنه يساعد وليس له آثار جانبية لنرضى القلب والسكري على ذمة الراوي! ويتركب من مجموعة من المواد التي يفترض أن تساعدر الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا شاب أبلغ الــ 21 عاماً و انا انقطع عني خروج المني...

لا يخرج المني عادة إلا بالاستحلام أو بالاستمناء وإذا لم يخرج فليس دليل سيء لا على العقم ولا القوة الجنسية، ولا بالسكري أيضاً، عليك ممارسة الرياضة وتحسين الللياقة البدنية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 24 سنه أعاني من سيلان واستخدمت مضاض حيوي اسمه سيبروكسين ما يعادل 500مجم لي تقريبا...

راجع اختصاصي امراض جلدية لعمل مزرعة فقد تكون الجراثيم قد كونت مناعة ضد هذا المضاد او غيره ويجب عمل اختبار حساسية للتاكد من المضاد الناجع!!

سؤال من ذكر سنة 43

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا هاني متزوج من 8 سنوات واعاني من سرعه القذف واسخدمت عدت الأدويه مثل التخدير...

جميع الأدوية لها آثار جانبية وينصح بإطالة المداعبة قدر الإمكان وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ومع الوقت ستتعلم كيفية السيطرة على القذف.ويمكنك تقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

و رحمة الله هذه اول مرة اكتب لكم فيها عن حالتي انا شاب من الجزائر ابلغ من العمر 39 سنة...

- يجب معالجة السكري والسيطرة عليه فكثيرا ما يصاب مرضى السكري باختلال وظيفي جنسي علما ان هناك عوامل اخرى تساهم في الاختلال من مثل الغدد الصماء والاوعية الدموية وخصوصا بعض الامراض العصبية بالاضافة الى ذلك اثبتت بعض الدراسات المتعلقة بالشخصية ان مريض السكري شديد التخوف من احتمالات العجز وشديد القلق على امكانية اهتزاز صورته الجنسية . هناك بعض الادوية التي تفسد الية انسياب الدم في الاوعية او الاليات العصبية الصماء التي تتحكم بالانتصاب والقذف وكذلك الامر بالنسبة الى بعض الادوية المهدئة للاعصاب والمخفضة للضغط والمضادة للانهيار العصبي والمزيلة للشحم والمضادة لهرمونات الذكورة ..الخ . - العامل النفسي: الخوف من الفشل يعزز امكانية الفشل من هنا ينصح بتجنب الايلاج وحركات الجماع في المراحل الاولى من العلاج لاستئناف العلاقة الجنسية . - عدم قدرة الرجل على تركيز اهتمامه على احاسيسه الشهوانية فيتشتت تفكيره في امور مختلفة هكذا يصبح الرجل مشاهدا بدلا من ان يكون لاعبا . - الخوف من رفض الزوجة في هذه الحالة لا تعود الزوجة شريكا في المتعة الجنسية في نظر الرجل بل تصبح حكما وقاضيا . 2-في مثل هذه الحالات ينصح بمراجعة اختصاصيى المسالك البولية من أجل التشخيص الدقيق وسوف وهو طبيب متخصص في في المشاكل والاضطرابات التناسلية، وقد يبدأ بطرح الأسئلة عليك حول التاريخ المرضي والعلاجي. وسيعقبها بفحص بدني شامل ثم سوف يتم أخذ عينة من البول بعد فترة وجيزة من القذف لتحليلها، وسيجري اختبار لتحديد كمية السائل المنوي الموجودة في البول 3- يجب اتباع العلاج النفسي ومشاركة الزوجة في العلاج وتوضيح المرض لها حتى تتفهم وتشارك في العلاج. 4- ومن العقاقير المستخدمةلعلاج هذه الحالة هي في المقام الأول أدوية تستعمل لعلاج ظروف وأمراض أخرى. و تشمل : الإيميبرامين(Imipramine ) البروموفينرامين(brompheniramine ) الكلورفينرامين(Chlorpheniramine ) وغيرها

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور عبد العزيز / كيف اعرف انني مصاب بمرض البروستاتا واذا كانت البرستاتا ملتهبه لدي او غير ملتهبه...

قد لا يكون لضعف الانتصاب علاقة بالبروستاتا لأن هناك أسباب أخرى مثل نقص الهرمونات أو نقصص اللياقة البدنية(راجع انتصاب) وأعراض التهاب البروستاتا متعددة مثل الرغبة المتكررة في التبول وشعاع البول الضعيف وجميعها ناجم عن تورم البروستاتا التي تقع في طريق البول.يمكن عمل تشخيص للبروستاتا بواسطة الفحص الشرجي أو بواسطة الموجات فوق الصوتية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج منذ اكثر من 07 اشهر و لم ارزق بالاولاد و انا ارغب في ذلك بشدة انا عندي...

ان الفترة الزمنية للزواج مازالت قليلة للانجاب فغالبا يتم البحث عن الاسباب والعلاج بعد عامين من الزواج لكلا الشريكين فقد لايحصل الحمل وانت وشريكتك في صحة تناسلية سليمة فعليك التريث اذا كانت الفحوصات لديكما طبيعيه من هذه الناحية اما عقار السلبرايد فهو يؤثر على افرازات الغدة النخامية بزيادة افراز هرمون الحليب برولاكتين وهذا ما قد يؤثر على الجنس لمعالجة القولون العصبي راجع طبيب نفسي لان هذا عرض من الاعراض النفسية لاضطراب المزاج او القلق

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه