انا ٤٩ واعاني من ارتفاع مستوى الكولسترول في الدم ومن انخفاض مستوى التي

انا ٤٩ واعاني من ارتفاع مستوى الكولسترول في الدم ومن انخفاض مستوى التي
icon 2 مارس 2011
icon 1210
انا عمري ٤٩سنة وأعاني من أرتفاع مستوى الكولسترول في الدم ومن أنخفاض مستوى التيستوستيرون وعدم قدره على أنتصاب العضو الذكري عند التقرب من زوجتي هل هناك علاج لرفع مستوى التيستوستيرون .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك بتحسين اللياقة البدنية من جهة ، وتحسين التغذية المتوازنة، لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية. 0 2011-03-02 07:39:29
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك بتحسين اللياقة البدنية من جهة ، وتحسين التغذية المتوازنة، لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يؤثر ارتفاع الكوليسترول في الدم على انتصاب العضو الذكري؟

ترسب الكولسترول في الأوعية الدموية يسبب تضيق الأوعية ، ويؤثر على تدفق الدم في الأعضاء المختلفة ومنها القضيب، وليس فقط في القلب والدماغ والعيون، رالترسب لا يحدث ألا بوجود التهابات في الأوعيةوفي الجسم وليس فقط بارتفاع نسبة الكمولسترول في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من التسرب الوريدي مما يسبب ضعف الانتصاب و كذا اعاني من نسبة مرتفعه لهرمون البرولاكتين, هل من علاج

بغض النظر عن العلاج، فإن اتباع اسلوب حياة صحي هو الخطوة الأولى والحاسمة لحفظ واستعادة وظيفة الانتصاب. وعن امكانية نجاح علاج التسرب الوريدي فقد تطور هائل في وسائل تشخيص وعلاج ضعف الانتصاب خلال السنوات القليلة الماضية و أصبح من الممكن علاج أغلب الحالات عن طريق تطور العلاج الطبي والموضعي والجراحي إن لزم الأمر، وظهر عقار الفياجرا وعقاقير كثيرة أخرى في طور التجارب وتطورات وسائل الحقن الموضعي والأجهزة التعويضية الهيدروليكية التي يتم زرعها بأسلوب جراحة اليوم الواحد وبالمخدر الموضعي ، كما تطورت وسائل العلاج والتدريبات النفسية لعلاج الضعف الجنسي النفسي . للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل يؤثر دوالي الخصية على هرمون التستوستيرون او هرمون الذكورة مع العلم اني اعاني من ضعف الرغبة الجنسية...

دوالي الخصية ليس لها علاقة بهرمون الذكورة وانما يكون تاثيرها على نشاط الحيوان المنوي اما ضعف الرغبة فيعزى بعدة عوامل منها النفسية ومنها الجسمية بالاضافة الى الوزن له تاثير سلبي على العلاقة والرغبة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 3

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم اني اعاني انخفاض قوي جدا في مستويات هرمون التستيرون ما الحل ؟

هناك احتمالين للعلاج وهو إما بالهرمون البديل، أو بالعلاج التقليدي والعلاج البديل يعني بتحسين اللياقج وممارسة الريا وتناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية أو مراجعة اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة والعلاج بالهرمونات تحت إشرافه!!  

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 36 عاما تزوجت من 26 يوما أعاني من ضعف في الانتصاب وعدم الرغبة في ممارسة الجنس علما ان الهرمون...

امور كثيرة يجب معرفتها قبل ابداء الرأي وخاصة بالنسبة للعلاقة مع الشريكة ربما الموضوع نفسي ناتج عن قلق او اي شائبة تشوب العلاقة الجنسية بينكما . وهل عندك انتصاب خارج العلاقة الجنسية مع الشريكة ؟ هل عندك انتصاب صباحي ؟ وكيف هي طبيعة هذا الانتصاب ؟ هل تم استشارة طبيب ؟ وها هناك اي مشكلة عضوية تسبب ضعف الانتصاب ؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 36 عام وعندي مرض السكر و ضغط الدم المرتفع و عند اقامة العلاقة الزوجية يحدث قذف و...

عدم القذف هو فقدان القدرة على القذف او انخفاض شديد في كمية السائل المنوي الذي يقذفه الجسم, و من الممكن ان يصاحب انخفاض في النشاط الجنسي، الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. وتلعب أدوية الضغط والسكري أيضاً دوراً في تقليل أو انعدام المني، وعليكتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه