بسم الرحمن الرحيم احب اشكر صاحب الرائع انا طولي وزني كان قبل شهور والا

بسم الرحمن الرحيم احب اشكر صاحب الرائع انا طولي وزني كان قبل شهور والا
icon 21 أكتوبر 2010
icon 642
بسم الله الرحمن الرحيم اولا احب اشكر صاحب الموقع الرائع انا شاب عمري 23 طولي 176 وزني كان قبل 8 شهور 74 والان 90 هل العضو يقصر مع زيادة الوزن والعكس.؟ ماعلاج سرعة القذف؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم العضو يقصر مع زيادة الوزن نتيجة تراكم الشحم في منطقة العانة وجذر القضيب. علاج سرعة القذف يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجع قذف سريع في القاموس. 0 2010-10-21 20:36:36
طاقم الطبي
طاقم الطبي
نعم العضو يقصر مع زيادة الوزن نتيجة تراكم الشحم في منطقة العانة وجذر القضيب. علاج سرعة القذف يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجع قذف سريع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أولا احب أن أشكر القائمين على هذا الموقع السؤال:ـ أنا شاب فى أواخر العشرينات دائم...

يمكن استخدام المهدئات فعلاً، بوصفة طبية ، ولكن الأفضل ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة والإنشغال عن الجنس بأمور أخرى .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم. انا مقبل ع زواج وليسا لدي اثقه في نفسي من ناحية العلاقه الجنسيه لمذا لأني في...

عليك ١- التوقف عن العادة السرية ٢- التوقف عن التدخين ٣- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٤- تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ٥- عمل فحص للهرمونات والمنويات للتأكد من الصحة الجنسية ٦- القضيب لا يصغر لأنه مصمم جينياً. ٧- تخفيف الوزن يساعد في زيادة النشاط الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

نشكر القائمين على هذا الموقع عندي سوال انا عمري 18 ووزني 95 عندي قصر بالارتخاء 2 سم وفي حالة الانتصاب...

ربما يكون لوزنك الزائد علاقه بذلك سؤالي هو هل الخصيتين موجودتان وملموستان في كيس الصفن؟ طول القضيب ليس له علاقه بالقدره الجنسيه ربما تكون امورك طبيعيه تماما بالنسبه للسؤال الثاني عليك عمل تحليل للبول اذا كانت النتيجه طبيعيه فعليك بتعويد نفسك على التحكم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم كيف حالك يادكتور انا شاب عمري 35 سنة متزوج ولله الحمد عندي السكر من عمري 16 سنه عندي...

مرض السكري قد يعيق الانتصاب، ولذلك بجب المحافظة على مستوى السكر في الدم، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بما يتناسب مع السكر. ويمكن استشارة الطبيب إذا كان لا يوجد مانع من استخدام مساعدات الانتصاب مثل الفايغرا وغيره.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه